منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > قدمت الصين إسهامات هامه في اكتشاف موجات الجاذبية التي اصطدمت بنجمين نيوترونيين
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

قدمت الصين إسهامات هامه في اكتشاف موجات الجاذبية التي اصطدمت بنجمين نيوترونيين

شيناتووبين شيناتووبين 2017-10-17 09:28:29
وكاله انباء شينخوا ، بكين ، 16 أكتوبر (الصحفي لين شياو تشون وانغ جوبن بنغ تشيان) 16 ، العالم المتزامن متعدد الجنسيات العلماء عقد مؤتمر صحفي ، وأعلن ان واحدا من الكشف المباشر الأول من موجات الجاذبية من نجم النيوترون المزدوج الاندماج ، وفي الوقت نفسه إلى "انظر" الاشاره الكهرومغناطيسية لهذه الاحداث الكونية المذهلة المعطية.
هذه الصورة التي قدمها معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا وجامعه أكسفورد صور تظهر الصور المراقبة لاسلكيه من اثنين من نجوم النيوترون مع GW170817. وكاله انباء شينخوا

EST 8:41 في 17 أغسطس (بكين الوقت 20:41) ، والليزر التداخل الموجه الجاذبية المرصد (ليغو) للتقاط اشاره موجه الجاذبية. بعد ثانيتين ، والتلسكوبات الفضائية فيرمي رصد أشعه غاما من نفس مصدر العنف.
هذه هي المرة الاولي في التاريخ ، واستخدام مرصد موجه الجاذبية وتلسكوب الموجات الكهرومغناطيسية لوحظ في وقت واحد في نفس الاحداث الفيزيائية الفلكية ، وتميز مع مجموعه متنوعة من أساليب المراقبة لخصائص الرسول متعددة علم الفلك دخل عصر جديد.
"لعقود ، ونحن علي استعداد لبذل جهد حثيث بعد الكشف عن موجات الجاذبية مع نجم النيوترونات المزدوجة" معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ليغو تحليل البيانات رئيس فريق البروفيسور الآن اينشتاين قال ، "في ذلك الصباح ، كل أحلامنا تتحقق "
وقد أصدر فريق مشروع ليغو هذا الاكتشاف الرئيسي في واشنطن. وقد عقد علماء الصين وألمانيا وبريطانيا وفرنسا ودول أخرى مؤتمرا صحفيا. ورقات ذات صله نشرت في مجلة العلوم الطبيعة < > وهكذا في المجلات الاكاديميه.
وتتكون موجه الجاذبية من ثقب اسود ، وتموجات الوقت الفراغ تنتج النجوم النيوترونية تصطدم ، مثل حجر القيت في تموج المياه المتولدة. 100 منذ سنوات ، وتوقع النسبية اينشتاين العام وجود موجات الجاذبية ، ولكن لم يكن حتى 2015 ان الرجل الكشف الأول من موجات الجاذبية ، وفاز 3 من العلماء الأمريكيين لهذا العام جائزه نوبل للفيزياء.
في حاله 17 أغسطس ، حوالي 70 من الأرض العالمية وتلسكوب الفضاء من الاشعه تحت الحمراء ، أشعه فوق البنفسجية العاشر ، والفرقة الاذاعيه لتنفيذ المراقبة ، وتاكيد اشاره موجه الجاذبية من حوالي 130,000,000 سنه ضوئيه من الأرض في كوكبه هيدرا Galaxy NGC4993.
الأستاذ الأمريكي للفيزياء في جامعه تينيسي ، وقال مايكل غيراي السماوية وكاله انباء شينخوا للصحفيين ، بالاضافه إلى المتعددة رسول الفلك باستخدام مجموعه متنوعة من وسائل الكشف ، هو "الكاس المقدسة" موجه الجاذبية علم الفلك "، وهذا وسوف يفتح استكشاف طريقه جديده كامله لاستكشاف في العديد من مجالات علم الفلك والفيزياء الفلكية "

