منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > وأطلق الرصاص على الزجاج، وحطمت الرصاصة على الفور، وكشف العلم عن دموع روبرت السحرية.
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

وأطلق الرصاص على الزجاج، وحطمت الرصاصة على الفور، وكشف العلم عن دموع روبرت السحرية.

chinatopwin chinatopwin 2017-12-28 09:54:42
تجربة الحياة اليومية يخبرنا أن الزجاج هو مكان هش، إذا كانت منتجات الزجاج النار، فإن النتيجة ستكون؟ وأعتقد أن 10 شخصا في 10 شخصا سوف أعتقد أنني مملة جدا، وبطبيعة الحال، سيتم كسر الزجاج إلى الخبث، ولكن العلماء لم يوافقوا، لأن الزجاج على شكل الشرغوف على ما يبدو العادي يمكن اطلاق النار على رصاصة تحطمت على الفور إلى الخبث، و خاصة بهم ولكن دون عذر.

كيف يكون هذا ممكنا؟ هل تمزح، كيف تصبح من الصعب جدا الزجاج. ليس فقط كنت لا أعتقد، في الواقع لم يتم التحقق من قبل، والعلماء أيضا لا يعتقدون. في وقت مبكر من منتصف القرن السابع عشر، وجد بدوي الأمير روبرت سر صنع الزجاج و 5 إلى تشارلي الثاني من انكلترا، بعد الشعار على شكل شرابة حبة الزجاج، واسمه "دموع روبرت". ووجد العلماء أنه مع مطرقة، وحتى استخدام طن آلة هيدروليكية من الضغط عليه الرأس الصلب، والدموع من روبرت لا تزال سليمة. الذيل ولكن مجرد إعطاء الدموع روبرت قوة قليلا، بما في ذلك الرأس الثابت دموع روبرت كسر على الفور أسفل. لذلك هذه الظاهرة الغريبة في دموع روبرت قد حيرة العلماء لأكثر من 400 سنة.
ولكن حتى عام 1914، علماء سرينيفاسان تشاندلاسكا من جامعة استونيا البوليتكنيك من أستاذ تالين هيلر أبين وجامعة بوردو ومنور شودري من جامعة كامبريدج في انكلترا باستخدام المرونة المرنة المتقدمة للقضاء على "دموع روبرت". أسهل طريقة لجعل دموع روبرت، يتم تسخين الزجاج إلى 600 درجة، بحيث السائل الساخن في الزجاج طبيعة عمل الجاذبية، تلقائيا إسقاط في المياه الجليدية. مثل هذا روبرت الدموع.

ثم استخدام التكنولوجيا الأكثر تقدما لدراسة الدموع الاستقطاب من التغييرات الإجهاد الداخلي روبرت السحر، وجدت مفاجأة ظاهرة قوس قزح. عندما يتم تبريده بسرعة لتشكيل السطح والداخلية قذيفة، ولكن لا يزال في شكل سائل، وفقا لخصائص التوسع الحراري الزجاج والانكماش، عندما التبريد الداخلي سوف تنتج تقلص الإجهاد، بحيث يصبح قذيفة زجاجية مضغوط جدا، من الصعب. مثل لديه وظيفة محددة، حتى أصعب من الحديد، وتبين نتائج اختبار صلابة أنه يعادل 7000 الضغط الجوي، ويمكن محاربة 20 طن من الضغط.

ولكن سيكون هناك ضعيفة قوية، وليس فقط مع ذيل الرأس الإجهاد مقارنة حتى أكثر من الزجاج العادي. التوتر من هذا الخلل الخطير، كشف الذيل هو ضعفه القاتل. ثم أعد العلماء كاميرا بسرعة 1 مليون إطار في الثانية. عندما كان ذيل الضرر الصغيرة عندما الكراك صغيرة تنتشر على الفور في جميع أنحاء الجسم الزجاجي بأكمله، وجعل الزجاج تجزئة فورية. سرعة الانتشار من 1900 M / ثانية، اليوم! وقد تجاوز هذا المعدل سرعة رصاصة. وقال كوشك فيسواناثان باحث ما بعد الدكتوراه من جامعة بوردو أنه إذا كان التوتر الشد الزجاج في الإجهاد الضغط، ونشر منع الكراك الإجهاد متفاوتة الناجمة عن دموع روبرت. على الرغم من رأسه الثابت، ولكن هناك أيضا عرضة للذيل، الأمر الذي يؤدي إلى خصائص دموع روبرت لا يمكن استخدامها، ولكن العلماء يعتبرون. نوع آخر من دموع روبرت، وهو نوع من الدموع سوبر روبرت التي يمكن أن تخفي الذيل الضعيف.