منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > 4000 كيلومترا في الساعة ، "الحديد الطائر" أسرع من الرصاص ، ولكن الجسم البشري يمكن ان تتحمل
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

4000 كيلومترا في الساعة ، "الحديد الطائر" أسرع من الرصاص ، ولكن الجسم البشري يمكن ان تتحمل

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-04 09:43:02
وبعد السكك الحديدية عاليه السرعة ، ألقت الصين خطه ضخمه لتطوير النقل بالسكك الحديدية.

وفي 30 أب/أغسطس ، قالت شركه الفضاء المركزية الصينية المملوكة للدولة العلوم والصناعة الفضائية انه تم إثبات مشروع "قطار الطيران العالي" ، والجمع بين تكنولوجيا الرفع المغناطيسي ، والتكنولوجيا المتكاملة للطيران الأسرع من الصوت والفراغ ويتماشى مشروع تكنولوجيا خط الأنابيب مع هدف السرعة الثلاثة المنجز خطوه بخطوه: 1000 كيلومترا و 2000 كيلومترا و 4000 كيلومترا.
وقال زعيم المشروع ماو كاي ان المراقب الاقتصادي ذكر ان المخطط الاولي لهذا المشروع قد اكتمل في الوقت الحالي. المراقب الاقتصادي المستفادة من أصحاب المصلحة ، ويتالف البرنامج من عدد من الوكالات للعمل معا ، والتي تكملها الجامعة إلى الأجزاء المغناطيسية.
هذه ليست الخطة الصينية الوحيدة العالية السرعة للقطار. الصينية أكبر شركه قطار السكك الحديدية المصنعة الصينية تشونغ تشي في 2016 كما بدات التنمية ، وسرعه 600 كيلومترا من قطار ماجليف في الصين بناء السكك الحديدية وانشات أيضا شركه ماجليف المهنية. وقد أبلغت الأطراف المعنية المراقب الاقتصادي عن الصين تشونغ تشي ، والسيارة هي مشروع ماجليف الصينية التي تختمر "ترقيه" ، سيتم الكشف عن المشروع في أيلول/سبتمبر من هذا العام ، والمشاريع الجديدة ستكون أسرع وأخف وزنا وتوفير
الصينية للنقل البري السعي السريع أصبحت قويه بشكل متزايد ، وخصوصا في القلق السابق للنجاح عاليه السرعة مشروع السكك الحديدية--حاليا الصين التي تعمل بسرعة عاليه الأميال السكك الحديدية وأكثر من 22000 كيلومترا ، وزانغ يوي وشبكه السكك الحديدية المكثفة عاليه السرعة هي أيضا مشروعات بنيه تحتية كبيره من الطراز العالمي.
وقال تشاو يونغ الأستاذ بالجامعة الجنوبية الغربية في مركز أبحاث الطاقة والتطوير الجديد ان الصين لديها بعض المزايا في مجال البحث والتطوير في التكنولوجيا الفائقة التي تشهد جزءا من وقد تراكمت المزايا المستمدة من التنمية عاليه السرعة والبناء والخبرة العملية الهندسية. قاد تشاو يونغ الفريق لبدء البحث ينطوي علي أنبوب الفراغ المغناطيسي الرفع القطار قبل 2011 مباشره.
عندما "سوبر عاليه" يمكن ان تسقط ؟ وقال ماو كاي زعيم مشروع "قطار فائق السرعة" ان المراقب الاقتصادي ذكر ان القطار الفائق السرعة نظام ضخم ومعقد لتوخي الحذر العلمي ، ولذلك ففي المرحلة الحالية من الصعب توفير جدول زمني للجمهور.
وقال تشاو يونج علي المراقب الاقتصادي "عندما يسقط الحديد العالي الفائق وليس مجرد قرار فني فانه يعتمد علي جانبين من التكنولوجيا والطلب علي السوق". بعض التكنولوجيا الحالية الاساسيه ناضجه نسبيا ، بغض النظر عن التكلفة إذا كان الحكومة والشركات ومؤسسات البحث العلمي للعمل عن كثب ، 1000 كيلومترا في الساعة القطار الهبوط يمكن ان يكون ' سنوات ' الفترة التي تتطلع إلى. "وقال تشاو يونغ.