منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > وكان الشاب قد استقل "الدوائر التلفزيونية المغلقة" واستذكر "حرب الماء" قبل عشر سن
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

وكان الشاب قد استقل "الدوائر التلفزيونية المغلقة" واستذكر "حرب الماء" قبل عشر سن

chinatopwin chinatopwin 2017-12-20 09:27:05
القانونية الاخبارية المسائية (مراسل تشانغ يينغ) 24 سبتمبر عرض الأخبار، استقل بيدو مصمم نظام الملاحة الأقمار الصناعية يانغ تشانغفنغ محاضرة كتف لك & لوت؛ & غ؛، والسر هو بيدو لمدة عشر سنوات.

وأشار مراسل صحفي مشاهدة أنه في أبريل من العام الماضي، تم تعيينه المركزية تطوير المعدات العسكرية الإدارة هي السلك الكبرى العام. زوجته، وتشارك الأطفال في بحوث التكنولوجيا، ويرجع ذلك إلى طبيعة خاصة للعمل، أبدا الحديث عن العمل في المنزل حول هذا الموضوع.
(يانغ تشانغ فنغ)
الساعة نجمة بيدو ليست سوى الثانية من ثلاثة ملايين سنة
وكشف يانغ تشانغ فنغ في خطابه، بلغ موظفي الملاحة بيدو أكثر من 80 ألف، أكثر من 300 وحدة البحوث، وتطبيق بيدو لنا أقرب، يصبح أكثر وأكثر شعبية. "وزارة النقل لاستخدام بوصلة لدينا، وتشكيل نظام إشراف المركبات، مركبات النقل، البضائع الخطرة على بعض الحافلات لمسافات طويلة، حافلة سياحية، رصد في الوقت الحقيقي، والآن مع الأصلي مقارنة مع نفس الفترة، ومعدل الحوادث وانخفض معدل الإصابات بنسبة خمسين في المئة "

في المرحلة الأولى من تطوير بيدو رقم اثنين، تعتزم إدخال المكونات الأساسية للساعة الذرية من أوروبا، ولكن في المرة الأخيرة للتوقيع على الاتفاق، الشركة الأوروبية انهت فجأة التعاون. في هذه الحالة، حدد بيدو تنميتها الخاصة، وإنشاء ثلاثة فرق، في حين أن البحث النهائي، من خلال أكثر من عامين من الزمن، وتطوير النجاح من ساعة الذرية الفضائية.

ما هو أكثر من المدهش هو أن دقة ساعة النجوم هي مائة ألف سنة من الثانية، ونحن الآن في دقة ثلاثة ملايين سنة.