منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > أعماق البحار لأندر: النظم الايكولوجيه الثقوب الباردة في بحر الصين الجنوبي للكشف عن اسرار عميق
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

أعماق البحار لأندر: النظم الايكولوجيه الثقوب الباردة في بحر الصين الجنوبي للكشف عن اسرار عميق

شيناتووبين شيناتووبين 2017-10-30 09:15:41
وقد أعيد تدوير النظام لأكثر من سنه من خلال منهاج "العلوم"

في الاونه الاخيره ، نجح جيل الصين الجديد من سفينة البحوث الشاملة في المحيطات "العلوم" في استصلاح أول "لأندر البحار العميقة" في الصين التي تعمل باستمرار لأكثر من عام في بحر الصين الجنوبي
في الأيام الماضية 375 ، المعروفة باسم البحر العميق لأندر الاصطناعية "عيون المحيط" ، علي عمق حوالي 1130 متر شمال بحر الصين الجنوبي ، فتحات الربيع البارد ، في الموقع الرصد ، وجلبت حوالي 186,000,000,000,000,000 تسرب الباردة عاليه الوضوح والفيديو
في أعماق البحار لأندر لماذا القماش في جنوب الصين البحر الباردة تتسرب ؟ لأندر يحمل ما "سلاح" التكنولوجيا الفائقة ؟ وسوف تكشف هذه البيانات اسرار النظم الايكولوجيه الثقوب العميقة التي في القماش تتسرب الباردة ؟ ما هي الصعوبة التقنية لأندر ؟ معهد البحوث البحرية الصينية الباحث المتميز ، كبير العلماء تشانغ شين لأندر في 2016 واختبار القماش في رحله للرد.
نقل المختبر إلى قاع البحر
بحر الصين الجنوبي في المنطقة ، والذي هو ساحة المعركة الرئيسية للعمل في أعماق البحار لأندر.
الربيع البارد ، كما يوحي الاسم ، ودرجه الحرارة المنخفضة ، ولكن ليس كلمه "الباردة" يمكن تلخيصها.
وقال تشانغ شين ان مياه الينابيع الباردة والهيدروكربونات (النفط والغاز) وكبريتيد الهيدروجين والرواسب الدقيقة باعتبارها المكون الرئيسي ودرجه الحرارة المنخفضة ودرجه حرارة السوائل ودرجه حرارة المياه متشابهة وتوزع أساسا في الهامش القاري السلبي وتنشط الهامش القاري المنحدر الرسوبي سطح القاع.
والربيع البارد يعكس بيئة قاسيه من البحر ، ولكن في هذا النوع من البيئة والحياة لعدد كبير من الكائنات الحية ، فانها لا تعتمد علي الشمس للبقاء علي قيد الحياة ، وبسبب هذا ، أصبح الربيع البارد محور علوم الأرض وبحوث علوم الحياة
وتقع الدراسة الخاصة بالمناطق الباردة في بحر الصين الجنوبي بشكل رئيسي في منطقه جنوب غرب تايوان. وكانت المنطقة البحرية أنشطه الربيع البارد لفتره طويلة ، وتشكيل عدد كبير من الكربونات التي يمكن التحقق منها ، والتي أيضا الفتحات حول عدد كبير من التخصيب البيولوجي ، ولا سيما في الروبيان مدرعه الغواصات ، والجمبري ، وبلح البحر ، فان المجتمع ارفين البيولوجية مندفعا ، وعمق 1130 متر. "وقال تشانغ شين ، بعد دراسة شامله ، ان فريق المشروع الذي اختير في مياه البرد يتسرب بدقه في الموقع للمراقبة علي المدى الطويل". إذا أخذت عينات من السفينة لاجراء التحليل والبحث ، والتغيرات في درجه الحرارة والضغط سوف يؤدي إلى وفاه الحياة البحرية ، والكشف في الموقع ، ما يعادل المختبر إلى قاع البحر "
السيارات الاستيقاظ عن طريق البرمجة "
