منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > اكتشف علماء الفلك ان الكوكب العملاق موجود خارج النظرية
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

اكتشف علماء الفلك ان الكوكب العملاق موجود خارج النظرية

شيناتووبين شيناتووبين 2017-11-04 14:48:09
وفي الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر ، ووفقا لما ذكرته وسائل الاعلام البريطانية في 31 تشرين الأول/أكتوبر ، اكتشف علماء الفلك كوكبا عملاقا هو الذي يدور حول قزم بعيد وخافت في المدار ، ولندعهم يفاجئون. لأنه من الناحية النظرية ، هذا الكوكب لا ينبغي ان يتواجد.

وقد فاجا الفلكيين لهم من خلال العثور علي كوكب عملاق ، نغتس-1b ، وتدور حول البعيد ، نجم قزم خافت
وذكر ان اكتشاف الكوكب التحديات نظرية طويلة الأمد ان الكوكب ، الذي هو عن الحجم جوبيتر ، لا يمكن ان تشكل بالقرب من مثل هذا النجم الصغير

وتفيد التقارير بان الكوكب الأرضي نغاتس-1b هو عن الحركة المدارية للنجوم في 1/4. علي النقيض من ذلك ، فان نصف قطر المشتري فقط 1/10 من الشمس. ووفقا للتقارير ، حوالي 600 سنه ضوئيه من الأرض والكوكب نغتس-1b النجوم ، وتقع في كولومبا.
وقالت الجمعية الفلكية الملكية في بيان انه وفقا للنظرية ، يمكن للكواكب الصغيرة ان تشكل كواكب صخرية مجاوره ، لكنها لا تستطيع جمع المواد الكافية لتشكيل كوكب المشتري الحجم
عاده ، يعتقد ان الكواكب تتشكل من الغاز والغبار التي خلفتها الانفجارات الكونية الضخمة ، والتي تدور حول الكواكب حول كوكب الوليد وتشكل في نهاية المطاف كوكبا
وقد اكتشف الجيل القادم من الدراسات الاستقصائية لستار (نغتس) في صحراء اتاكاما في شمال شيلي ، وتلاه مرصد المرصد الأوروبي الجنوبي ، مرصد غرب اسيا
ووفقا للتقارير ، فان كوكب نغتس-1b يقع في صحراء اتاكاما في شمال شيلي "الجيل القادم من الدراسة الاستقصائية لنجمه سكاي ، التي يتبعها المرصد الجنوبي الأوروبي في مرصد لا سيلا ، راقب الكوكب أيضا. وتفيد التقارير بان اسم مشروع المراقبة هو "نغاتس-1" ، ولذلك سمي هذا الكوكب "نغتس-1b". " ب "يعني انه الكوكب الأول وجدت حول النجم.
استخدمت هذه الدراسة مصفوفة تلسكوب مؤلفه من 12 ، لمراقبه السماء والنجوم للكشف عما إذا كان الضوء خافتا ، إذا لوحظ من ضوء النجوم الأرض ضعيفه ، ان كوكب يتحرك إلى النجوم والأرض.
وقال المؤلف الرئيسي للدراسة ، بايدون من جامعه وأرويك ان اكتشاف نغتس-1b بالنسبة لنا كمفاجاه كامله ، في السابق في ثقافتنا ، والكواكب العملاقة في المدار حول هذا النجم الصغير ، لا وجود لها.
وقال زميل بايدون ، ويتلى ، "علي الرغم من ان نغتس-1b هو كوكب عملاق ، فانه من الصعب العثور عليها ، لان النجوم حولها صغيره جدا ، والضوء ضعيف"
ووفقا لفريق الأبحاث قال ان الكوكب حول الحركة المدارية للنجوم يسمي "M قزم" ، هو النوع الأكثر شيوعا من النجوم في الكون ، مما يعني انه قد يكون هناك أكثر من كوكب عملاق تم العثور عليها في المستقبل. وذكر ان هذه الدراسة نشرت في مجلة العلوم الملكية للجمعية الفلكية < >.