منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > وقد نجح العلماء الصينيون في تطوير المركبات الجوية بدون طيار من فئة الحمولة
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

وقد نجح العلماء الصينيون في تطوير المركبات الجوية بدون طيار من فئة الحمولة

شيناتووبين شيناتووبين 2017-10-27 09:13:40
وكاله الانباء الصينية ، بكين ، تشرين الأول/أكتوبر (المراسل تشانغ سو) 26 صحفيا من الاكاديميه الصينية للعلوم ، معهد البحوث الهندسية الحرارية ومؤسسات أخرى وضعت معا في العالم أول حموله من الدرجة الاولي مركبه جوية بدون طيار 26

هذه الحمولة الكبيرة ودعا AT200 ، ويبلغ طولها الإجمالي 11.84 متر ، مع جناح من 12.8 متر ، 4.04 متر عاليه ، والحد الأقصى لوزن الإقلاع من 3.4 طن ، هو الحالية المحلية والدولية المدنية في ميدان "الرجل الكبير". وتبلغ سعتها التخزينية 10 أمتار مكعبه ، والحمولة الفعلية 1.5 طن.
26 يوما ، AT200 في المطار الداخلي في شنشي بوشينغ بنجاح "الرحلة الاولي" ، استغرقت عمليه الطيران بأكملها 26 دقيقه. الطائرة في الارتفاع المحدد مسبقا تحوم لمده أسبوعين ، فان الدولة كلها مستقره ، تتبع دقه التتبع ، لتلبيه متطلبات التصميم.

الاكاديميه الصينية لبحوث الفيزياء الهندسية معهد البحث والتطوير فريق ، AT200 مجهزه المتقدمة نظام التحكم في الطيران ونظام القيادة ، والتخلص تماما من الاعتماد علي الطيار ، والطائرات "مركز التحكم الرئيسية. في الهبوط مستقله "[أواف] رحله تحكم أيادي فقط يحتاج ان يراقب دوله, عندما ضرورية من خلال عمليه بسيطه ان يغير الطيران دوله يخفض كثيرا الشحن تكلفه والصعوبة من العملية.
الباحثون يقولون انهم يستخدمون محرك واحد الطائرات P750XL كنموذج للتصميم غير الماهوله البحوث ، من خلال تغيير الجهاز الإنسان دون التصميم العام للمركبات الجوية غير الماهوله ، والطائرات ، والمحرك ، ونظام التحكم ، والطائرات الايروديناميه تعريف المعلمة ، خصائص الجودة لاختبار الجهاز بالبالكامل والتقنيات الرئيسية الأخرى ل. AT200 مع حموله كبيره الشحن ، ووقت الحياة الطويلة ، تقلع والهبوط القدرة مزايا الأداء الأخرى ، والقيمة التجارية المحتملة.
علي سبيل المثال ، AT200 المبحرة سرعه 313 كيلومترا في الساعة ، ووقت الحياة الطويلة من حوالي 8 ساعات ، ومجموعه من 2183 كيلومترا ، يمكن ان يكون السقف أكثر من 6000 متر. ويمكن للطائرة ان تقلع وتهبط في حدود 200 متر في الحمولة الكاملة ، حتى علي المنحدر ، وتهبط علي العشب. اركض بهذه الطريقة ، في ارض المرور التي تم تطويرها في منطقه الجبل الغربي ومنطقه الارتفاع العالي ، ويمكن أيضا استكمال خط النقل نقطه إلى نقطه الشحن.
ويشير الخبراء إلى ان AT200 الإقلاع القصير والهبوط القدرة علي حل مشكله السفن الكبيرة التي تهبط في الجزيرة ، من خلال المتابعة وتحديد القدرة علي التسليم ، وزيادة الدقة في تسليم الطائرات سيكون لها تطبيق واسع الأفاق في مبادرة الحزام والطريق علي طول دول جنوب شرق اسيا.