منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > البشر يخشون بطبيعة الحال من الثعابين والعناكب وجدت 6 أشهر عرض الطفل
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

البشر يخشون بطبيعة الحال من الثعابين والعناكب وجدت 6 أشهر عرض الطفل

شيناتووبين شيناتووبين 2017-10-24 09:19:01
وقد وجدت تجربه جديده من قبل العلماء الأوروبيين ان الأطفال الذين ليسوا سوي 6 أشهر من العمر العصبي عندما يرون صورا من الثعابين أو العناكب ، مما يوحي بان الخوف هو الإنسان ولد ، وليس المكتسبة
خوفا من الثعابين والعناكب هو ظاهره شائعه في المجتمع الحديث ، علي الرغم من ان الكثير من الناس لم يروا الثعابين البرية أو العناكب السامة. بعض العلماء يعتقدون انه عندما يكبر الناس ، وتعلموا الخوف من هذه الحيوانية الخطرة ، وبعض الناس يعتقدون ان هذا هو تطور "غريزة محفورة" في الدماغ البشري ، لا تحتاج إلى التعلم. بعد التجربة للبالغين أو الأطفال الأكبر سنا ، والخوف من الثعابين أو العناكب لا يمكن قياس ما إذا كانت الصورة ستحفز مباشره غريزة.

المانيه ماركس بلانك الإنسان المعرفي وعلوم المخ معهد بحوث العلماء التقرير الذي يظهر حجم ولون الصورة نفسها إلى الطفل 6 أشهر من العمر ، وهو جزء من الصورة هو الزهور والأسماك وغيرها من الصور هو العنكبوت أو ثعبان. وأظهرت النتائج انه عندما يكون هناك عنكبوت أو ثعبان ، والطفل التلميذ كان أكبر بكثير.
ويقول الباحثون ان الظروف الخفيفة هي نفس الداء العضلي ، وتنشيط نظام الدماغ النوينينيفرين ، وهي علامة هامه علي رد الفعل المجهد. وهذا يعني ، الطفل قبل التعلم القدرة علي الخوف ، والخوف من العناكب والثعابين. ورقات ذات صله نشرت في العدد الأخير من مجلة الولايات المتحدة < الحدود في علم النفس.
الاضافه إلى ذلك ، أظهرت الدراسات ان نفس التهديد المميت للتوتر الدب البشري ، ووحيد القرن وغيرها من الثدييات صور لم يسبب الطفل. الباحثون يقولون هذا قد يكون لان هذه الثدييات والأسلاف البشرية تتعايش في وقت قصير نسبيا ، وكان التطور الوقت لبناء استجابه الخوف مباشره. المثل ، لتعليم الأطفال عدم اللعب بالنار ، ولعب السكين أو مفتاح اللمس ، تحتاج إلى انفاق المزيد من الجهد.