منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > تشانغشا الروبوت الذكي "جراند فيو حديقة" سوف تدهش العالم
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

تشانغشا الروبوت الذكي "جراند فيو حديقة" سوف تدهش العالم

chinatopwin chinatopwin 2017-11-07 09:32:02
بناء مرحلة الروبوت الذكي الذي يشع الكرة الأرضية ويؤثر على العالم
تشانغشا الروبوت الذكي "جراند فيو حديقة" سوف تدهش العالم
ذكي الانتظار لتصنيع الحدث الأعلى - الصينية الثانية (تشانغشا) 

وقمة التصنيع الذكي وتشانغشا الدولية تكنولوجيا التصنيع الذكي ومعرض المعدات سيكون في ديسمبر 2017 4-8 في مركز المعارض الدولي تشانغشا ازهر رائع. هذا هو امتداد الصناعي، والقفزة الاقتصادية الجديدة إلى الأمام التنمية لهذا الحدث، بل هو الطبيعة البشرية والعلوم والتكنولوجيا المعرض، والمنافسة الكاملة والمنافسة.
من أجل خلق مساعدة الابتكار لتعزيز المخابرات المقدمة. تسارع الاتجاه الرقمي الذكي، تكنولوجيا الروبوت الذكي له تأثير عميق على الصناعة التحويلية التقليدية، والصناعة التحويلية باستخدام ذكاء الروبوت التفكير إعادة عرض، لتحقيق التحول والارتقاء بالصناعة التحويلية، وأصبح الموضوع المهم للتفكير. الجهاز، والتطور السريع لتكنولوجيا الاستشعار، وليس فقط يعزز التكامل بين ذكاء الروبوت والصناعة التحويلية، ولكن أيضا يعزز كثيرا من التصنيع الذكي وسرعة التنمية الرقمية والمستوى.
ويذكر أنه في تشانغشا منطقة يوهوا، ومناطق التكنولوجيا الفائقة وغيرها من "الروبوت الذكي" المعرض، سيكون أول في مركز المعارض تشانغشا الدولي لبناء الروبوت الذكي "جراند فيو حديقة". وسيتم الكشف عن عدد كبير من شركات التصنيع الذكية والشركات الروبوت الذكية لتسليط الضوء على التطبيق والخط الرئيسي، إلى الابتكار والتنمية والتوجيه، لاتخاذ للبحث. للشركات، وفوائد الشعب، والاستفادة كهدف في البلاد، وجلب سحر لانهائي والخيال العالم.
سوف الروبوت الذكي "جراند فيو حديقة" خلق درجة عالية من المشاركة، وصناعة عالية تجمع الدولي، بما في ذلك المعدات الذكية الصناعية، الأتمتة الصناعية والروبوت الصناعي، موصل الاستشعار، ومراقبة الحركة، ونظام جزءا لا يتجزأ، والأتمتة الصناعية تفسير ذكي للصناعة أفضل الحلول ل المشترين المهنية لتوفير مريحة، وقنوات الشراء سهلة. هو حل شامل للأتمتة الصناعية الصناعية الذكية والإنتاج وعملية التشغيل الآلي، والأنظمة الكهربائية، والروبوتات، وتكنولوجيا المعلومات الصناعية و إنفورماتيونيزاتيون الصناعة التحويلية، تكنولوجيا النظام الصغير في الحدث الدولي.
التكنولوجيات الجديدة مثل براعم الخيزران بعد المطر الربيع مثل التنمية، سيجلب تطوير صناعة ذكية طريقة غير متوقعة أو تغيير نموذج، سواء كان العمل أو الشخصية، ونتطلع إلى "التصنيع الذكي". من خلال الروبوت الذكي "جراند فيو حديقة" منصة التبادل العام، سيكون لها القوة لتعزيز تطبيق تكنولوجيا الروبوت الذكي والصناعية ذكي وانطلقت في هونان في جميع أنحاء تطوير ذروة جديدة. تشانغشا الروبوت الذكي "جراند فيو حديقة" سيكون بمثابة نقطة انطلاق لبناء تشانغشا، والإشعاع العالمي، مرحلة النفوذ الروبوتات الذكية في العالم.