منزل > أخبار > global news > لقاءاتك تقضي على أفضل أفكار ال.....
الشهادات
الاتصال بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها...اتصل الآن

أخبار

لقاءاتك تقضي على أفضل أفكار الموظفين. ليس خطاك. وهنا كيفية اصلاحها

  • الكاتب:chinatopwin
  • مصدر:chinatopwin
  • الافراج عن:2018-05-04


كل هذا أمر رائع بالنسبة لعقد اجتماعات منسجمة تبدو عالية الكفاءة ، ولكنها ليست رائعة لإيجاد حلول مبتكرة للمشاكل أو التعرف على تهديدات أو فرص جديدة. لحسن الحظ ، على الرغم من أنه لا يمكنك إزالة التحيز المشترك في المعلومات ، فهناك أشياء يمكنك القيام بها لتقليل آثارها وزيادة فرص مشاركة الموظفين أكثر للأفكار الجيدة والمعلومات ذات الصلة التي لديهم. لاجتماع فريقك التالي ، اتبع هذه القواعد البسيطة:


اطلب من الناس تقديم الملاحظات.
تأكد من وصول كل عضو من أعضاء الفريق إلى الاجتماع بقائمة تضم بضع نقاط مهمة يخطط لمشاركتها. وبهذه الطريقة ، إذا أدى انحياز المعلومات المشتركة إلى نسيان أو رفض ما يعتزمون قوله ، يمكنهم الرجوع إلى ملاحظاتهم وتذكيرهم بأنهم يعتبرون هذه النقاط مهمة.

على وجه التحديد اسأل عن الآراء المعارضة.

مع ظهور إجماع جماعي ، قم بإيقاف الإجراءات وقول شيء من هذا القبيل: "يبدو أن الكثير منا يوافق على ذلك. ولكن الآن ، أود أن أسمع من أي شخص لديه وجهة نظر مختلفة." إذا كان أعضاء الفريق لديهم وجهات نظر أخرى ولكنهم ترددوا في التعبير عنهم ، فقد تجلب هذه الدعوة وجهات النظر الأخرى للأمام.

اذهب حول الطاولة.
يمكنك متابعة طلبك للحصول على آراء معارضة عن طريق التجول في الغرفة وطلب من كل عضو في الفريق أن يقول ما يفكر به. تعلمت قوة هذا النهج منذ سنوات عندما قمت بتدريس فصل دراسي وجعلت من الممارسة أن أطلب من كل مشارك في الفصل أن يتكلم. رجل واحد كان خجولًا بعض الشيء ولم يتطوع مطلقًا ليقول أي شيء عرض باستمرار بعض التعليقات الأكثر تميزًا للمجموعة بأكملها. إذا كنت لا تسمع من كل شخص في اجتماع فريق ، فمن المحتمل أنك تفتقد إلى معلومات قيمة.

إذا كنت القائد ، فتكلم الأخير.

يجب أن يتأكد قائد الفريق أو قادته من جمع آراء كل شخص آخر قبل عرض مشاركاته الخاصة. في معظم المجموعات ، يتناغم الأعضاء بشدة مع آراء القادة وهم حريصون على التعامل معهم. إذا كنت تتحدث مبكرًا جدًا - حتى إذا أوضحت أن عرضك هو مجرد عرض واحد وتريد سماع الآخرين - فغالبًا ما يميل أعضاء الفريق إلى البحث عن طرق للاتفاق مع ما قلته بدلاً من أخذ المحادثة في إطار مختلف الاتجاه مع رؤى أو آراء خاصة بهم. من خلال حفظ أفكارك لنفسك على الأقل خلال الجزء الأول من الاجتماع ، ستعطيهم فرصة للتألق. وستستفيد من سماع أفضل أفكارهم.