منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > "الصين العين" اكتشفت لأول مره ما اهميه 2 الجديدة بولسارس
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

"الصين العين" اكتشفت لأول مره ما اهميه 2 الجديدة بولسارس

شيناتووبين شيناتووبين 2017-10-12 09:28:01

اكتشف تلسكوب راديو "العين الصينية" لأول مره 2 بولسارس جديده (الشكل/الدوائر التلفزيونية المغلقة).
أعلنت الاكاديميه الصينية للعلوم والمرصد الوطني في العاشر من تشرين الأول/أكتوبر ان العلماء المستخدمين يعرفون باسم "أكبر تلسكوب إذاعي صيني في العالم"-500 مترا من منظار الراديو الكروي الذي تم اكتشافه في نظام درب التبانه . هذا هو أول استخدام للتلسكوب الراديو الصينية المتقدمة بشكل مستقل وجدت هذين النابض. وقد اجتاز النبض الجديد الشهادة الدولية ، والمسمي J1859-01 و J1931-01 ، وفتره التناوب من 1.83 ثانيه ، ويقدر حوالي 16000 سنه ضوئيه من الأرض ؛ فتره التناوب 0.59 ثانيه ، وفقا للتقديرات المستمدة من الأرض حوالي 4100 سنه ضوئيه. اثنين من بولسارس علي التوالي بسرعة في 22 أغسطس هذا العام ، وجدت من قبل 25 الانجراف المسح الضوئي في 

الطائرة المجرية الجنوبية شينخوا)
ما هو بولسار ؟
ما هو بولسار ؟ ما هو "مدهش" ؟ هذا هو الدوران عاليه السرعة من نجم النيوترون تتشكل من نجوم ضخمه تنفجر نجوم. كثافته العالية ، لكل سنتيمتر مكعب تزن طنا ، وبعبارة أخرى ، حجم قطعه من السكر ، ما يعادل 10000 طن من سفينة السفينة علي الأرض الوزن الكلي.
الأرض تدور مره واحده كل 24 ساعة ، في حين ان الدوران بولسار يمكن ان تصل إلى عشرات آلاف من المرات في الثانية ، وذلك بسبب هذا ، فان نبض الراديو نجم ستطلق علي مدار الساعة الدورية ، هو الأكثر دقه في الكون. ووصل مجالها المغناطيسي إلى تريليون غاوس ، بزيادة تريليون مره عن المجال المغناطيسي للأرض. (وكاله انباء شينخوا)

خريطة البيانات (خريطة/وكاله انباء شينخوا)
ما هو الهدف من اكتشاف "بولسارس" ؟
فان الخصائص الفيزيائية الخاصة بولسار ، وجعلها في الوقت المناسب ، والكشف عن الموجات الجاذبية ، والتفتيش وغيرها من المجالات النسبية العامة وتطبيق مهم. الباحث عن المرصد الفلكي الوطني لي دي مقدمه ، وجوهر النابض هو نجم النيوترون ، مع الخصائص الفيزيائية المتطرفة لا يمكن تحقيقه في المختبر ، والفيزياء الفلكية المختبرية مثاليه ، والدراسة لديها أمل في الحصول علي العديد من المهم اسئله الفيزياء. علي سبيل المثال: نبض دوره التناوب للنجمة مستقر للغاية ، ودقيقه علي مدار الساعة للكشف عن موجات الجاذبية ، ويوفر أداه مثاليه للملاحة المركبات الفضائية وغيرها من التطبيقات العلمية والتكنولوجية الرئيسية (الدوائر التلفزيونية المغلقة).
خلال السنوات ال 50 الماضية ، وجد الناس ان عدد من بولسارس ؟ إحصاءات غير كامله ، اكتشفت عائله بولسار لديها أكثر من 2700 عضوا. الصينية لماذا تبقي بولسار غاب ؟ "الصين العين" لان الصيام هو فقط 1 سنه ، والعين في السماء "اريسيبو هو 54 سنه.
في "الصين العين" قبل كل التلسكوب لا يمكن الا ان نري الطريقة الحليب النابض النظام. ومع "العين الصينية" للانضمام إلى تلسكوب الراديو العائلي ، يتوقع العلماء ان تتوسع أسره بولسار المكتشفة بشريا لفتره من الزمن ، ولكنها يمكن ان تري النبض غير المتوقع ، انظر بولسارس أو حول ثقب اسود. (وكاله شينخوا)

