منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > كيف ديزني خطه لقياس كم كنت تحب الأفلام
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

كيف ديزني خطه لقياس كم كنت تحب الأفلام

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-31 09:08:56
فمن الصعب التنبؤ الفيلم الذي سيفوز في شباك المكاتب ، والفيلم الذي سوف تنفجر تماما. فقط أسال الرجل الذي قدم أحدث الخيال العلمي فاي الاثاره ، والتي تكلف اقل من $200,000,000 لجعل ، وبعد عطله نهاية الأسبوع ، وحققت فقط $23,500,000.

وقد لا يكون التنبؤ بالتمتع بالجمهور علما غير دقيق في المستقبل. إنشات ديزني ومعهد كاليفورنيا للتعاون التكنولوجي نظاما من الذكاء الاصطناعي ، ويقولون ان هذا النظام يمكن قياس رد فعل الجمهور الوجه ، وذلك لتحديد كيف انها حقا مثل الفيلم.
وفي الأسبوع الماضي ، اتحدت الوكالتان لنشر ورقه حددت أولا الاتجاات الرقمية. اختبر الباحثون الفريق الجمهور ، مما يسمح لهم لمشاهده أفلام ديزني واستخدام الاشعه تحت الحمراء كاميرات عاليه الوضوح للتقاط ردود فعلهم. وسجلت الكاميرات مجموعه متنوعة من ردود الفعل ، مثل الابتسام والضحك واتساع العينين. ثم قام الفريق بتغذيه المعلومات-حوالي 16,000,000 نقطه بيانات-في نظام الذكاء الاصطناعي.
عندما تم تدريب النظام علي التعامل مع هذه التفاعلات ، وشاهد الجماهير الجديدة نفس الأفلام ، بما في ذلك حرب النجوم: القوه يوقظ ويعيش العمل الغابة الكتاب. وسجلت كاميرات الاشعه تحت الحمراء ردود فعلها ، وقامت الشبكة بقياس عدد الأفلام التي كانت تتمتع بها في وقت معين. ولاختبار دقتها ، طلب الباحثون من النظام التنبؤ باستجابة عارض واحد لبعض النقاط في الفيلم. وبعد بضع دقائق من المراقبة ، يمكنها ان تتنبا بدقه بالجمهور الذي سيستجيب بطريقه معينه.
وفي بيان صحفي ، أشار يوسونغ يوي ، وهو أستاذ في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، إلى ان هذا النظام يمكن ان يكون مفيدا في حالات أخرى ، مثل رعاية المرضي أو المسنين. وأضاف "بعد كل شيء" ، قالت: "الناس لا يقولون دائما صراحة انهم غير راضين أو لديهم مشاكل".
الذكاء الاصطناعي هو أكثر استخداما علي نطاق واسع للتقاط العظة الاجتماعية ، والاعتقاد بأنها يمكن ان تفعل ذلك بشكل أكثر فعاليه من البشر. كوجيالي هو شركه استخبارات اصطناعية ، وقد قامت الشركة علي تحليل للشركة في وقت سابق من هذا الشهر ، ويدعو إلى رصد ، ومركز الاتصال وتقديم الفورية ، وتذكير بعضها البعض عندما يصبح الآخر غاضبا أو منزعجا ، أو عندما ممثل للتحدث بسرعة كبيره جدا أو مقاطعه بعضها البعض ، وبعضها البعض الشركة لديها بالفعل عملاء في بعض من أكبر شركات التامين وبطاقات الائتمان في الولايات المتحدة.
وسوف تستفيد صناعه السينما الامريكيه $12,000,000,000 أيضا. ويمكن ان يكون البيانات التي يحركها الذكاء الاصطناعي. واستنادا إلى رد الجمهور ، قد يكون من الاستوديوهات الاوروبيه وشركات الترفيه ستاكس ، ومنتجي فاليريان والمنتجين الأمريكيين ، والرد علي الجمهور اقل مما يرغبون. منع معجزه في وقت متاخر من الطفرة ، ويمكن ان يستغرق الفيلم في أكثر من $100,000,000 ، والتي من شانها ان تكون واحده من أكبر الخسائر في شباك المكاتب في التاريخ.
السؤال الأكبر ، علي الأقل بالنسبة لعشاق الأفلام ، هو ما يعني هذه التكنولوجيا في نهاية المطاف لمستقبل شكل الفن. وسوف نقل الإنتاج السينمائي من عالم الخلق البشري لهندسه المنتجات للتلاعب الناس الحب بالنسبة لهم ؟ وربما أكثر القضايا النبيلة الاستخدام التي وصفها البروفيسور يوي ، في هذه الحالة ، يمكن للأطباء والممرضين وموظفي التمريض أو العامل الاجتماعي الاستفادة من التكنولوجيا لأولئك الذين لا يستطيعون أو لن التعبير عن عواطفهم لتقديم أفضل رعاية.
علي الأقل البشر ما زالوا يصنعون الأفلام في العام الماضي ، كتب بالنيابة السيناريو الرعب المشتركة الفيلم ، وشركه إنتاج الكندية يريد تحويلها إلى فيلم روائي طول. في الاونه الاخيره ، وتوقع الخبراء انه بحلول 2060 ، وأجهزه الكمبيوتر ستكون قادره علي أداء جميع المهام ، من القيادة إلى المحاسبة إلى الفن.