منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > ما هو مزيج من نجمه النيوترون ؟ الذهب يزن 300 الأرض في الوقت المناسب
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ما هو مزيج من نجمه النيوترون ؟ الذهب يزن 300 الأرض في الوقت المناسب

شيناتووبين شيناتووبين 2017-10-18 09:19:56
يقع في موقع مرصد الجبل الأرجواني في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مدينه نانجينغ في 16 تشرين الأول/أكتوبر ، وموظفي مرصد الجبال الارجوانيه ، 18 أب/أغسطس 2017 مقراب الرصد القطبي AST 3-2 تجريبي نافذه مراقبه المراقبة الكشف عن الأمواج الخفيفة. الأرقام من اخبار شينخوا
العنوان الأصلي: مكشطه النيوترون وما هو ؟ طلب إلى 300 الذهب علي الأرض
بكين الوقت في 16 أكتوبر ، 22 ، وكان المرصد مكشطه العالمية. تحذير شديد "لإغواء القارئ الشهية ولم تجد وجود الأجانب" ، والنجمة النيوترونية المزدوجة ، والكشف عن موجات الجاذبية ونظيرها البصرية. ما هو نجم النيوترون ؟ ما هي موجه الجاذبية ؟ ما هو العدو البصرية ؟ الشيء الأكثر اهميه هو ما تحتاج إلى القيام به في الحياة اليومية.

ستحتاج إلى إغلاق والاتصال حياتنا اليومية--وهذا يعني ان العلماء تاكيد نجم النيوترون هي أصل الكون ، من العناصر الثقيلة ، مثل نحن علي دراية الذهب. في كلمه واحده ، نجم النيوترون والكون هي تكرير الأفران ، والمال الكبير!
في عالم المال أين ؟
فشل العلماء لفتره طويلة في تحديد أين هي الذهب والبلاتين واليورانيوم وغيرها من العناصر الثقيلة
الكون المبكر هو الهيدروجين ، الهليوم والهيدروجين ، نجم الهلاك من هنا. في عمليه لاحقه من تطور ممتاز من العناصر الثقيلة في تفاعل الانصهار يمكن ان تنتج عددا أكبر من البروتونات. ومع ذلك ، الانصهار الطبيعية الكونية يحتوي فقط علي 26 بروتونات في أهم أجزاء من الحديد. وهذا بسبب الانصهار الحديد الطاقة وصلت ذروتها ، وانها لا تستطيع ان تلبي البروتونات والنيوترونات ، وهذا المثابرة "الخيمياء الداخلية من الفرن ، والتي تتطلب طاقة عاليه.
يعتقد العلماء ذات مره ان السوبر نوفا في نهاية حياه النجوم كانت كافيه لتوفير هذه الطاقة. بيد ان هذه الفرضية قد انهارت تدريجيا بالاكتشافات اللاحقة.
يجب ان يكون الكون اعلي واعلي درجه حرارة الفرن
وخلال السنوات القليلة الماضية ، بدا العلماء يفهمون ان الهيئة المعنية بالنيوترونات هي أكثر أليات إقناعا.
ما هي كثافة نجمه النيوترون ؟ بوزن 1 ملعقة صغيره من 10 أطنان
النجوم تتحرك في نهاية حياته ، من خلال سحب الجاذبية من حل سوبرنوفا ، وفقا لمختلف الجودة قد تكون مضغوطه في حبات قزم ابيض ، نجم نيوترون أو ثقب اسود. يتكون النيوترون تماما تقريبا من النيوترونات ، وحاليا أصغر المعروفة ، نجمه المدمجة. النيوترونات والبروتونات جزيئات ذريه. وهو محايد كهربائيا ، وهو أكبر قليلا من البروتون.
نجم نيوتروني هو وجود نصف قطرها 10 كيلومترات ، والوزن واثنين أو أكثر من الشمس. ملعقة شاي من المادة نجم نيوتروني يزن 10 طن
في 1933 تم اكتشاف النيوترونات من قبل الناس. في العام التالي ، والفيزيائي الأمريكي والتر برعم (والتر فاردي) وفريتز تسويككيسكيكي (فريتز) متقدمة فرضيه النيوترون
وفي 1967 ، وجدت أمراه تبلغ من العمر 24 عاما ولديها طالب من جامعه كامبريدج هي جوس بيل (بيل) اشاره نبض منتظمة من منظار الراديو. في وقت لاحق ، هذه الفئة الجديدة من الكائنات ودعا بولسار ، في الواقع ، فهي أساسا الدوريات النيوترونية التي تنبعث منها الموجات الكهرومغناطيسية في فتره من التناوب بسرعة.
الصينية "عيون" راديو التلسكوب في مقاطعه قويتشو مؤخرا استولت علي اشاره نبض ، بمناسبه مشاهدات نادي الصين بولسار بنجاح.
النيوترونين هما نظام النيوترونات نجمه مزدوجة ، والتي تدور حول المركز. وهي تواصل الإفراج عن موجات الجاذبية في عمليه الثورة ، وتسبب النظام للحد من الطاقة ، والحد من وتدوير في نهاية المطاف الوقت والوقت. العلماء غير متاكدين ، والشكل هو علي الأرجح ثقب اسود.
