منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > إلى جانب الفرز وإرسال الجيل القادم من الروبوتات الساعي ؟
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

إلى جانب الفرز وإرسال الجيل القادم من الروبوتات الساعي ؟

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-27 09:07:11
وقد ادي تطوير التجارة الكترونيه إلى تطوير التسليم السريع. ومن أجل زيادة الكفاءة ، بدات صناعه الصين السريعة أيضا في استخدام الروبوتات. في الوقت الحاضر ، فان معظم الوظائف المستخدمة من قبل التسليم السريع هي الفرز والتسليم ، وذلك ما وظائف الروبوت التسليم المقبل لديها ؟ وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال ، الروبوت المطورين بالفعل تحقيق اختراقات في اختيار والتغليف والتكنولوجيات التي يمكن استخدامها في المستقبل تسليم الروبوتات.


لتجار التجزئة ، من الرفوف إلى البند وحزمه السلع قبل التسليم إلى أتمته العمل تواجه عقبات ضخمه ، والاعمال التجارية الكهربائية المكثفة والعمل هو أيضا واحد من اعلي جزء. في معظم مراكز التوزيع التجارة الكترونيه ، واختيار السلع هي اغلي جزء من تكاليف العمل واحده من اقل العمليات الألى.
الروبوت المطورين ، ومع ذلك ، حصلت علي اختراق علي التكنولوجيا ، بما في ذلك ساكس الجادة الخامسة كل خليج هدسون والصين الكهرباء العملاقة جيندونغ ، وقد بدات عده شركات لاختبار الاخيره لاختيار الروبوت في مركز التوزيع ، وفقا لبعض الشركات الروبوتات ، والروبوتات في تحمل حاله الجهاز الصغير ، Jd.com هو النامية الخاصة بيك أب الروبوت ، الذي بدا الاختبار في نيسان/ابريل في شنغهاي. وقال تشنغ هوي رئيس مركز أبحاث الروبوتات في وادي السيليكون في جي دي ان الشركة تامل في ان يكون لديها مستودع مؤتمت بالبالكامل بنهاية العام القادم.
أكبر فائده من الروبوت للتقاط البضائع هي الغلة العالية. اليمني التلقائي اختيار الروبوتات الشركة في كل مره في عمليه سجلات البيانات التجربة في قاعده البيانات ذات الصلة ، ومجموعات البيانات ، وزيادة سرعه اختيار الذراع الميكانيكية أسرع ، وسوف تجعل أيضا الاعتمادية. في الوقت نفسه ، لان الروبوت يمكن ان تعمل 24 ساعة ، والكفاءة من الواضح ان أكثر من القوي العاملة. وبعض الشركات نامل ان من خلال بعض البحوث في فتح لتسريع التنمية ، مثل الأمازون في وقت لاحق من هذا الشهر في مؤتمر الروبوت الياباني للتكنولوجيا عقدت المسابقة السنوية الثالثة لاختيار التلقائي.
ولكن تعلمنا من الاخبار ، والتكنولوجيا اختيار التلقائي في الاستخدام التجاري علي الأقل سنه واحده من الطريق للذهاب ، والتحدي الرئيسي هو خلق ضخمه 3 د البنود رسم قاعده البيانات ، والروبوتات تحتاج هذه البيانات لتحديد أفضل طريقه للاستيلاء علي كائن جديد.