منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > الروبوتات أيضا تعلم اللغة الثانية ، والتي تساعد علي تحسين المهارات اللغوية الطبيعية
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

الروبوتات أيضا تعلم اللغة الثانية ، والتي تساعد علي تحسين المهارات اللغوية الطبيعية

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-10 09:20:38
من اليكسا وسيري لعدد لا يحصي من الروبوتات دردشة ونظم دعم العملاء الألى ، وأجهزه الكمبيوتر وتعلم الكلام. المشكلة الوحيدة هي ان أجهزه الكمبيوتر غالبا ما تكون مشوشه.

وقد توصل فريق البحث في المبيعات بطريقه ذكية لتحسين أداء العديد من برامج اللغة الحديثة ، وهي تعليم لغة أخرى قبل التدريب الخوارزميه لإنجاز المهام الأخرى.
ويبقي الحفاظ علي المحادثات المتماسكة في آلات الكنسية تحديا كبيرا في مجال الذكاء الاصطناعي ، لأنه غالبا ما يكون من الضروري ان يكون لدينا فهم أوسع أو إحساس عام بالعالم لكي نفهم بوضوح معني اللغة المحكية أو المكتوبة.
في الواقع ، وتدريب نظام التعلم الألى للتحول بين لغتين ، فانه يمكن ان يعلم تلقائيا علاقة التجمع والسياق المناسب. عندما يتم استخدام هذا النظام كتدريب للحوار ، عاطفيه أو تحتوي علي نص في نظام التعلم الألى القائم علي الجهاز ، وأداءها هو أفضل بكثير من نظام التدريب المبدئي ab.
"نحن نستخدم بيانات الترجمة اليه ، ونحن في الأساس تعليم النموذج كيفيه فهم المفردات والسياق" ، وقال ريتشارد سكر ، كبير علماء المبيعات وخبير في التعلم الألى واللغة.
هذا العمل هو التعلم الألى التقدم مثالا علي نظام الذكاء الاصطناعي من المهارات اللغوية. العديد من نظام رؤية الكمبيوتر باستخدام شبكه التعلم العميق استنادا إلى شكل ما قبل التدريب ، وفقا لما ذكره سو جي ، والترجمة اليه قد توفر طريقه مماثله لتوجيه نظام اللغة الطبيعية.
البائع هو المبيعات ، وأداره التفاعل بين العملاء التسويق والاعمال التجارية علي الإنترنت منصة ، من خلال منصة اينشتاين قدمت سلسله من الاداات الذكاء الاصطناعي. واحد هو التصنيف التلقائي للبريد الكتروني أو رسائل الدردشة الاداات العاطفية ، واخر هو الموظفين وفقا لأنشطته السابقة في السعي للعملاء المحتملين الاولويه.

وهو يعتقد ان الاكتشاف سيساعد في تحسين قدرات اللغة الطبيعية لمنصة اينشتاين. "انها مفيده جدا للدردشة السير ودعم العملاء الألى" ، كما يقول "
وقد قام باحثو البائعين بتدريب الترجمة بين اللغة الانكليزيه ونظام التعلم العميق ألماني. وهو يتضمن عددا كبيرا من وثيقة إدخال الترجمة إلى الشبكة العصبية متعددة الطبقات ، والتكيف باستمرار المعلمات الشبكة ، حتى انها تعلمت ان تولد تلقائيا ترجمه لائقه. ويمثل هذا النظام بواسطة موجه من الكلمات. وهذه طريقه شائعه لترميز وتحليل معني النص.
ثم ، اجري الباحثون التدريب علي شبكه ثنائيه اللغة ، والسماح لهم بالقيام بكل أنواع الأشياء: العاطفة النص ؛ (ب) تصنيف أنواع مختلفه من المشاكل ؛ ثم أجب علي الاسئله ووجدوا أيضا ان شبكه التدريب السابقة أكثر مما لم يتعلموا الأداء اللغوي الثاني.
ومجموعه بيانات الترجمة اليه كبيره بشكل خاص ، مما يسهم في تعلم آلات هذا التحدي. وقال الباحثون المشاركون في مشروع البائع ماكين "هناك صله هامه بين الترجمة والترجمة اللغوية الأخرى. مجموعه البيانات شائعه جدا ، فهي تحتوي علي معلومات مفيده جدا لمعالجه اللغة الطبيعية. "