منزل، بيت > أخبار > المعرض السابق  > 3 طرق علميه للتعافي من النكسات
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

3 طرق علميه للتعافي من النكسات

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-30 11:28:47
مارك توين يعتقد ان الحكم الجيد ياتي من التجربة ، والتجربة تاتي من الحكم الخاطئ
جعل خطا النمو. الإحباط معطي ، لكنك لم تتعامل جيدا. هل تركت المشكلة تشلك ام انك تستخدمها كتجربة تعلم ؟ اليه التاقلم ، والدليل العلمي ، والعلاج النفساني فشل لمساعدتك علي نحو أفضل. هنا ثلاث نصائح لمساعدتك علي التعافي من النكسات. حتى استخدامها لصالحك.

1-ان تكون متفائلا
إذا لم تولد ، لا تخاف: التفاؤل هو شيء يمكنك تعليم
الدكتور جيم جاكنتا هو طبيب نفساني ومدرب النظارات الكترونيه في رئيس الأفضل ، وهو مدرب التنفيذي الذي كل مستوي في تنظيم الشركة ، وليس فقط. وقالت ، من دراسة مارتن سلاغمان ، الطبيب النفساني الشهير ، والبروفيسور والكاتب ، وتبين انه إذا كان بإمكاننا تعديل نهجنا "الأسلوب التفسيري" ونحن نشرح لماذا ، شهدنا حدثا خاصا ، يمكننا ان نتعلم للحفاظ علي موقف إيجابي في مواجهه شدائد.
العينين والإحباطات كنت في المرة القادمة ، واقترح الدكتور خيمينيز علي سيليمان 3 PS (: نكسه دائمة ؟ كيف العالمية (الدائمة) ، وسوف تكون النكسات تؤثر علي حياتك أو مجرد جزء منه (؟) نكسه شخصيه حقا هو سبب لكم ؟).
متفائل الناس جيده في تحديد الاحداث السيئة في الوقت الحاضر ، لذلك لا تفرق أنفسهم في مناطق أخرى من حياتهم ، وبدلا من إلقاء اللوم علي أنفسهم تماما لما حدث
2. استخدام اليه التاقلم الصحي
مقاومه رجل فقير علي أريكه مشاهده التلفزيون عند تناول الكثير من الشراب الاحتياجات المشتركة من العزلة. بنشاط ، واستخدام الموارد الخاصة بك للسيطرة علي العواطف السلبية ، وتحسين الوضع الخاص بك يتطلب المزيد من الجهد ، ولكن في المدى الطويل ، وهذا سوف يساعدك علي الشعور بشكل أفضل.
أساليب التاقلم الايجابيه بما في ذلك المشاركة في الانشطه والتمارين الاجتماعية ، والإفراج عن الاندورفين ، والدماغ يشعر المواد الكيميائية جيده. آخر البحوث من برينستون يوحي بان ممارسه يمكن ان تخفف من القلق ومساعده الناس علي التعامل بشكل أفضل مع الإجهاد.
الأشياء الخلاقة يمكن ان تجعلك تشعر بشكل أفضل ، سوزان بيبيبر يوفر الاحتلال والعمل الإيجابي شريك الحياة المدرب والمدير التنفيذي. وقالت ، في نشاط خلاق يحبون الناس لديهم المزيد من السعادة ، وهناك دراسة لإثبات ذلك. ولا سيما في بعد خيبه الأمل في النشاط الإبداعي يمكن استعاده تتحلون به من السيطرة علي الذات ، لتوسيع أفاقك.
ثلاث. تعلم من أخطائك
آخر شيء صحي في الإحباط بعد القيام ببعض التامل. محاولة نمو الفلفل التفكير المنحى ، وتسمح لك التركيز علي الأشياء التي تعلمتها وهذه المعرفة يمكن ان تساعدك علي تحسين حياتك المهنية ، بدلا من مجرد النظر في الفشل.
الفشل يمكن ان يثبط عزيمتك ويفقد إحساسك إذا كنت الانتقال إلى ما يمكنك التعلم منه وتقرر كيف سيساعدك علي النمو ، يمكنك القضاء علي عمليه العار ، واللوم ، والتفكير "، وقالت
أخطائك يمكن ان تساعد حتى الناس من حولك. الرماد نورتون هو مهندس الكيميائية ، مؤسس القيادة الهندسية نورتون. قالت ان لديها الكثير من الأخطاء في مهنه الاحتلال لكنها لم تدعهم يوقفواها في الواقع ، وقالت انها بذلت جهدا واعيا لتقاسم مع الناس من حولي ، مما يساعدها في جميع انحاء المنظمة. تقدم.
وأشار نورتون إلى ان إيمي سون من جامعه هارفارد لاحظت دراسة مماثله في التعلم في المستشفى: "وجدت وحده التمريض هو أفضل عدد من تلك التقارير كاذبه. وتبين معظم أبحاثها ان الخطا هو المدخل الرئيسي للتعلم التنظيمي. ووجدت ان الأداء المتميز للفريق لن يخطئ أكثر من الفريق الآخر. انهم مجرد أكثر من ذلك بقليل علي استعداد لتبادل الأخطاء الخاصة بهم ، فانه يجعل الفريق كله حصد فوائد التعلم.
وربما لم يقابل اي من أصحاب المشاريع الأمريكيين بانتكاسات. وهذه هي الطريقة التي نتصدى بها لهذه التحديات التي تحدد نجاحنا. لحسن الحظ ، لدينا دروس علميه في هذا الجانب.