منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > الفا تطور الكلبة: الدراسة الذاتية 3 أيام 100:0 المتداول لي شيشي نسخه من القديمة الكلبة
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

الفا تطور الكلبة: الدراسة الذاتية 3 أيام 100:0 المتداول لي شيشي نسخه من القديمة الكلبة

شيناتووبين شيناتووبين 2017-10-19 09:55:03
لندن التوقيت المحلي في 18:00 تشرين الأول/أكتوبر 18th (بكين الوقت 19 01:00) ، والابجديه مره أخرى علي العالم في المجلة العلمية الأعلى الطبيعة. "
قبل أكثر من عام ، والمادة الهجائية هي تغطيه في الفترة 28 يناير ، 2016 ، أصدرت العقل العميق ورقه ثقيله ، وقدم هذا فوز البطولة الاوروبيه الشطرنج مروحة هوي برنامج الذكاء الاصطناعي.
في أيار/مايو من هذا العام ، ودرجه 3:0 للفوز علي اللاعب الصيني كيجا ، وأعلن الذهاب إلى التقاعد ، ولكن العقل العميق لم يوقف وتيره البحث. لندن التوقيت المحلي في 18 أكتوبر ، وأعلن فريق العقل العميق اقوي نسخه من الحروف الهجائية ، والاسم الرمزي الصفر الذهاب. غش فريدة من نوعها ، هو "ذاتي التعليم". وعلاوة علي ذلك ، من بداية ورقه بيضاء ، والتعلم القائم علي الصفر ، في 3 أيام فقط ، وأصبح الرئيسي الأعلى.
وقال الفريق ، قبل الصفر قد تجاوزت المستوي من جميع الإصدارات من الابجديه الذهاب. وقد فاز ضد اللاعبين الكوريين الجنوبيين لي شيشي نسخه من الابجديه ، والانتقال إلى الصفر 100:0 حققت نجاحا ساحقا. سيقوم فريق "ديعقل" بالبحث في الرقم الأبجدي الصفري في شكل ورقه تصدر في 18 أكتوبر "مجلة الطبيعة".
"في غضون سنتين الابجديه التي حققت مذهله. الآن ، الصفر الصفري هو اقوي نسخه لدينا ، فانه يثير الكثير من. صفر لتحسين الكفاءة الحسابية ، وليس لاستخدام اي بيانات من الشطرنج البشرية ، "والد من الابجديه ، والعقل العميق المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ديمييس ها سابيس (ديليس حسابس) وقال:" في النهاية ، ونحن نريد استخدامه الخوارزميه من الاختراق ، للمساعدة في حل العالم مشاكل ملحه ، مثل البروتين قابله للطي أو تصميم مواد جديده. إذا كنا الابجديه ، يمكن ان تحرز تقدما في هذه القضايا ، فان لديها القدرة علي تعزيز فهم الحياة ، وبطريقه ايجابيه للتاثير علي حياتنا "
لم تعد محدوده من قبل المعرفة البشرية ، فقط 4 تيبو

