منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > سوف سبوتيسك الذهاب العامة بمعدل المستخدمين 60,000,000 ، أكثر من ابل
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

سوف سبوتيسك الذهاب العامة بمعدل المستخدمين 60,000,000 ، أكثر من ابل

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-01 09:57:00
سبوتيفي التركيز الفريد علي الموسيقي يجعل من المشتركين أكثر من iphone ، في حين ان هذا الأخير لديه الجري التطبيق. وأضاف سبوتيسك 20,000,000 دفع المشتركين في اقل من سنه ، والموسيقي ابل قد اتخذت عاما ونصف. سبوتيسك حاليا 60,000,000 المستخدمين ، في حين ان ابل الموسيقي 27,000,000 المستخدمين (اعتبارا من حزيران/يونيو).

علي الرغم من المنافسة من بعض الشركات الأكثر نفوذا في العالم ، لا تزال سبوتيسك لديها القدرة علي تسريع نموها ، مما يدل علي المنتجات والمجتمعات التي بنيت.
ابل عروض الموسيقي ثلاثه أشهر من المحاكمة الحرة ، مثبته مسبقا علي iphone ورسوم باهظه للوصول الحصري لاعلي البومات. هذه المزايا قد تساعد ابل الموسيقي الفوز المشجعين من الفنانين محدده ، بالاضافه إلى الجماهير الرئيسية في نهاية المطاف التحول من مشغلات mp3. ومع ذلك ، لا يزال سبوتيسك خدمه التدفق المفضل لعشاق الموسيقي.
وتستعد سبوتيسك لما يعرف باسم "القائمة المباشرة" ، التي تعتزم الإعلان عنها بدون اكتتاب. المطلعين ، وليس الشركات ، وسوف تبيع أسهم إلى سوق الأسهم.
كانت خطوه غير عادية للغاية وكان موضع تساؤل علي نطاق واسع. في حين ان العديد من الشركات تشعر بالقلق إزاء عمليه الاكتتاب ، وانها فرصه لجمع المال للشركة. وتشمل عمليه الاكتتاب الخاص المصرفيين الجمع بين المؤسسات المستثمرين وتحديد اليوم الأول من التداول.
وإذا لم يحدث ذلك ، فقد تفوت سبوتيسك مئات الملايين من الدولارات من عائدات الاكتتاب ، ولكن يمكن أعاده إصدارها في الأيام اللاحقة لجمع الأموال. ومن المتوقع ان ينهي سبوتيسك العمل بنهاية العام وفقا لما ذكرته صحيفة وول ستريت جورنال. وفي السابق ، أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" بان سبوتيسك ستكمل العمل بنهاية هذا العام.
وقد استفاد النمو في سبوتيسك من العديد من التطورات الهامه المنتج:
التحديث الأسبوعي: التحديث الاسبوعيه الشعبية سبوتيسك من العازفين الشخصية يجعل من الخيار الأعلى لعشاق الموسيقي يبحث عن الأغاني الجديدة والفنانين. وبلغت قائمه التشغيل 40,000,000 المستخدمين في السنه الاولي ، وبعد ذلك بدات سبوتيسك واحده جديده لإطلاق سراح الرادار. المنافسين مثل التفاح والسحابة الصوتية تحاول تكرار النتائج الاسبوعيه ، ولكن سبوتيسك تستخدم نفسها باعتبارها خدمه التدفق الكامل لمحاولتاتها.

توظيف الفنانين الشعبية: علي الرغم من انه في البداية لأنه لم يدفع ما يكفي لموسيقي الإتاوات تحت انتقادات شديده ، ولكن علي أساس المشتركين في الشركة ، وارتفاع تكاليف الأجور. إذا كان الفنانون يريدون الحصول علي نجاح كبير ، مع الخدمات أصبحت لا بد منه في قناه التوزيع ، وراس المال للشركة ، وتاثير الشركة ، وقد اجتذبت المستخدمين مثل تايلور سويفت للانضمام إلى الشركة. ويمكن للجمهور المظهر تعزيز موقف سبوتيسك في صناعه الموسيقي وإقناع الفنانين والمستمعين انه سيستمر.
جوجل الرئيسية + سبوتيسك والأمازون اليكسا: صوت الموسيقي التي تسيطر عليها تجربه لا يصدق ان المستمعين يمكن شراء من خلال المتكلمين الذكية من الأمازون وجوجل. في حين ان الأمازون اليكسا هي الأمازون الخاصة بها رئيس الخدمات الموسيقية ، سبوتيسك هي واحده من الشركاء الرئيسيين غوغل الرئيسية. وقد أصبحت سبوتيسك أكثر شعبيه من غيرها من الشركاء بأندورا وجوجل الموسيقي ، وجوجل الصفحة الرئيسية بدات مؤخرا السماح للخدمات الاعلانيه المجانية المدعومة ل سبوتيسك. مره واحده تبدا التفاح المتداول خارج الخاصة به الرئيسية جراب المتكلم الذكية ، والشراكة مع جوجل ستصبح أكثر اهميه.