في 0:00 من أيلول/سبتمبر 8 ، 2016 ، لحظه مثيره ، وكبل الاتصالات المحورية مدرعه مع "العلم" ، والسفينة الام ، والعميق لأندر البحار تزن ما يقرب من طنين ، ووضعت ببطء لتتسرب المياه قباله منطقه تايوان الجنوبية الغربية.
وقال تشانغ شين انه إذا كان البحر لأندر البحار العميقة يعادل الغرفة ، فان الغرفة أقامت كاميرا لمراقبه قانون الحياة تحت الماء. "ويمكن ان البرمجة الخاصة ، وعاده كل بضع ساعات ' يستيقظ ' مره واحده ، ورصد دقيقتين في وقت لاحق في حلم القماش قبل البلدة. ذلك العالم قام باجراء محاكمه لمده شهر
وقبل هذا العميق لأندر البحار ، ونظام المراقبة نقطه ثابته من أول أكثر من عام من العمل في أعماق البحار المستمرة. وقال تشانغ شين ، دع النظام في أعماق البحار لفتره طويلة ، والحاجة إلى تصميم الطاقة المنخفضة علي وجه الخصوص. "كل يوم ، كل نظام يحتاج إلى العمل أربع مرات ، كل بضع دقائق ، أضافه ما يصل إلى سنه لتستهلك الكثير من السلطة ، بالاضافه إلى انها تحتاج أيضا إلى نظام استهلاك الطاقة الاحتياطية"
ومن الجدير بالذكر علي وجه الخصوص هو ان وضع لأندر وزرع في الثقوب الباردة النشطة. بالمقارنة مع منطقه جنوب غرب تايوان الشاسعة ، أيضا مع فقاعه الطائرة في حجم ملعب لكره السلة علي الأرض ، وعندما وضع للسفن ، والغواصات وأندر لأندر للتعاون عن كثب ، ما يقرب من طنين قليلا دقيقه انتقل إلى فوهه.
منصة عمليه البحار العميقة المتعددة الوظائف
مستوي العلم والتكنولوجيا ، والناس من خلال معرفه الملاحة البحرية ، وعمليه المراقبة البحرية ليست سوي السطح ، قصيرة ومتقطعه. مع تطوير التكنولوجيا وتعزيز الطلب علي الكشف ، والباحثين لا يري يو هاي فقط ، ولكن لغامر في أعماق البحر تحت المراقبة المستمرة في المدى الطويل.
وقال تشانغ شين ، وهو نشر لأندر البحار العميقة المجهزة بمعدات المركز ، من أجل الحصول علي درجه حرارة منطقه التسرب والملوحة والعمق ، ويمكن لأندر أيضا تشغيل منصة ، واستكمال مجموعه متنوعة من البيانات استشعار الحصول علي العمل في الموقع. من أجل جعل أعماق البحار لأندر هذا "العين" لرؤية المزيد والمزيد من الشامل ، والهبوط في أعماق البحر والتي يمكن أيضا ان تكون مجهزه مع أجهزه الاستشعار الأخرى ، مثل جهاز استشعار الرقم الهيدروجيني ، واستشعار الميثان ، واستشعار ثاني أكسيد الكربون ، في الموقع
أكثر من 300 يوما لحمل نظام الفيديو عاليه الوضوح ، وحصلت بنجاح علي بيانات الفيديو عاليه الوضوح تتسرب بالقرب من فوهه العديد من تطور نمو المجتمع البيولوجي. وقال تشانغ شين ان هذه المعايير والصور لتحليل التغيرات التي تطرا علي النظام الايكولوجي للمجتمعات المحلية ، وتطور تاريخ الحياة ، واليه التوظيف ، واليه النشاط البيولوجي ، وغيرها من المشاكل الاساسيه الهامه والبيولوجية بيانات اليد الاولي والعلاقة بين البيئة.
ونظرا لان النظام الايكولوجي لمنصة المراقبة في الموقع هو أطول فتره مراقبه في الصين ، فان استعاده المنظومة والبيانات ستصبح أيضا بارامترات بيئية رئيسيه والاجابه في العملية الهيدروديناميكية المائية العليا ، والمشاكل العلمية الرئيسية في العلاقة بين الانشطه الجيولوجية ، وتعزيز النظم الايكولوجيه في أعماق البحار في النفوذ الدولي للصين.