منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > مقبس الكهرباء غدا تحديد المواقع بدقة يمكن أن تبحث عن إبرة في المحيط
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

مقبس الكهرباء غدا تحديد المواقع بدقة يمكن أن تبحث عن إبرة في المحيط

chinatopwin chinatopwin 2017-11-30 09:22:12
في 30 من هذا الشهر، وسيتم قبول 4500 متر الصين الغاطسة المأهولة، المحارب في أعماق البحار، وسيتم تسليمها رسميا. ولديها نظام التحكم المتقدم في العالم، ومن المتوقع أن تخدم البحوث العلمية البحرية في السنوات ال 30 المقبلة.
جيل جديد من أنظمة التحكم الغاطسة الصادرة عن الطبعة الرسمية.

المحارب في أعماق البحار لديها نظام التحكم المتقدم في العالم، وقد صدر هذا نظام التحكم الرواية الرسمية في اليوم السابق. وهذا يعني أنه في المستقبل يمكن استخدامه في جميع أنواع الغوص، وأيضا وضع الأساس للصين يجري بناؤها مليون متر مستوى الغاطسة. إذا كنا نتصور الغواصات المأهولة إلى كائنات ذكية. مثل نظام المكافحة البيولوجية في الدماغ والجهاز العصبي. سواء كانت ذكية؟
تشو بوكيانغ، مدير المشروع البحثي لنظام مراقبة المحارب في أعماق البحار.
على سبيل المثال، ما هو الموقف من السيارة تحت الماء تحت الماء، وكيفية تشغيل إلى الأمام، وكيفية العمل وكيفية تحوم، لديها سيطرة جيدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة تتطور أيضا إلى القيادة بدون سائق أو التلقائي، ولدينا الغاطسة لديه القدرة على القيادة التلقائية.
الصين الذاتي المتقدمة متر مستوى كامل من أعماق البحار الغاطسة، ومن المتوقع في عام 2020 إلى أعماق المحيطات في العالم. ماريانا خندق الغوص عشرة آلاف متر عميق، الظلام، وانخفاض درجة الحرارة، الغاطسة في سنتيمتر مربع الواحد لتحمل ضغط 1.1 طن. كيفية ضمان سلامة أوسينوتس ثلاثة هو نظام التحكم في المركبات تحت الماء القضية الأكثر أهمية.

أولا، نظام تجنب الاصطدام المتقدمة يمكن أن تضمن أن الغاطسة يمكن الفرامل عندما يلتقي العقبات في أعماق البحار. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان الغاطسة يتسرب، ونظام التحكم يمكن إيقاف النظام الهيدروليكي لحماية الجسم الرئيسي من الغاطسة.
تشاو بينغ، طيار من المحارب في أعماق البحار، المأهولة الغاطسة.
لجعل 20 طن المأهولة الغاطسة في بيئة أعماق البحار، للتغلب على الجمود الذاتي والاضطراب الحالي، يدرك دقة مراقبة زائد أو ناقص 20 سم في الجزء السفلي من البحر، وهذا هو مشكلة صعبة للغاية. قمنا بتصميم وتحسين مرارا وتكرارا، وأخيرا التحقق من السيطرة على دقة نظامنا والسيطرة، غير قادرة على تلبية احتياجات التصميم.
يمكن للبحر تحقيق تحديد المواقع بدقة من الإبرة
بالإضافة إلى الطيار الآلي، وفرامل الطوارئ، ومنع تسرب المياه خارج، وتصميم جيل جديد من نظام التحكم في المركبات تحت الماء هو معظم الماشية مع الملاحة، ويمكن أن ننظر لإبرة في المحيط.

تشو بوكيانغ، رئيس نظام التحكم في محارب البحار العميقة، المأهولة نظام التحكم الغاطسة:
على سبيل المثال، إلى المناطق الحرارية المائية، لهذه العمليات، أو القيام ثقافة قاع الهاوية، وضعنا المعدات هناك، تحتاج مرة ثانية أو للوصول إلى هذا الموقف، لذلك هذا هو ما يعادل نظرة لإبرة في المحيط.
ألف متر عميق، واسعة. بعد 3 أجيال من الابتكار التكنولوجي، ونظام التحكم في الملاحة الغاطسة الجديد أدركت أخيرا تحت الماء. عضو المحاكمة تشاو بينغ مقدمة، "محارب البحار العميقة في الغوص البحري الثاني والعشرين، واحدة من مهمة هو العثور على علامة التاسعة عشرة.