منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > الفا الذهاب "صفر" المستقلة التعلم لمده ثلاثه أيام ، أكثر من الفيه البشرية ، وجوجل لاستخدام
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

الفا الذهاب "صفر" المستقلة التعلم لمده ثلاثه أيام ، أكثر من الفيه البشرية ، وجوجل لاستخدام

شيناتووبين شيناتووبين 2017-10-20 09:28:22
بكين الوقت يوم 19 أكتوبر صباح اليوم ، وأعلنت شركه غوغل الاصطناعي ذكي التقدم الجديد من الابجديه العالمية في العالم العلوم مجلة الطبيعة ، يمكن في غياب التدخل البشري في حاله التعلم الذاتي ، والتعلم الذاتي في الجديد الحروف الهجائية بعد 3 أيام ، مع 100 من 0 النتائج علي مدي الجيل الأول من الابجديه.

أبجديات الصفر الصور القادمة من الويب
القدرة علي التعلم الذاتي ، للحصول علي الذكاء الاصطناعي والتعلم الألى ، هو اختراق جديد. "في الماضي ، والناس يعتقدون عموما ان التعلم الألى يستند إلى بيانات كبيره ، ولكن من الحروف الهجائية ، وجدنا ان الخوارزميه هو أكثر اهميه من البيانات". وقال ديفيد سيلفا ان المسؤول الرئيسي عن مشروع الابجديه (ديفيد سيلفر).
بسبب استخدام المزيد من الخوارزميات واقل من البيانات ، ويستخدم الحروف الهجائية واحد فقط اله الحوسبة و 4 تيبو ، والجيل الأول من الفوز الابجديه يستخدم آلات المتعددة و 48 تيبو.
عندما يفاجا الناس علي الحروف الهجائية في الميدان الذهاب المستوي الله ، لفريق العقل العميق ، وهذا هو مجرد بداية ، والغرض منها هو لزراعه القدرة علي التعلم الذاتي ، لحل المزيد في مجالات أخرى انها لا تستطيع حل المشكلة الصعبة.
من الابجديه الهجائية إلى الصفر الأبجدي
الابجديه المتاحة في تشرين الأول/أكتوبر 2015 ، قبل المعروف والشطرنج لاعب لي شيشي ، وانها هزمت بطوله الشطرنج الاوروبيه. وقال مروحة هوي هوي "قبول المراسلين المالية في ذلك الوقت > ، في راية ، وهو برنامج لهزيمة لاعب الاحتلال من المستحيل.
خسر 0-5 إلى الابجديه ، ولكنه انضم أيضا إلى فريق العقل العميق ، والمساعدة في تدريب الحروف الهجائية. 2016 في آذار/مارس ، عندما ساعد علي 4-1 فاز اللاعبين اعلي الإنسان لي شيشي. 2017 في بداية التدريب تحت الاسم المستعار ابجديه الذهاب الابجديه ، "ماستر" ، والتحدي 60 اللاعبين في الشبكة ، والنتيجة التي لم يهزم. 2017 في أيار/مايو ، في وووزين ، ودعا الجيل الثاني الماجستير أبجديا 3-0 للفوز علي اقوي اللاعبين الإنسان كيجا.

الابجديه الصينية لاعب الشطرنج جي جي صور من الشبكة
خلال المباراة في أيار/مايو من هذا العام ، وكان عدد من المديرين التنفيذيين إلى العقل العميق < > المالية الصحفيين ، وقد أدركت ماجستير القدرة علي التعلم الذاتي ، وحتى لديهم "الحدس" ، "لقد وجدنا ان الابجديه لا تحتاج إلى الاعتماد وقال ديفيد سيلفا للمراسل المالي. < >
وقد الشطرنج وكيجا في الابجديه التي كانت تحت الكثير من اللاعبين الإنسان لا يمكن ان يتصور الطريق ، وقال كيجا بعد المباراة ، والجيل الأول من الحروف الهجائية يمكن العثور علي عيوب ، ماجستير حققت "الله" من قفزه.
الحروف الهجائية في "مستقله" مزيد ، في عمليه التدريب ، فمن التدريب الذاتي لعبه. من الرقم يمكن ان ينظر اليه علي انه بداية ليست مالوفه مع الشطرنج ، ومستوي اللاعبين ضعيفه جدا ، ولكن مع تقدم الوقت ، في 3 أيام فقط لكل مباراة بعد 4,900,000 الأدوار ، وأكثر وأكثر قوه ، وتحقيق اختراق مستوي الشطرنج.

(الرسم البياني: 72 ساعة أطلس من التدريب الأبجدي)
ويعتبر الإنسان الأعلى اللاعب كه جي لتكون عبقريه الذهاب ، 6 سنوات بدات لتعلم الشطرنج ، في سن 17 في العالم في المرتبة الاولي ، أول عبقريه الإنسان أكثر من عشر سنوات من التعلم ، وكانت الابجديه 3 أيام لتجاوز
ولكن فريق العقل العميق ليس هنا ، "ان معني الابجديه ليست للفوز علي الناس ، ولكن لفهم المعرفة ، لحل المزيد من المشاكل." وقال ديفيد سيلفا
التسارع التجاري: 1/4 الطاقة للاعمال التجارية
في أيار/مايو من هذا العام ، المؤسسة العميقة المؤسس جامس حسابس في مقابله مع مراسل المالية قال: "إذا غوغل هو صاروخ ، العقل العميق هو الوقود".
تحت هذه الوضعية ، علي الرغم من ان الابجديه تطورت بسرعة ، فانه لن يتوقف أبدا علي ويقي