المرصد الجبلي الصيني نائب الباحث جين تشي بينغ للمشاركة في الفريق الدولي ، من خلال المراقبة والتحليل الطيفي للموجه الجاذبية الاشاره البصرية ، وتقديم أول دليل قاطع علي ان النيوترون ستار الاندماج هو الأصل الرئيسي للذهب والعناصر الأخرى في الكون. وقال الذهب مقرها: "هذا هو الكون من" مصنع الذهب العملاق ""
العلم: موجه الجاذبية والكون "علي أساس وجهه نظر أحاديه الجانب"
وقد اجتذبت وكاله انباء شينخوا ، بكين ، 16 أكتوبر (الصحفي هوانغ كونلين الربيع) علي أحدث اكتشاف للموجات الجاذبية مع نجم النيوترون المزدوج الكثير من الاهتمام. ويقول العديد من العلماء ، والتي علامات "متعددة رسول علم الفلك" دخلت حقبه جديده. هذا هو ما هو متعدد الفلك رسول ؟ علي سبيل المثال ، هذا هو الكون "علي أساس وجهه نظر أحاديه الجانب".
"نحن نقول في كثير من الأحيان" علم الفلك البحث علي أساس وجهه نظر واحده ' ، لان الكون كبير جدا ، فانه من الصعب جدا ان نفهم ، وهو أسلوب غالبا ما يمكن ان نفهم فقط جانب واحد من المعلومات ، "المدير تشنغ يونغتشون الباحث علي الصعيد الوطني وقال المرصد الفلكي في الاكاديميه الصينية للعلوم مركز الاتصالات ، "موجه الجاذبية يوفر وسائل المراقبة مختلفه تماما. وهذا يعني ، والفلك متعددة رسول دخل عصر جديد "
الذي اثنين من نجوم النيوترونات سوف تنتج انفجار عنيف ، وهذا الحدث سيجلب عناصر ثقيله امتدت إلى الفضاء. صوره: يسو/ل. كال سي إدا/م. كورميسير
من العين المجردة وحدها يبحث حتى في النجوم ، والاولي إلى تلسكوب غاليليو علي السماء ، وكان الإنسان الوحيد الذي لاحظ الطريقة الكون هو الضوء. ولكن هذه الملاحظة لا تتاثر فقط بالأحوال الجوية ، والمعلومات التي يتم الحصول عليها بواسطة قيود الناقل المرئية.
مع تطوير العلم ، والناس يدركون تدريجيا انه في ضوء مرئي ، والاشعه السينية موجودة أيضا في الكون ، مثل موجات الراديو ، والموجات الكهرومغناطيسية لا يمكن ان نري. من خلال الكشف عنها ، والبعض الآخر يمكن ان تلمس الكون هذا "الفيلة". علي سبيل المثال ، فان خطورة الثقب الأسود التي لا يمكن للضوء الهروب ، والناس لا يمكن ان نري الثقب الأسود ومع ذلك ، فانه سيتم الإفراج عن الاشعه السينية قويه ، ويسمح لعلماء الفلك لتحليل بعض خصائص الثقب الأسود.
"الاشعه السينية ، الضوء المرئي ، موجات الراديو هي موجات كهرومغناطيسية ، ولكن الموجات المختلفة ، فانه تطور تدريجيا إلى" علم الفلك الكامل الفرقة "، هو استخدام مجموعه متنوعة من العصابات مع ظاهره فلكيه ، ويمكن الاعتراف أكثر موضوعيه وأعمق تشنغ يونغ تشون "، أو" علي أساس وجهه نظر أحاديه الجانب "، علي سبيل المثال من خلال طرق مختلفه للمس أكثر من ذلك ، فان" شكل "الكون يمكن ان تظهر تدريجيا"
اكتشاف موجات الجاذبية ، ويوفر طريقه جديده من "الفيلة". موجه الجاذبية هي ظاهره فيزيائية وطبيعة الموجه الكهرومغناطيسية ، علي الرغم من مائه سنه مضت ، نظرية اينشتاين النسبية العامة توقع وجود موجات الجاذبية ، ولكن الاشاره ضعيفه جدا ، حتى 2015 من قبل الولايات المتحدة " مرصد موجه الجاذبية بالليزر "(ليغو) المرة الاولي للكشف عن إشارات موجه الجاذبية المتولدة من الاندماج المزدوج الثقب الأسود.

الهيكل الداخلي للنجوم النيوترونية التي يتصورها العلماء. صوره: ويكيبيديا
وأعلن فريق ليغو اكتشاف موجات الجاذبية ، من حوالي 130,000,000 سنه ضوئيه من الأرض ، والاندماج نجم النيوترون المزدوج. وفقط دمج الثقوب السوداء تنتج موجات الجاذبية مختلفه ، بالاضافه إلى النيوترونات نجم الاندماجات تنتج موجات الجاذبية ، كما أصدرت الكثير من الموجات الكهرومغناطيسية. النسبة لهذا الحادث ، لوحظ نحو 70 من التلسكوب الأرضي والفضائي العالمي من الاشعه تحت الحمراء ، وأشعه فوق البنفسجية ، وشرائط الراديو. وهذه هي المرة الاولي في التاريخ التي يكتشف فيها الإنسان أيضا من نفس الاحداث الفلكية وموجات الجاذبية والموجات الكهرومغناطيسية.
هذا هو السماح لعلماء الفلك يشعرون بالسعادة حول "المتعددة رسول علم الفلك". موجه الجاذبية والموجه الكهرومغناطيسية ومختلفه "رسول" ، يمكن ان نقول لنا نفس الاحداث الفلكية في جوانب مختلفه من المعلومات. وقال البروفيسور الأمريكي للفيزياء في جامعه تينيسي ، السماوية مايكل غيراي ، "متعددة رسول علم الفلك" الفلكيين سعي طويلا "الكاس المقدسة" ، وسوف المستقبل ذات الصلة لها تاثير كبير.
من العين إلى التلسكوب من النجوم ، وعلم الفلك الكامل الفرقة "إلى" متعددة رسول علم الفلك "، وفهم الإنسان للكون يعني تدريجيا ، والراس لا يزال الكثير من سر الكون" الفيلة "، وسوف تظهر في نهاية المطاف وجهها الحقيقي للبشرية.