منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > أعلمك كيفيه تتبع الأقمار الصناعية الثابتة
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

أعلمك كيفيه تتبع الأقمار الصناعية الثابتة

شيناتووبين شيناتووبين 2017-10-11 10:12:23
ملاحظه المحرر: منذ بعض الوقت الدخول الدردشة التي اتخذتها بصوره مؤقته من قبل ناسا الشهيرة "الرخام الأزرق" صور لجيل جديد من الأقمار الصناعية الأرصاد الجوية الصينية ورقم أربعه نجوم صور الأرض ، مما تسبب في دائره الأصدقاء لتحديث.

وبوصفها ساتلا للأرصاد الجوية ، فان الارتفاع المداري في فنغ يون الرابع هو 35000 و 800 كيلومترا. انه في الواقع قمر صناعي ثابت. وتقدم هذه الورقة عرضا موجزا لكيفيه رؤية ساتل المدار الثابت بالأرض.
في السماء ، وهناك عدد لا يحصي من الأقمار الصناعية تدور حول الأرض ليلا ونهارا. ومن بينها ، يقع الساتل الثابت بالنسبة للأرض الذي يدور حول الإشارات التلفزيونية فوق خط الاستواء ويتجاوز 35000 كيلومترا فوق الأرض. كيف يمكننا رؤيتهم ؟
الشكل 1-الرسم التخطيطي للمدار الساتلي الثابت بالأرض.

الأسبوع الثاني من أيلول/سبتمبر ، وانا (بوب كينغ ، الفلكي الهواة والمؤلف) كاميرا تشير إلى السماء فقط الدلو (ولكن السماء في الأقمار الصناعية متزامنة مع 2.8) ، واختيار الفتحة ، الحساسية ISO400 ، تعيين التعرض لمده 3 دقائق ، ثم تبادل لإطلاق يمكن ان تاخذ شيئا للاهتمام بعض.
ياه... ياه... واو ، انظروا إلى ما صورته--1 أسنان ، 2 أسنان ، 3 أسنان. وهناك ما مجموعه 11 نقطه سواتل ثابته بالفعل لا تتحرك في صف واحد في الصورة! بعد ان أخذت بضع ليال كل ليله ، علي الرغم من ان النجوم تتحول تدريجيا إلى الغرب ، لكنها لا تزال لديها الأرض متزامنة الأقمار الصناعية في نفس المكان. انا مدمن مخدرات تماما علي إطلاق النار علي قمر صناعي بالثابت في هذه المسالة.

11 ساتلا بالثابت في الصورة
وعلي الأرض ، يقع الساتل الثابت بالنسبة للأرض (الذي يطلق عليه الساتل الثابت بالنسبة للأرض) في مداره فوق خط الاستواء عند نقطه معينه ، وفتره الثورة حول الأرض ودوره دوران الأرض نفسها تماما (حوالي 24 ساعة) ، التالي ( ) سيشير دائما إلى الأقمار الصناعية متزامنة في مكان ما فوق الأرض خط الاستواء.
وعلي الرغم من ان السواتل الثابتة بالنسبة للأرض لا تتحرك من الأرض ، فانها في الواقع تدور حول الأرض بسرعة 11300 كيلومترا في الساعة لمواكبه سرعه دوران الأرض
واعتبارا من 10 أب/أغسطس 2017 ، في ساتل مداري متزامن مع ما مجموعه 447 من السواتل الثابتة بالنسبة للأرض في العمل العادي ، ولكن إذا عدت لم يعد العمل الذي تم الاستغناء عنه للقمر الصناعي المتزامن بالسواتل ، فان القمر الصناعي المتزامن مع توزيع أكثر
ويحتل كل ساتل متزامن شريطا ضيقا علي الحزام الساتلي بالثابت. وينبغي أخذ طول الشريط الضيق في الاعتبار لتجنب تداخل الاتصالات المتزامن بين السواتل ومخاطر الاصطدام المحتملة
ويمكن للقمر الثابت بالضرورة الحفاظ علي موقع في المدار فوق خط الاستواء الأرض دائما دقيقه (يتم الحفاظ علي هذا المصطلح من خلال المسار) ، محرك الدفع الصغير نفسه من وقت لأخر علي المسار التصحيح (لان الشكل غير النظامي للأرض يؤدي إلى تغييرات مجال الجاذبية في الأرض ، والمجال المغناطيسي للشمس ، وحتى عامل الجاذبية القمر).

