منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > طابعة 3D الروبوتية على عجلات تبدو لملء الحفر في المستقبل
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

طابعة 3D الروبوتية على عجلات تبدو لملء الحفر في المستقبل

الكرز 2016-02-01 15:41:04
من ردم الحفر لإصلاح خطوط الكهرباء ضبطت، والحفاظ على البنية التحتية للمدينة ينطوي على بعض ساعات رجل خطيرة. وقد أصبحت هذه المهمة كثيفة العمالة مؤخرا هدفا لبعض؟ الروبوتات والمهندسين الذين أنظارها على أتمتة على الأقل جزءا من هذه العملية. الآن Addibots بدء التشغيل تتطلع للحصول على عمل، تتحرك خارج متنقل الروبوت 3D الطباعة هو يتخيل وإنطلق بسرعة في جميع أنحاء المدينة إصلاح أسطح الطرق المراوغة.

Dreamt من قبل مهندس ميكانيكي والخريجين في جامعة هارفارد روبرت Flitsch، وAddibot أكثر من عامين من البحث والتطوير في طور التكوين. حيث 3D الطباعة التقليدية تقتصر عادة على العناصر المنتجة من حجم معين، وضبط النفس من جانب منطقة بناء؟ الجهاز، وفريق Addibot تهدف لكسر هذه الحواجز للسماح لانهائية الاحتمالات الطباعة 3D.
بعبارات بسيطة، وAddibot طابعة 3D التي شنت على الروبوت المتحرك. والتفكير هو أن لديهم القدرة على الانتقال إلى أي مكان تريد، وAddibot يمكن طباعة الأجسام الكبيرة، يحتمل أن تكون على أي مستوى. وذلك بدلا من الطباعة 3D بالمعنى التقليدي، حيث يتم إنشاء كائن ضمن مساحة العمل ثم إزالة للاستخدام، ونهج Addibot هو اختراع أن مساحة العمل من خلال السماح للتكنولوجيا أن تعمل فقط في أي بيئة حيث يوجد على سطح مستو.
تم تركيب أول نماذج للفريق مع خراطيش الحبر، وتهدف إلى إظهار أول دليل على Addibot من المفهوم في عالم 2D. ثم لأن الماء يمتلك خصائص السوائل مماثلة لأحبار الطباعة، وتحول فريق انتباهها إلى 3D الإخراج، وتطويعها لأغراض أخرى Addibot باعتبارها آلة الظهور كريم لعلاج قسمت حلبات التزلج على الجليد.

وشملت الترقية إضافة عاء تخزين، ومضخة ومبادل حراري لتبريد المياه إلى ما فوق درجة حرارة التجمد. بمجرد وصولها هذه النقطة، يتم طرد الماء على الشقوق في سطح الجليد، وتجميد على اتصال في حوالي 700 ميلي ثانية. تم اختبار الجليد الظهور Addibot على سطح تزلج على الجليد الحقيقي، مع فريق راض عن النتائج وبرهان على مفهوم للجوال 3D الطباعة.
بينما يقول فريق هناك الكثير من الاحتمالات لAddibots في هذا المجال، وسوف تركز في البداية على الطرق والهندسة. تحقيقا لهذه الغاية، فإنه يعمل حاليا على تطوير مجموعة جديدة للتوزيع التي يمكن أن تستوعب المواد الإسفلتية، بهدف تميل إلى الشقوق، والحفر الكبيرة وحتى الظهور كاملة من الطرق.
مع الحفاظ على الطرق في شكلها الحالي هو سعي يستحق في حد ذاته، وتقول الشركة أن التكنولوجيا يمكن أيضا أن يمهد الطريق لمزيد من الطرق المتقدمة في المستقبل. والتفكير هو أن س مواكبة التطورات في تقنيات النقل ومثل؟ السيارات الكهربائية، وسوف تحتاج إلى إعادة التفكير في كيفية الطرق هي ملفقة أنفسهم. من خلال جلب 3D الطباعة في مزيج، فإنه يدعي أن Addibots تكون قادرة على مزج المواد الموصلة إلى الطرق لنقل الطاقة الكهربائية، على سبيل المثال، أو إضافة أجهزة استشعار للسماح بالاتصال بين المركبات. ويمكن أيضا جعل الطرق أكثر قوة من قبل مواد الطباعة لقوة إضافية، مثل ألياف الكربون.
وتقول الشركة الأولى منتجاتها سوف تكون وحدات مستقلة من دون طيار، لكنها تخطط في نهاية المطاف إلى تقديم عدد من النماذج في مختلف الأحجام بأسعار مختلفة. وهذه مجموعة من وحدات صغيرة يمكنك استئجار من منزل تحسين تخزين لتمهيد درب جديد، إلى وحدات مأهولة للمشاريع الكبيرة.
يعطي الفيديو أدناه لمحة عامة عن Addibot في شكل الظهور في الجليد.

هناك الآن واحدة م؟ velomobile الشمسية الكهربائية على الطريق
5 PICTURES

على الرغم؟ velomobiles؟ بشكل عام هي فئة غامضة بدلا من السيارة، والإنسان / تعمل بالطاقة الشمسية؟ العفريت؟ هو بالتأكيد واحدة من الأمثلة الحديثة المعروفة. مستوحاة من التصميم والأداء، وبدء التشغيل الإسباني evovelo وضع مؤخرا اللمسات الأخيرة على النموذج الأولي للسيارة مماثلة، والمعروفة باسم م؟ مثل العفريت، انها حثت عليها دواسة الطاقة و / أو محرك كهربائي - وهذا المحرك هو بدوره مدعوم من الشمس.

المغلقة 85 كجم (187 رطل) دراجة ثلاثية العجلات مقاعد شخصين جنبا إلى جنب، بالإضافة إلى أنه يوجد مجال للأشياء مثل أكياس البقالة أو مقعد الأطفال الرضع.
جنبا إلى جنب مع الدواسات لديها محرك الدفع المباشر، وقوة والتي يمكن تكييفها لتلبية التشريعات في بلدان مختلفة - يمكن أن تتراوح من 250 إلى 1500 واط. بالاضافة الى تلقي الكهرباء من ألواح الخلايا الشمسية على السطح، ويمكن أيضا إعادة شحنها 48V / 15Ah حزمة البطارية عن طريق الخارج ميناء الشحن مختومة، أو أنها يمكن إزالتها واتخذت في الداخل لتوجيه الاتهام. وفقا لevovelo، ومع ذلك، والشمس وينبغي أن توفر كل تهمة اللازمة ل"الاستخدام المعتدل".
ويساعد نظام الكبح توسيع نطاق السيارة، وهو ما يقرب من 50 كيلومترا (31 ميلا) في وضع المحرك الوحيد. وغني عن القول، ويمكن تمديد هذا النطاق إذا دواسة فقط أو دواسة مساعدة تستخدم وسائط. فإن السرعة القصوى الكهربائية فقط تختلف مع المحرك، على الرغم من أن الحد الأعلى لأكثر من 50 كم / ساعة (31 ميلا في الساعة) هو ممكن يقال إذا تم ضبطه على 1500 واط.