منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > وقد بنيت الصين ناقلات الطائرات الثانية ، ولكن لم يتم بناء اي منها حتى الآن
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

وقد بنيت الصين ناقلات الطائرات الثانية ، ولكن لم يتم بناء اي منها حتى الآن

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-29 09:19:45
رسم خريطة لأول رحله استكشافيه علميه قطبيه بناها الصين
في 26 أيلول/سبتمبر ، بكين العلوم والتكنولوجيا يوميا (مراسل تشن يو) "الثلوج التنين 2" ، وسوف تصبح أول الصين الذاتية التي بنيت اسم كاسحه الجليد. 26 ، وقال شخص مسؤول ، والعلوم والتكنولوجيا اليومية مراسل الصينية ذات الصلة مركز اليوم ، وبدات السفينة البناء المستمر ، وفقا للخطة ، وسوف تكتمل في 2019 ، سيكون مع "الثلوج التنين كاسحه فريق البعثة دفعه.

وفي نهاية العام الماضي ، نظمت كاسحه الجليد القطبية الجديدة في حوض السفن في جيان نان حفلا رائدا. وصرح نائب مدير بناء السفن بقسم هندسه الجليد في الإشعال وانغ جيا تشونغ للصحفيين بان هذه هي أول سفينة للجليد الاستكشافي بنيت في الصين ، علي الرغم من ان التصميم الأساسي من الخارج ، ولكنه مسؤول عن التصميم المفصل ، تصميم البناء ، ومعهد التصميم المحلي ، والإنشاءات الحرفية وما إلى ذلك التصنيف ، وشركات الشحن ، وتحتاج إلى وقت لهضم التصميم الأساسي ، والتحسين ، ومراجعه الحسابات. في الأشهر الستة الماضية ، والجهود المشتركة لجميع الأطراف ، والتصميم الأمثل باستمرار ، لاستكمال التصميم والرسم المفصل ، وتطوير تكنولوجيا البناء ، والتكنولوجيات الرئيسية ، وشراء معدات البحث وغيرها من الاعمال التحضيري وأخيرا تستهل في الصف إنتاج المفاصل البناء.
ومن المفهوم ان الجليد القطبي الجديد قد تحلل إلى 114 قطاعات تم بناؤها ، ثم توليف الأجزاء ال 11 ، وجمعيه الإغلاق النهائي. من أجل تعظيم كفاءه المشروع ، ونظام أداره الموارد ، وميزانيه المشروع ، وإجراءات الشراء ، وأداره العقود ، واستخدام الأموال في السيطرة الكاملة ، وخصوصا استخدام النمذجة الكمبيوتر أولا ، وفقا للرسومات تصميم أكملت نموذج السفينة بأكملها ، ومن ثم تعديل وفقا للتصميم مفصله ، في محاولة للمضي قدما لحل المشاكل التقنية المختلفة التي قد تكون واجهتها في المرحلة المستمرة من البناء ، والحد من النفايات وأعاده الصياغة ، وسرعه البناء إلى حد كبير معجل.
كما علم المراسل اليومي للعلوم والتكنولوجيا ان عمليه شراء الطائرات العمودية تسير بسلاسة ، وان المركز الصيني للأبحاث القطبية والأطراف المعنية وقعوا عقدا ، سيشترون طائرات هليكوبتر من طراز ليوناردو AW169
AW169 السفينة الهليكوبتر المحمولة هي الأكثر تقدما في العالم 4-5 طن المتوسطة التوام الهليكوبتر ، ومن المتوقع ان يتم تسليمها في وقت مبكر من 2019 ، سيكون السفينة الجديدة للسفن الطائرات المروحية في القطب الشمالي والبيئة القاسية في انتاركتيكا ، جنبا إلى تعزيز الحملة القطبية الصينية جعلت حماية التنمية الجديدة.
ويمكن كسر كاسحه الجليد القطبية الجديدة في القوس والمؤخرة ، وكسر الثلج الخلفي يمكن ان يكسر من خلال القطب الجليدي 20 متر التلال لتلبيه متطلبات الملاحة غير محدود في العالم