منزل > أخبار > أخبار الصين > وقد بنت الصين حاملات طائرات ثا.....
الشهادات
الاتصال بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها. المنتجات هي لسعادتك والإثارة" نبذل جهدا كبيرا دون كلل من أجل تطوير صناعة نموذج RC. اتصل الآن

أخبار

وقد بنت الصين حاملات طائرات ثانية ولم تقم بهذا النوع من السفن بعد

  • الكاتب:chinatopwin
  • مصدر:chinatopwin
  • الافراج عن:2017-11-29
خريطة مبدئية لأول سفينة كسر الجليد القطبية التي بناها الصين. خريطة المركز الصيني للبحوث القطبية التابع للإدارة الوطنية للمحيطات.

في 26 سبتمبر، والعلوم والتكنولوجيا بكين اليومية (مراسل تشن يو) "سنو التنين 2"، ستصبح أول الذاتي بنيت إيسبريكر اسم 26. وقال الشخص المسؤول، مراسل العلوم والتكنولوجيا اليومية ذات الصلة الصين مركز البحوث القطبية في نفس اليوم ، بدأت السفينة البناء المستمر، وفقا للخطة، سيتم الانتهاء في 2019، وسوف يكون مع "التنين الثلج إيسبريكر فريق البعثة دفعة.
في نهاية العام الماضي، عقد جليد جديد القطبية في جيانغنان لبناء السفن (مجموعة) حفل الافتتاح. وقال قسم الهندسة الجليد بناء السفن نائب مدير البناء وانغ جيان تشونغ للصحفيين ان هذا هو أول سفينة سفينة الجليد سفينة بنيت في الصين، على الرغم من أن التصميم الأساسي من الخارج، ولكن هي المسؤولة عن التصميم التفصيلي، وتصميم البناء، ومعهد التصميم المحلي، الخ تصنيف، شركات الشحن، تحتاج إلى وقت لهضم التصميم الأساسي، والتحسين، والتدقيق. في الأشهر الستة الماضية الوقت، والجهود المشتركة لجميع الأطراف، وتعمل باستمرار على تحسين التصميم، لاستكمال التصميم التفصيلي والرسم، وتطوير تكنولوجيا البناء، والتكنولوجيات الرئيسية، وشراء معدات البحوث والأعمال التحضيرية الأخرى، والآن تستهل أخيرا في صف واحد إنتاج المفاصل البناء.
ومن المعلوم أن متصدع الجليد القطبية الجديدة تتحلل إلى 114 شرائح بنيت، ثم تركيب 11 قطاعات، والتجمع النهائي الإغلاق. من أجل تعظيم كفاءة المشروع، ونظام إدارة الموارد، وميزانية المشروع، وإجراءات الشراء، وإدارة العقود، واستخدام الأموال في السيطرة الكاملة، وخاصة استخدام النمذجة الكمبيوتر أولا، وفقا لرسومات تصميم الانتهاء من نموذج السفينة كله ، ومن ثم تعديلها وفقا للتصميم التفصيلي، في محاولة للتقدم إلى حل مختلف المشاكل التقنية التي قد تواجهها في مرحلة مستمرة من البناء، والحد من النفايات وإعادة صياغة، وتسارعت سرعة البناء إلى حد كبير.
علمت سسينسديلي مراسل اليومية أيضا أن شراء طائرات هليكوبتر محمولة على متن السفن تقدمت بسلاسة. على 9.9، وقع مركز البحوث القطبية الصين عقدا مع الأطراف المعنية لشراء طائرة هليكوبتر ليوناردو AW169.
AW169 سفينة محمولة على متن طائرة هليكوبتر هي الأكثر تطورا 4 - 5 طن المتوسطة هليكوبتر التوأم في العالم، ومن المتوقع أن يتم تسليمها في أوائل عام 2019، سيكون بمثابة سفينة هليكوبتر سفينة جديدة عملية في البيئة القاسية في القطب الشمالي والقطب الجنوبي، جنبا إلى جنب مع السفينة الجديدة، إلى وتعزيز الحملة القطبية للصين جعلت حماية التنمية الجديدة.
يمكن للكسر القطبية الجديدة كسر الجليد في نهاية السفينة، وذيل كسر الجليد يمكن كسر من خلال التلال الجليد 20 متر في المنطقة القطبية لتلبية الطلب الملاحة غير محدود في العالم.