أبجديات النسخة السابقة ، مع الملايين من الخبراء البشر الذهاب الشطرنج ، وتعزيز الاشراف علي تعلم التدريب الذاتي.
قبل هزيمة لاعب المهنية من الذهاب ، مرت أشهر من التدريب ، والاعتماد علي آلات المتعددة و 48 تيبو (جوجل رقائق مصممه لتسريع الحوسبة العصبية شبكه عميقة)
الصفر هو التحسن النوعي علي هذا الأساس. والفرق الأكبر هو انه لم يعد ضروريا للبيانات البشرية. هذا يعني انه ليس له اي اتصال بالشطرنج البشري فريق البحث والتطوير مجرد السماح لها مجانا للعب الشطرنج علي متن الطائرة ، ومن ثم لعبه النفس. ومن الجدير بالذكر ان الصفر الأبجدي هو "انخفاض الكربون" ، لاستخدام اله و 4 تيبو ، ويوفر الموارد إلى حد كبير.
الذهاب التعلم التعزيز الصفر تحت اللعب الشطرنج الذاتي
بعد أيام قليله من التدريب ، والانتهاء من الصفر أبجديا تقريبا 5,000,000 القرص الذاتي لعبه ، يمكن ان تتجاوز الإنسان ، وهزم جميع الإصدارات السابقة من الابجديه. وقال الفريق العميق علي بلوق الرسمية ، مع تحديث الشبكة العصبية والبحث خوارزميات الصفر المؤتلف ، كما تعمق التدريب ، وأداء النظام قليلا في التقدم الذاتي. نتائج المباراة هي الحصول علي أفضل وأفضل ، في الوقت نفسه ، والشبكة العصبية أكثر دقه.
عمليه اكتساب المعرفة بالصفر
"والسبب في هذه التفاصيل التقنية اقوي من الإصدار السابق ، ونحن لم يعد لدينا حدود المعرفة البشرية ، فانه يمكن ان يتعلم الابجديه الذهاب إلى اعلي اللاعبين في الميدان". وقال رئيس فريق الابجديه ديفيد سيلفا (ديف الشظية).
وفقا لديفيد سيلفا المقدمة ، وتستخدم في الصفر أبجديا الجديدة تعزيز أسلوب التعلم ، والسماح لنفسه ان يصبح المعلم. لا اعرف حتى ما هو نظام للذهاب ، فقط من شبكه واحده العصبية ، والشبكة العصبية خوارزميه البحث قويه ، ولعب الشطرنج الذاتي.
مع زيادة لعبه الذات ، ويتم تعديل الشبكة العصبية تدريجيا ، وتعزيز قدره التنبؤيه من الخطوة التالية ، والفوز في نهاية المطاف اللعبة. أكثر قوه ، مع التدريب المتعمق ، وجدت الفريق العقل العميق ان الصفر أبجديا أيضا اكتشفت بشكل مستقل قواعد اللعبة ، والخروج من الاستراتيجية الجديدة ، وتقديم رؤى جديده في هذه اللعبة الشطرنج القديمة جولة.
الدراسة الذاتية لمده 3 أيام ، وفاز في النسخة القديمة من الابجديه الذهاب

بالاضافه إلى الاختلافات المذكورة أعلاه ، فان الصفر في 3 جوانب بالمقارنة مع الإصدار السابق له فرق واضح
محور وقت التدريب من الصفر
أولا ، الصفر الاولي فقط يستخدم الأبيض والأسود علي رقعه الشطرنج كمدخل ، في حين ان السابق يتضمن عددا صغيرا من المدخلات المصممة بشكل مصطنع ميزه
ثانيا ، الصفر الصفري يستخدم فقط شبكه عصبيه واحده. في الإصدارات السابقة ، الابجديه يستخدم استراتيجية "الشبكة" لاختيار الخطوة التالية ، واستخدام "شبكه القيمة" للتنبؤ كل خطوه بعد الفائز. ولكن في النسخة الجديدة ، ويمكن جعل اثنين من الشبكة العصبية واحده. ويمكن الحصول علي التدريب والتقييم أكثر كفاءه.
ثالثا ، لا تستخدم الحروف الهجائية الصفرية طريقه المشي السريعة والعشوائية. في الإصدارات السابقة ، والذهاب هو أسلوب المشي السريع للتنبؤ لاعب اللعبة التي سوف يفوز في اللعبة من الوضع الحالي. علي العكس من ذلك ، فان الإصدار الجديد هو الاعتماد علي الجودة العالية للشبكة العصبية لتقييم حاله اللعبة.

أبجديات عده إصدارات من الترتيب
ووفقا لما ذكرته كازاخستان بيكاي وسيلفا ، فقد تحسنت هذه الصيغة المختلفة للمساعدة من اللغة الابجديه في النظام ، وتغير الخوارزميه يجعل النظام اقوي وأكثر فعاليه.
بعد 3 أيام فقط من التدريب الذاتي ، والصفر علي الفوز القوي يدق السابقة علي النصر لي شيشي في النسخة القديمة من الحروف الهجائية ، فهي 100:0. بعد 40 أيام من التدريب الذاتي ، وفاز الصفر الذهاب النسخة الرئيسية الابجديه. فاز "ماستر" اللاعبين في العالم الأعلى ، حتى بما في ذلك كيجا المرتبة الاولي في العالم.
لتعزيز التقدم في المجتمع البشري باستخدام الاستخبارات الاصطناعية البعثة العميقة ، في نهاية المطاف لم يذهب الابجديه ، وكان هدفهم هو استخدام الابجديه لإنشاء العام ، واستكشاف الاداات النهائية للكون. الصعود إلى الصفر الصاعد ، واسمحوا عميق رؤية التغيير في مصير البشرية باستخدام الذكاء الاصطناعي اختراق التكنولوجيا. وهي نشطه حاليا والمؤسسات الطبية البريطانية والتعاون في قطاع الطاقة الكهربائية ، وتحسين كفاءه العلاج وكفاءه الطاقة.