منزل، بيت > أخبار > global news  > 4 شخصيات يحتاج فريقك القيادي إلى المساعدة
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

4 شخصيات يحتاج فريقك القيادي إلى المساعدة

chinatopwin chinatopwin 2018-04-28 09:23:42


لا يزال القادة في جميع القطاعات حول العالم يدركون أن التغذية الراجعة والتحسين الذاتي يغذي القول المأثور "المعرفة قوة" وبالتأكيد ليست علامة ضعف. يمكن للمدرب التنفيذي المساعدة في حل المشكلات وتقديم آراء صادقة وتعزيز المهارات القيادية. إن الحافز الأكثر انتشارًا لتطبيق التدريب الذي نراقبه حاليًا هو دعم التواصل الأمثل والقوة العقلية والعلاقات الأقوى في مكان العمل.


القدرة على العمل معًا هي واحدة من أهم المهارات لإتقانها. على سبيل المثال ، غالبًا ما يحدث أن يحتاج المديرون إلى التدريب لأنهم بدأوا في الانحراف عن وظائفهم ويعرفون أن شيئًا ما يجب أن يتغير. جميع الكفاءات والصفات التي حملتهم إلى حيث توقفوا عن العمل أو ببساطة ليست كافية. هناك مشكلة أخرى وهي أنهم لا يعرفون من هم ، ولكن في بعض الحالات لا يريدون اكتشاف كيفية تواصلهم. القادة الذين يترددون في النظر في المرآة "للتعرف على بعضهم البعض" عادة لا تدوم. كما أوضح حكمة أفلاطون في العمر: "الحياة غير المستكشفة لا تستحق العيش".

يتطلب معظم كل شيء في الحياة العلاقات والقدرة على التواصل والتعامل مع المشاكل ذات المناعة العاطفية. هذه المهارات لا يمكن أن تتحقق دون ملاحظة وتلخيص أعمالك وتأثيرها على الآخرين. مع التدريب والأدوات الصحيحة ، يمكنك زيادة قدرتك على التعامل مع المحادثات الصعبة والعاطفية في كثير من الأحيان لخلق التوازن والزخم الإيجابي في مكان العمل.