منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > قد أجهزه الاستشعار لينه جعل القابلة لارتداؤها في الواقع
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

قد أجهزه الاستشعار لينه جعل القابلة لارتداؤها في الواقع

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-14 09:23:25

صوره مستطيل من قطع القماش من اللون الرمادي القياسية تي شيرت. انه أكثر من معظم المحملين لأنه مصنوع من خليط من النايلون و القماش القطني و ليس القطن وتبرز بطريقه أخرى أيضا: إذا كنت الوجه إلى الوراء ركن من أركان القماش ، وجانب واحد لديه معان معدنيه غير متوقعه.
هذه المنسوجات ليست إنشاء المدير العلمي التنكري. وهو ما يسمي شييلدكس ، وكان بالبالضبط ما مهندس المنسوجات أسلي اتالاي وفريقها في جامعه هارفارد اللازمة لتطوير لينه ، قابله للقياس ، وقياس الحركة الاستشعار. اللمعان المعدني ياتي من الفضة طلاء ألياف المرنة ، التالي فان النسيج يمكن ان تمتد واجراء الكترونات في نفس الوقت. بدلا من الصفع رقائق السيليكون في الأساور ، وهذه الكترونيات يمكن ان تعطي الأكثر القابلة للراحة والراحة من السراويل أفضل الملابس الداخلية.
في حين ان ترسانة روبوتييست من المكونات المعدنية ورقائق السيليكون يحقق الكثير ، ويمكن ان تكون أكثر ليونة الروبوتية أليات أكثر ودا للإصابات ، أو كبار السن من المستخدمين ، والقيادة إلى أسفل المخاطر علي البشر في حين لا تزال تقدم المساعدة ، ويقول اعتقد القفازات التي تعزز قبضه ، أو الأكمام التي تعمل علي النحو المساعدين الخارجيين. "أنت وضعت علي قميص ، وستره ، وزوج من الجوارب--هل يمكن ان يكون هذه الأنواع من أجهزه الاستشعار المضمنة فيها" ، ويقول المهندس البيولوجي كونور والش ، وهو مشارك في تاليف الورقة.

لجعل أجهزه الاستشعار ، والسندويشات اتالاي الاولي طبقتين من النسيج الكهربائي المتابعة حول فيلم من السيليكون الناعمة ، والعازلة كهربيا. ثم ، قاطع الليزر مضمونه شرائح الساندويتش في اي شكل تريد. انها تدير الحديد الساخن علي لاصقه لنعلق الكهربائية يؤدي--مثل ربط الحديد علي التصحيح إلى الخاص جين ستره ، الا انها الشائكة سلك صغير لكل طبقه من الفضة سبانددكس.
من الناحية الفنية ، ما هي بناء هو مكثف لوحه موازيه--كل جانب من القماش المعدني مطلي هو الكهربائية ، وعقد علي قدم المساواة ولكن العكس التهم. كما تمدد النسيج ، والسيليكون العازلة بين الأقطاب الكهربائية والأقطاب الكهربائية الحصول علي أكبر وأوثق معا ، وتغيير السعه الاستشعار (وهذا هو التهمه علي كل لوحه التي تجري مقسوما علي فرق الجهد بينهما). ويستخدم هذا التغيير في السعه لقياس مدي امتداد النسيج. و (فويلا): مجموعه من مجسات الحركة المرنة
عندما اتالاي والمتعاونين معها المرفقة هذه المجسات إلى أصابع القفازات ، سجلوا التغيرات المكثفة بين المواقف المختلفة. والش يتصور ان جهاز استشعار مدمجه في قميص تي قياس معدل ضربات القلب. علي الرغم من انها ليست شيئا يجب ان نتوقع ان نري علي الرفوف قريبا: "نحن لسنا تماما في وضع انها في الجهاز ويغسل لمده 20 دورات المرحلة حتى الآن" ، ويقول والش.
وسوف تحتاج الكامل علي الهياكل الاساسيه الأخرى أيضا لدعم هذه المجسات التي تمتد تتبع. القابض سيحتاج إلى المشغلات لتوفير الاوهو (مختبر والش لديه بعض في الاعمال) ، ومن ثم رقائق ل "الاتصالات لاسلكيه ، وتخزين البيانات ، والسلطة ، بحيث القفازات الخاصة بك هو حقا نظام يمكن ارتداؤه متكاملة تماما" ، ويقول شنغ شو ، وهو باحث الكترونيات لينه في سان دييغو. عملت شو علي بطاريات أيونات الليثيوم القابلة للتمدد ، والمجموعات الأخرى تواصل صنع أنواع جديده من ألياف البصرية ، وهوائيات بلوتوث ، ورقائق المعالجة التي هي أصغر وأكثر مرونة.
وقد قامت مجموعات أخرى بطعنات في مجسات التمدد من قبل: لقد جربت أنابيب الكربون النانويه ، والمعادن السائلة ، والفلزات الكهربائية التي تجري في أجهزه مماثله. ولكن من المتحمسين والش ان عمليتهم قادره علي تشكيل العديد من أجهزه الاستشعار في ان واحد ، بدلا من بناء جهاز استشعار واحد فقط في كل مره.
الإنتاج الشامل هو مثير ، لان الكترونيات القابلة للتكرار موجهه لتغيير واجات أخرى الإنسان الجهاز ، أيضا. في راي شو ، "العالم الافتراضي هو أيضا الكترونيات أساسا" ، لذلك يمكن لمزيد من أجهزه الاستشعار مثل هذه المحاصيل حتى في الواقع الافتراضي العتاد. ونفخ الروبوتات ، أو المنازل التي نفخ الفضاء ناسا هو اختبار ، وسوف تستفيد من أجهزه الاستشعار المتكاملة بدقه في هياكلها النسيج. الآن هذا معدن