القمر الصناعي المتزامن (هنا يشير إلى ايسو ، والتي بالاضافه إلى خارج الأقمار الصناعية متزامنة الثابت بالنسبة للأرض) في المجال السماوي من المسكنات قليلا من خط الاستواء الشمالي أو الجنوبي نقطه (لان المدار هو زاوية صغيره جدا).
ونظرا لان المدار الساتلي الثابت بالأرض سيحدث بسبب عوامل مختلفه في الموقع المعين (ان لم يكن الاشتعال الصغير للمحركات وتتبع مسار تصحيح المسار) ، فان الموقع الفعلي للقمر الثابت بالضرورة غالبا ما يقع في صندوق صغير.
باستخدام ستار البرمجيات المحاكاة التي تستخدم لمحاكاة الحزام الثابت القمر الصناعي في 42 درجه شمال خط العرض
(الخط الأزرق هو "خط الاستواء السماوي" ، وهو إسقاط خط الاستواء علي المجال السماوي ؛ والخط الأصفر هو الحزام الساتلي بالثابت)
بالطبع ، تحتاج إلى معرفه خط العرض المحلية المقابلة للفرقة الأقمار الصناعية الثابتة بالتاكيد في السماء علي الموقع. النسبة للقتلة الشمالية لنصف الكره الارضيه ، انظر القمر الصناعي الثابت في السماء الموقع دائما في الأيام من بضع درجات جنوب خط الاستواء (انظر الرسم البياني) ، وهذا يرجع إلى التفاوت الناجم.
علي سبيل المثال ، انا (بوب كينغ) الموقع (خط العرض 47 درجه) ، وسوف تظهر الفرقة الأقمار الصناعية متزامنة في 7 درجات جنوب خط الاستواء المحلية ، اي ميريديان (في نظام الإحداثيات الافقيه من خلال دائره القطب الشمالي السمت) 36 درجه عاليه. ويعطي الجدول الوارد أدناه عرضا مختلفا في نصف الكره الشمالي ، مع تصحيح القمر الصناعي الثابت بالضرورة ؛ إذا كنت في نصف الكره الجنوبي ، يجب ان تستخدم بدلا من قيمه التصحيح.
لذلك عندما أريد ان مراقبه الأرض متزامنة الأقمار الصناعية ، وسوف تفتح مثل البرمجيات المحاكاة ستار ستياريوم ، أول علامة علي النهار وبعد ذلك خط الاستواء ، خط الاستواء في اليوم حوالي 7 درجات علي موقف رسم الأحمر القدم ، وهذا هو الأرض متزامنة القمر انظر في خط العرض المحلي ، والعثور علي نجوم مشرقه وسهله التعرف علي أجسام الفضاء السحيق في خط العرض هذا ، موقف النجوم الساطعة أو أجسام الفضاء السحيق في الاعتبار.
للذهاب خارج لتشغيل التلسكوب مع انخفاض التكبير الميدانية (64 مرات) (يعني تلسكوب حقل أكبر ، لديها الفرصة لرؤية الأقمار الصناعية متزامنة أكثر من ذلك ، مركز المجال البصري) للاحتفال نجم ساطع أو الكائنات السماء العميقة ، ومن ثم بدء إطلاق النار الانتظار بهدوء.
التاكد من ان التلسكوب علي مدار الساعة أو جهاز التعقب مغلق ، فانه يمكن الحصول علي صور أفضل (لان خط الاستواء المغلقة نجم المقتفي ، والمدار ، والمدار الثابت بالأرض الأقمار الصناعية هو ضوء ، لا ، يسهل التعرف عليها ؛
إذا لم يكن المقتفي مفتوحا ، والنجوم المدارة ، في بقعه ، والأقمار الصناعية متزامنة في المدار هو مثل السحب ، ولكن سوف تغميق ، ليس من السهل تحديد حجم الأقمار الصناعية متزامن في أكثر من 10 -12 بين).