خريطة البيانات (خريطة/وكاله انباء شينخوا)
ما السريع ؟
ويرعى المشروع السريع الباحث الوطني للمرصد الفلكي ، وكبير علماء الهندسة السريعة ، وكبير المهندسين نان ريندونغ قاد الفريق لأكثر من 20 عاما من البحوث ، وتعزيز بناء التنمية الوطنية والإصلاح دعم اللجنة ، منذ الانتهاء في 25 أيلول/سبتمبر 2016. أكملت بسرعة ، من الداخل والخارج ، والانتباه ونتطلع إلى المجتمع. الحادي عشر جينبينغ وقاده أخرى من الحزب والدولة بسرعة طرح تعليمات واضحة ومتطلبات: النتائج المبكرة ، والمزيد من النتائج ، والنتائج الجيدة ، وهو إنجاز كبير.
يقع بسرعة في مقاطعه قويتشو ، واسمه مقاطعه بينغتانغ الكبيرة العش ماو كارست الاكتئاب ، وثلاثه الابتكار المستقلة جميع الملكية الفكرية الصينية الموقع الأسلوب القائم علي شبكه الكابلات النشطة عاكس ، كبل مرنه مع دعم الروبوت تغذيه موازيه ، الفواصل السريعة من خلال الحد الأقصى للهندسة التلسكوبات لاسلكيه ، وتصبح أكبر تلسكوب الراديو في العالم فتحه واحده ، والتي تتلقي مساحة تعادل مساحة 30 ملعب لكره القدم. هذه نان ريندونغ ، "التي تعرف بأنها الجيل القادم من علماء الفلك لمعدات المراقبة ، هي حاليا التلسكوب لاسلكي الأكثر حساسية في العالم (شينخوا).

رقم البيانات:--التلسكوب لاسلكي الأكبر في العالم الفتحة الواحدة الإنجاز السريع للمشروع الرئيسي (الشكل/الصينية البصرية).
لماذا بنيت في الجبال ؟
وفي 5 نوفمبر 2016 ، أصدر المهندس العام السريع وانغ تشي مينغ ثلاثه ابتكارات رئيسيه "العين" الصينية لوسائل الاعلام.
أحد الابتكارات هو "استخدام المنخفضات الطبيعية في كارست كموقع للكلمة". وقال وانغ تشي مينغ ان قلوب العديد من الأشخاص المعنيين. "قد تشعر ، لماذا ينبغي لنا ان نفعل الجبال القيام" العين في السماء ، ليست في المكان الآخر لحفر حفره يمكن ان يكون "
وقال "لكن إذا كانت حفره حفر اصطناعية ، فان المطر أصبح خزانا". وقال رئيس فريق البحث السريع في موقع المشروع سونغ جيان بو أيضا في مقابله مع شبكه المياه الجبلية للتلسكوب "الأمن الشخصي" ذات اهميه كبيره ، مره واحده "عرقله نظام الصرف في نهاية العش" النهر تحت الأرض في الماء يمكن ان لا تتدفق إلى الجبل ، والتلسكوب في خطر الغمر.
علي الرغم من وفره هطول الامطار الصينية "العين" التي تقع في مقاطعه بينغتانغ ، كارست علي التضاريس المحلية ولكن مع الصخور نفاذيه. وقال وانغ تشي مينغ ان الحوض العقاري الكارست يؤدي إلى الصرف الطبيعي ، بينما تمطر قويتشو تشي انان ، ولكن الامطار هنا ليست مياها بشكل عام.
قبل الصيام ، وأكبر تلسكوب إذاعي في العالم هو اريسيبو (اريسيبو) 300 متر تلسكوب الراديو الفتحة. التلسكوب هو تلسكوب الثابتة ، لا يمكن تدوير ، فقط من خلال فرقه من حوالي 20 مركز المجموعة تغيير الهوائي المسح السماء في انهيار المصدر ، وزاوية كرويه سريعة ل 110 ديغ-120 ديغ (بكين).