منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > "كم يكلف لتدريب رائد فضاء ؟" وقال يانغ لي وي. "انها كميه متساوية من الماس. هذا مخيف
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

"كم يكلف لتدريب رائد فضاء ؟" وقال يانغ لي وي. "انها كميه متساوية من الماس. هذا مخيف

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-11 09:28:14
هناك تقارير إعلاميه ، الصين الاخيره سوف تبدا في تنفيذ المرحلة الثالثة من اختيار رائد الفضاء والبعثات التدريبية ، واختيار وتدريب رواد الفضاء ومما لا شك فيه ان متطلبات صارمة جدا ، واختيار وتدريب الناس ، ومن المرجح ان يصبح الإنسان في هذه المرحلة قادرا علي "

اختيار رائد الفضاء والتدريب في الصين في وقت مبكر كما 1970 بدات ، في صيف ذلك العام ، أعدت الصين من ما يقرب من 1000 الطيارين في اختيار رواد الفضاء ، والعديد منهم كان بطل المعركة ، وتنفيذ المهمة إلى المرحلة النهائية ، ولكن بسبب الأسباب التقنية والاقتصادية ، تم تعليق عمل المركبة الفضائية الماهوله ، فان اختيار الملاحين الفضائيين يسوي المسالة بتركه غير مستقر.
في المرحلة الحالية من رواد الفضاء في الصين ، من بداية يناير 1998 بعد الاختيار ، اختيار وفحص ومراجعه الانتخابات التمهيدية ، والاختيار الصارم للمراحل الأربع ، وأنتج ما مجموعه 12 من رواد الفضاء ، وبعضهم في وقت لاحق لتصبح أسماء مالوفه ، مثل يانغ ليوي ، زهاي جيغانغ ، بيي هيشينغ وهلم تم.
رائد فضاء بعد التدريب ، وليس فقط صارمة جدا ، والحياة اليومية صارمة جدا ، والكثير من الأمور تحتاج إلى اتباع ترتيبات الترتيب المنصوص عليها ، بالاضافه إلى قبول موضوع الفضاء القاسي التعلم والتدريب ، ثم تطوير رائد فضاء لانفاق الكثير من المال ؟ وقال أول رائد فضاء صيني يانغ لي وي ان المعلومات في هذا البلد: من أجل اختيار رائد فضاء يمكن ان يقال ان استثمار القوي العاملة في الانحناء إلى الوراء ، لا يحصي. إذا كان الطيار المقاتل مكدسه مع نفس الكمية من الذهب ، التالي فان الفضاء مكدسه مع نفس الكمية من الماس.
وهذا ليس بيانا زائفا. إذا كانت قيمه الذهب لطائره مقاتله مساويه لتلك التي الجسم البشري ، ثم سيحتاج رواد الفضاء نفس القدر من الماس والجسم البشري.

ومن ثم الناس الذين يقدرون الماس هو حول كم من المال! حاليا في السوق 1 قيراط الماس السعر من 30000 ~ 25,000,000 يوان ، لان المستوي ليس هو نفسه ، والفجوة السعرية كبيره ، وذهبنا إلى الحد الأدنى 3 قيراط الماس القضية ، 1 قيراط = 0.2 غراما ، وهذا يعني ان 5000 قيراط وفقا ل = 1 كغ. ويزن الشخص 65 كغم ، ويحسب قيمه 9,750,000,000 يوان.
رائد فضاء تدرب علي انفاق ما يقرب من 10,000,000,000 يوان ، وانا أريد حقا ان تجعل بعض الناس الكلام! والاستثمار في الفضاء لا يقارن في الواقع بالمجالات الأخرى.