منزل، بيت > أخبار > المعرض السابق  > اينشتاين) مخطئ ؟) الإنسان اكتشاف موجه الجاذبية اشاره
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

اينشتاين) مخطئ ؟) الإنسان اكتشاف موجه الجاذبية اشاره

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-13 09:51:33
وقبل قرن من الزمان ، تنبا اينشتاين بان "تموجات في زمن الفراغ" ، اي وجود موجات الجاذبية. وبعد ان ادعي العلماء ان المرة الثالثة للكشف عن موجات الجاذبية ، بدا المجتمع العلمي بعض الجدل.
اكتشف العلماء في العام الماضي لأول مره ان ظاهره الربط بين الفضاء والزمن ، وهذا ما يعرف باسم "أهم طفرة علميه في القرن". ومنذ ذلك الحين ، اكتشف الباحثون موجات الجاذبية مرتين مره أخرى. ولكن بعد البيانات التي صدرت في شباط/فبراير من هذا العام ، والباحثين الآخرين قامت علي استعراض مفصل لنتائج الكشف ، وقالوا انهم وجدوا ضوضاء غير متوقعه في اشاره ، "هذه العلاقات غريبه جدا ، لا ينبغي ان يكون هناك".
فريق البحث من قبل معهد نيلز بوهر من الفيزيائيين في كوبنهاغن اندرو Jackson.At بداية هذا الشهر ، نشرت النتائج. مرصد الموجات الاهتزازية بالليزر (ليغو) ، قام العلماء بقياس نتيجة التداخل بين شعاعين ، وكشفوا عن التشويش في المكان والزمان. موجه الجاذبية ضعيفه للغاية ، التالي فان دقه الكشف عن مرصد ليغو عاليه للغاية ، حتى لو كان الهدف المسافة المتحركة واحد فقط أكثر من 10000 قطر البروتون ، ويمكن أيضا الكشف عنها.
ومن أجل ضمان دقه النتائج ، ينقسم مرصد ليغو إلى قسمين ، ولا يفصل سوي 3000 كيلومترا. انها عمليه متزامنة ، لتوفير فحص مزدوج لبعضها البعض الملاحظات.
اثنين من كاشفات للكشف عن الضوضاء ينبغي ان تكون غير ذات صله تماما ، حتى لو كانت العاصفة وقعت بالقرب من كاشف ، ولا في أجهزه الكشف الأخرى في شكل الضوضاء. وقد اكتشف الفريق مصدر جزء من "الضوضاء" تشمل ما يلي: "ضربت فوتونات مثل قطرات المطر" همسه "من كاشف الضوء ؛ الدمدمه الزلزالية والمياه البحرية تؤثر علي قشره الأرض ، وصوت الرياح تهتز المباني ". وإذا وجد ان موجات الجاذبية ، فانها ينبغي ان تكون في الوقت نفسه تقريبا تنتج مماثله في اشاره الصكين.
في حين ان فريق جاكسون يشير إلى انه في اشاره موجه الجاذبية المكتشفة في الوقت نفسه ، وبدا لإنتاج بعض الضوضاء في كاشفين ". قلقنا هو الإنسان الرئيسي الكشف عن أول اشاره موجه الجاذبية ، وهي GW150914. ونحن نولي اهتماما خاصا للإشارات تصل إلى هانفورد وليفينغستون ، الفاصل الزمني بين الكاشفين ". يقول الفريق ". في راينا ، لتحديد الاشاره هو في الواقع نتاج الاحداث الفيزيائية الفلكية ، بدلا من حدث ان تكون ذات صله ، والمرصد ليغو اثنين من كاشفات ' المتبقية ' الوقت ينبغي ان يكون اي علاقة بين السجلات.
وأظهرت الدراسة الاستقصائية ، علي حد سواء علي إظهار الارتباط قويه. ونامل ان يتمكن الباحثون الآخرون من تكرار عمليه الحساب ، وان يقدموا أراءهم الخاصة. في الفيزياء ، "الايمان الأعمى في الواضح لا يمكن ان يحل محل" التفاهم ". وهذا لا يمكن ان يفسر الترابط بين يمكن ان تنتج العديد من النتائج ، والصغيرة لتعديل المستخرجة من موجات الاشاره ، لحرمان كل ' المطالبات التي وجدت موجات الجاذبية.
مرصد ليغو ، قد يكون المتحدث باسم الكشف عن النتائج موجودا بالفعل في علاقة غير مفسره ، ولكن ينبغي الا يؤثر علي الاستنتاجات الحالية. من معهد ماكس بلانك للباحثين في فيزياء الجاذبية ، وأعضاء مرصد ليغو التعاون العلمي سوف ايان هاري يجادل علنا ، فانها تدعي ان الفريق لا يمكن تكرار العلاقات المحسوبة موجودة ، التالي فان استنتاجاتها قد تكون بسبب رمز الخطا.
لكن كلا الفريقين غير مستعدين للاعتراف بأنه كان مخطئا ومن المفهوم ان مجموعه ليغو قالت "لقد كان لدينا اتصالات متعمقة مع بعضها البعض ، لا نتفق مع أساليب التحقيق الخاصة بهم ، وأكثر لا يمكن ان نتفق مع استنتاجهم". وفي 4 كانون الثاني/يناير 2017 ، سيقوم مرصد ليغو للتعاون العلمي للمرة الثالثة بالكشف عن وجود موجات الجاذبية. تماما مثل الأولين ، ويتم إنتاج موجات الجاذبية من قبل اثنين من الثقوب السوداء الاصطدام ، ودمج. شكلت بعد دمج كتله الثقب الأسود حوالي 49 مرات حجم الشمس ، فقط 62 مرات في الأول والثاني من بين 21 مره.