والذهب والفضة: فلاش ، وهو ما يختفي من البداية
وقد ولدت عناصر من الحديد في هذا الوقت. وخلال التحام بين نجمتين نيوترونيين ، كانت بعض أجزاء النجمة النيوترونية تولد باستمرار النيوترونات والبروتونات الثنائية أساسا
وإذا حدث تصادم في غضون ثانيه واحده ، فان أجزاء من النجمة النيوترونية ستنتشر إلى عشرات الكيلومترات بعيدا ، وتشكل مجموعه مع سحابه الكثافة الشمسية. في هذا الفرن من النيوترونات والبروتونات واشتعلت بعضها البعض ، وعدد كبير من النيوترونات تشكل الأغنياء. تسوس النيوترونات غير المستقرة إلى البروتونات بسهوله ، والعفن ، والذهب وغيرها من العناصر الثقيلة.
ويقدر ان اصطدامات نجم النيوترونات يمكن ان تخلق 300 مترا من الذهب ثقيله جدا مثل الأرض. "ألعاب النارية" ، والأرض بأكملها ، ويلقي الكون الكبير ، حوالي 4,600,000,000 سنه مضت. وقد وضعت مرنه ، من شانها ان تكون عناصر اليد البشرية جوهره الذهب.
هذا هو الدليل الهام لتشكيل العناصر الثقيلة من قبل نجمه النيوترون ، وهذا يعني ان يتم تغيير لون النقطة المدمجة من الأزرق إلى الأحمر ، والتي تتسق مع التوقعات من النموذج النظري
"الفضاء الناري" المستمر
هذا البقعة الحمراء بشكل متزايد ياتي مع ما يعادلها البصرية: ماكرونوفا لي--باكنسكي (الناشئة بالفعل)
وقد سميت هذه الظاهرة أول مره من قبل الفلكي الصيني ، الذي كان متوقعا في 1998 ، والبروفيسور لي ليكسين جامعه بكين ومعاون له في وقت متاخر ، بودهان باكزينسكي
في 2010 سنه ، وجدت ميتزغر والعلماء في وقت واحد في جامعه برينستون ان سطوع هذه الظاهرة حوالي 1000 مرات النجم الجديد ، والمعروفة باسم "النجم الجديد".
بالاضافه إلى الضوء المرئي والاشعه تحت الحمراء ، والنجمة النيوترونية والقرص الحمضي يبدو ان تاسست في محور التناوب ، وهو اشاره غاما مع انفجار قصيرة وموجات الجاذبية ، والوصول إلى الأرض ، وبعد ثانيتين يتم الامتثال لها. علي مدي الأسابيع القليلة المقبلة سيكون لإرسال عصابات أخرى من الضوء ، بما في ذلك الاشعه فوق البنفسجية ، تحت الحمراء ، مرئية ، الاشعه السينية وموجات الراديو ، "ألعاب النارية الكونية" هو توهج طويلة.
العودة إلى بداية الحدث ، ما هو دور موجه الجاذبية يلعب في "ألعاب النارية الكونية" خيمياء ؟
في الأصل الضوء المرئي ، علي النحو الموصوف أعلاه ، والاشعه تحت الحمراء ، والاشعه فوق البنفسجية ، السينية ، أشعه غاما ، والموجات الكهرومغناطيسية ، والإشارات الضوئية مع اتجاه الفوتون. لفتره طويلة كان معظم العلماء ينظرون إلى الكون ببساطه النافذة.
وتسببت موجات الجاذبية في تعطيل النوعية المؤقتة من جانب الأشخاص الذين يوصفون بأنهم "موجات من الزمان والمكان". عندما نتصور جسما ضخما يسقط في الماء ، وتنتج مجموعه من انتشار الاهتزازات. كيف ان كوننا هادئا ، فان ضعف نوعيه المياه يحفز علي موجات الجاذبية وينتشر. يمكن للنجوم والاحداث النيوترونية ان تنتج موجات جاذبيه قويه.
موجات الجاذبية هو المنطق الهام اينشتاين نظرية النسبية العامة ، ومع ذلك ، بسبب موجات الجاذبية من الأرض الكونية ضعيفه جدا ، لا أستطيع التفكير في الطريقة التي يكتشف اينشتاين ". وقد حقق فريق ليغو في 2015 التجاعيد الزمنيه في النهاية.
الاخيره أربع موجات الجاذبية المكتشفة في الزناد. ويمكن وصف الثقوب السوداء بأنها ثقب اسود ، وامتصاص الضوء و "لم يسمع من". وهذه المرة ، فان اشاره موجه الجاذبية هي اقل بكثير من الممتلكات التي تطلق النجم النيوتروني علي تحديد كتله من الثقب الأسود ، في العالم ، وأكثر من 70 التلسكوبات موجهه إلى 130,000,000 سنوات ضوئيه خارج غالاكسي المجرة 4993 ، مشاهده ألعاب النارية.
ثم تصور الإنسان من الكون الضخمة يضيف هذا النوع من التحقق عبر مع مجرد "عرض". العلماء يسمون هذا "عصر علم الفلك متعددة رسول"
قد يكون أكثر اهميه من أصل اكتشاف الذهب