منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > البريطانية أحدث البحوث: لعبه الإدمان أو عدم اللعب ، ونريد فقط للهروب
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

البريطانية أحدث البحوث: لعبه الإدمان أو عدم اللعب ، ونريد فقط للهروب

شيناتووبين شيناتووبين 2017-11-06 09:42:38
Xinhuanet.com ذكرت في 5 تشرين الثاني/نوفمبر ، والعديد من الاباء لان الطفل يلعب لعبه علي الإنترنت الإدمان علي القلق ، وجامعه كارديف لدراسة يظهر ، قد لا توجد لعبه الإدمان ، والأطفال مثل لعب مباريات قد ترغب فقط في الهروب من الحياة الحقيقية غير.

الدراسة المعنية 2316 في الأشهر الستة الماضية غالبا ما تلعب ألعاب علي الإنترنت. في دراسة المتطوعين الكبار قبل وبعد الباحثين وكان المتطوعون الانتهاء من استبيان عن حالتهم الصحية ، ومستوي النشاط البدني وأسلوب الحياة. الجمعية الامريكيه للامراض العقلية التي تحدد ما إذا كان الإدمان علي اللعبة يجب ان تستوفي معايير 9 ، ما لا يقل عن 5 ، بما في ذلك لعب اللعبة الوقت للكذب ، للعب اللعبة بسبب تاثير المدرسة أو الأداء في مكان العمل. الاضافه إلى ذلك ، يجب ان يكون لاعب فتره من الوقت لعادات اللعب ليشعر الم. وفي بداية البحث ، لم يكن هناك سوي 9 متطوعين لاستيفاء المعايير التسعة لما لا يقل عن 5. وبعد نصف سنه ، لم يكن جميع المتطوعين يستوفون خمسه معايير ؛ 3 المتطوعين جميعا تلبيه ما لا يقل عن 4 معايير ، ولكن ليس مؤلما جدا. ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن الباحثين قولهم: "لم نري الكثير من الناس لديهم السريرية المشكلة ، ومع ذلك ، هو انه ليس من الواضح كيف يتم الإدمان بسبب السلوكيات الإدمان مثل المخدرات وغيرها من السلوكيات الإدمان"
الباحثون المزيد من التحليل وجدت ان أولئك الذين يستوفون معايير معينه من الإدمان لعبه المتطوعين ، والطلب الارتياح منخفضه ، وهذا يعني انهم غير راضين عن بعض جوانب الحياة الحقيقية ، مثل العلاقة الشخصية أو مهنه المهنة. ويعتقد الباحثون ان هؤلاء الناس قد تلعب لعبه ليس الهروب بسرعة ، بدلا من الإدمان.
وتنشر النتائج في المجلة الامريكيه للعلوم الخاضعة لاستعراض الاقران. "ويعترف الباحثون بان الاستبيان قد يؤدي إلى سوء السلوك ولكن اخفي كائن البحث ، ولعب لعبه للهروب من واقع التعاسة هو أيضا مشكله.