منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > وقد وصل أول مولد للطاقة النووية من هوالونغ NO.1 المستوى المتقدم في العالم
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

وقد وصل أول مولد للطاقة النووية من هوالونغ NO.1 المستوى المتقدم في العالم

chinatopwin chinatopwin 2017-11-08 09:32:21
وذكرت وكالة انباء الصين الجديدة / شينخوا / فى 6 نوفمبر ان مشروع الطاقة النووية "هوالونج رقم 1" فى اول مولد 6 فى شركة دونغ فانغ للسيارات المحدودة اجتاز "الاختبار"، وان جميع المؤشرات وصلت الى متطلبات التصميم وتجاوزتها، "هوالونغ NO.1" أول مولد مستقل بنجاح.

هذا هو CAP1400 النووي مولد توربو المحرك الثاني في الشرق المتقدمة بعد الجيل الثالث من الطاقة النووية معدات التصنيع في الصين من تصميم مستقل تماما. البحث والتطوير للمولد مرة أخرى عبر النجاح، لخلق "الصين الطاقة النووية" العلامة التجارية، جاك المدلى بها البلد قد اتخذت خطوة صلبة.
خريطة من الصين الاقتصادي صافي
"هوالونغ"، أول مولد للطاقة النووية التي وضعتها دونغ فانغ الآلات الكهربائية، وسوف تستخدم في وحدة 5،6 من كنك فوتشينغ محطة للطاقة النووية. نتائج "اختبار" تبين أن متطلبات الاهتزاز واضعة ليست أعلى من 50 ميكرون، والحد الأدنى من نهاية قياسها هو 3.9 ميكرون فقط. أجزاء أخرى الاهتزاز هو أقل بكثير من متطلبات التصميم.
من خلال أكثر من 30 الاختبارات، دوران أربعة أيام من قبل اختبار الجهاز الحقيقي، و "هوالونغ NO.1" مولدات الطاقة النووية التحقق بنجاح، وأفضل من العقد ومؤشرات الأداء تلبية المتطلبات القياسية، وكفاءة الوحدة، والاهتزاز، وارتفاع درجة الحرارة وهلم جرا هي أفضل من وحدة الأداء مجموعة التكنولوجيا مقدمة، يصل إلى مستوى متقدم في العالم.
و "هوالونغ NO.1" في طريقة الحساب والترتيب الهيكلي والمواد الهيكلية، تكنولوجيا العزل لديها عدد من التصميم المبتكر، وذلك باستخدام الذاتي المتقدمة برنامج حساب الكهرومغناطيسية، والتهوية الجديدة تكنولوجيا التبريد، ونظام العزل ونظام الإثارة ثابت، هيكل الساكنة لا يتجزأ ، وصلت كفاءة المولدات 99٪.
و "هوالونغ رقم ​​1" كعلامة تجارية وطنية "الطاقة النووية الصينية"، وهبت مع "النهضة الصينية، وهذا يعني التنين يطير" التوقعات المتحمسة للتكنولوجيا النووية الصينية المستقلة، والطاقة النووية في الصين هو تنفيذ "الخروج" الرائد مشروع. في تصميم الابتكار، "هوالونغ NO.1" اقترح "تصميم السلامة مفهوم الجمع بين الإجراءات الإيجابية والسلبية، ووضع الوقاية والتخفيف لتحسين حوادث السلامة، ومؤشرات الأداء التقني وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من ثلاثة جيل تكنولوجيا الطاقة النووية، والطاقة النووية هي أعلى نوع الأمن مفاعل الماء المضغوط، مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة كاملة.
في أبريل 2015، قرر الاجتماع التنفيذي لمجلس الدولة للموافقة على بناء "هوالونغ رقم ​​1" ثلاثة جيل مظاهرة تكنولوجيا الطاقة النووية في وحدة فوتشينغ للطاقة النووية، رقم 5، رقم 6 ورقم 3 قوانغشى فانغتشنغقانغ وحدة الطاقة النووية 4، دفع مزدوج 5. الشهر، رقم 5 وحدة من محطة فوتشينغ للطاقة النووية بدأت، رائدة في استخدام "هوالونغ رقم ​​1"، "هوالونغ عدد من" أول مشروع مظاهرة المفاعل في العالم هبطت في فوكنغ، و "هوالونغ رقم 1 "وقت الانتظار التنين، قبالة كيوشو.