"وأكدنا كذلك ان نوعيه أكثر من 20 مره الشمس من وجود الثقوب السوداء. قبل ان يكتشفهم (ليغو) ، لا نعرف أبدا ان هناك أشياء في الكون العلماء في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، سيشار إلى الدكتور ديفيد شوميكر ، المتحدث باسم التعاون العلمي لل ليغو ، بان "هذه الاحداث الغريبة والمتطرفة التي وقعت منذ بلايين السنتين ، لدينا بلايين السنوات الضوئية ، ولكن البشر يمكنهم ان يقدموا تفسيرا معقولا قدمت ليغو والعذراء (العذراء كاشف الموجات الجاذبية) إسهامات هائله في رابطه العلوم ".
ثلاثه مرصد ليغو الكشف عن موجات الجاذبية التي تنتجها الطاقة العملاقة الثقب الأسود الاندماجات. الثقوب السوداء تصطدم ، والطاقة الناتجة يمكن ان تكون أكثر من كل النجوم والمجرات في الكون يشع الطاقة مجتمعه.
اكتشفت مؤخرا موجه الجاذبية ويبدو ان بعيدا عنا ، الثقب الأسود حوالي 30 سنه ضوئيه بعيدا عنا. العلماء يقولون ان موجات الجاذبية ستفتح باب "بابنا الجديد" ، دعوانا مراقبه أفضل للكون ، والحصول علي المعرفة المتعلقة الأشياء الغامضة مثل الثقوب السوداء ونجوم النيوترونات. فهم هذه الظاهرة الفلكية سوف تساعدنا علي معرفه أصل الكون.
"الاكتشاف جعلنا بعمق في شكل من الزمان والمكان الجديدين ، وهذا كان من المستحيل قبل العثور علي موجات الجاذبية". ويشير مدير المؤسسة الوطنية للعلوم فرانس كوردوبا (فرنسا كوردوفا) إلى انه "في هذه المرة يتعين علينا ان ننظر إلى 30 سنه ضوئيه بعيدا. سيواصل مرصد ليغو القيام باكتشافات كبيره ، والانتقال تدريجيا إلى مرصد موجه الجاذبية الحقيقية من التجارب.
والاهم من ذلك هو انه في كل مره تكون نتائج الكشف لا تسمح لنا بمشاهده المشهد فحسب. من خلال جمع البيانات ، ونحن نفهم تدريجيا أصل وملامح هذه الكائنات ، وذلك لفهم أفضل الكون. ونحن نعلم ان هذه هي البداية فقط. هذه النافذة من الكون ستستمر في التوسع وتلتقي مئات آلاف من الباحثين من جميع انحاء العالم لتقديم مساهماتها الخاصة لمرصد ليغو ، وزيادة فهم عمليات اندماج الثقب الأسود ، والنجوم النيوترونية ، وغيرها من الظواهر الفلكية. لهذا ، سنري ".
عندما زوج من الثقب الأسود تدور حول بعضها البعض ، فانها يمكن وفقا لمحور التناوب الخاصة بها ، مثل اثنين من المتزلجين الرقم. أحيانا ، عندما يكون زوج من الثقب الأسود اثناء الانتقال في المدار ، وسوف تتحرك في اتجاه المدار نفسه ، ويسمي "المعايرة" الدوران ؛ في بعض الأحيان ، فانها سوف تدور في الاتجاه المعاكس. الاضافه إلى ذلك ، فان الثقب الأسود الميل ، انحرفت عن الطائرة المدارية الاصليه.
مرصد ليغو ووفقا لأحدث البيانات ، لا تتفق الثقوب السوداء الواحدة علي الأقل مع الاقتراحات المدارية الخاصة بالحالة العامة. ولتحديد تناوب نظام الثقب الأسود ، لا تزال المنظمة بحاجه إلى مزيد من المراقبة. ولكن من هذه البيانات المبكرة ، يمكن تلخيص الطرق الممكنة لتشكيل نظام الثقب الأسود.
نجوم النيوترون هي نجوم ضخمه انفجار سوبر نوفا ونتاج انهيار النواة ، في هذه العملية ، والانصهار المتبادل وشكل البروتونات والكترونات النيوترونات. ويامل الباحثون ان تحسين حساسية معدات الليغو سيساعدهم علي العثور علي موقع النجم النيوتروني. وهم يشيرون إلى انه إذا لم يكن هناك فهم كاف لتشكيل نجم نيوتروني ، سيكون من الصعب القيام باكتشافات هامه.

وفي الثالث من الاكتشافات المؤكدة لموجات الجاذبية التي تنتجها الثقوب السوداء الاصطدامه ، اثبت مرصد ليغو للعالم ان أدائه رائع ويمكن ان يقودنا إلى فهم الجانب المظلم من الكون. وأشار ليغو ، المدير التنفيذي للمختبر ، معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، ديفيد ، إلى انه "علي الرغم من التصميم الخاص ، المناسب لمراقبه مثل هذا الحدث الفلكي ، ولكننا نامل في غضون أيام قليله يمكن ملاحظتها في الاحداث الفيزيائية الفلكية الأخرى ، مثل اثنين من