منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > التعرف علي الوجه هو منتجات الخيال العلمي ؟ وسائل الاعلام الفرنسية: في الصين ، مجرد جزء من الحياة
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

التعرف علي الوجه هو منتجات الخيال العلمي ؟ وسائل الاعلام الفرنسية: في الصين ، مجرد جزء من الحياة

شيناتووبين شيناتووبين 2017-10-23 09:14:34
شبكه الاخبار المرجعية في 23 أكتوبر وقالت وسائل الاعلام اليومية ، من حامل ورق التواليت إلى مطاعم الوجبات السريعة ، والسفر والجريمة ، والصينية علي نطاق واسع تستخدم تكنولوجيا التعرف علي الوجه في العديد من المجالات من سلوك الرصاص في العالم.
.
نشرت وكاله الانباء الفرنسية في 18 تشرين الأول/أكتوبر مقالا بعنوان "التعرف علي الوجه ليست الصين في المنتجات الخيالية العلمية ؟ > أفادت الانباء ان شانغهاي وغيرها من المدن الصينية بدات مؤخرا في استخدام تكنولوجيا التعرف علي الوجه للقبض علي أولئك الذين ينتهكون أنظمه المرور في شانغهاي. وبعض الطرق التي سوف نري الصورة الخاصة بك بالقرب من شاشه كبيره لعار عليهم ، في العام ، فانها يجب ان تدفع غرامه من 20 يوان لجعل صورتها الخاصة لتختفي من الشاشة.
وقالت أمراه لقبها وو ، وهي مستشفي يبلغ من العمر 42 عاما: "يمكنني ان اقبل بذلك. ويمكن في نهاية المطاف ان تكون الأخطاء اشتعلت في العامة. اعتقد انها طريقه لإنفاذ القانون "
وقالت الشرطة ان تكنولوجيا التعرف علي الوجه جعلت البلاد أكثر أمنا. وفي الاونه الاخيره ، خلال مهرجان تشينغداو الدولي للجعة ، طبقت الشرطة "نظام التعرف علي الوجه" علي العمل الأمني ، وكان الأثر ملحوظا
وقال التقرير ان مديري المتنزات في حديقة تيان تان ببكين ساروا قدما ، وركبوا أجهزه التعرف علي الوجه في حمام الحديقة في وقت مبكر من أجل القبض علي الأشخاص الذين سرقوا ورق التواليت.
وقال التقرير انه إذا عاد شخص ما قريبا للحصول علي المزيد من ورق التواليت ، فانه سيتم الاعتراف بها ، والتهم سوف ترفض بأدب وتقديم المشورة التالية: "الرجاء المحاولة مره أخرى في وقت لاحق".
وذكرت ان جامعه بكين العادية تركيب جهاز التعرف علي الوجه للتاكد من ان الطلاب فقط يمكن ان يدخل المهجع. بدا البنك في استخدام التعرف علي الوجه في اله الصراف الألى بدلا من البطاقة المصرفية ، والسياحة وصناعه الترفيه كما شهدت الفرصة الصين الخطوط الجوية الجنوبية لتفكيك ممر الصعود ودعم استخدام نظام التعرف علي الوجه هذا العام.
وأشار التقرير أيضا إلى ان مشغلي كنتاكي الصينيين ادخلوا نظام "الدفع بالابتسامة" ، مما يسمح بتناول وجبه الطعام في مطعم كنتاكي للعملاء من خلال نظام التعرف علي الوجه ويقوم المعهد بدفع الفواتير. وفي شانغهاي ، أطلقت الحكومة نظاما للتعرف علي الوجه للمساعدة في تحديد الأشخاص في الشوارع-وهم في المقام الأول المسنون والمرضي-خطه ، والسماح لهم بجمع شمل أسرتي الأعزاء.
وقال التقرير ان قياده نظام التعرف علي الوجه ليس الا جزءا من استراتيجية أوسع للتكنولوجيا الفائقة.
وذكر ان الحكومة الصينية أعلنت في يوليو لتصبح الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي في 2030 ، لبناء ما يقرب من 150,000,000,000 دولار أمريكي من خطه تنميه الصناعة المحلية
ونقل التقرير عن يو لين ، وهو أستاذ في كليه الحقوق بجامعه شانغهاي ، قوله ان هذا الاتجاه كان مدفوعا بشكل رئيسي من قبل شركات التكنولوجيا الصينية مثل اليبابا وبايدو
وقالت وسائل الاعلام الفرنسية "ان التنمية التجارية للاعتراف بالوجه لن تتوقف. الطريقة التي تعمل بها المؤسسة قد غيرت الطريقة التي تعمل بها الحكومة "