منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > ماذا يحدث لو ان سنتيمترا مكعبا من الثقب الأسود يحصل علي الأرض ؟ المشهد يمكن ان يكون بائس جدا. ماذا ع
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ماذا يحدث لو ان سنتيمترا مكعبا من الثقب الأسود يحصل علي الأرض ؟ المشهد يمكن ان يكون بائس جدا. ماذا ع

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-25 09:12:30
علي الرغم من ان السنتيمتر المكعب من الثقب الأسود الكبير لا يبدو جديرا بالذكر ولكن عندما جاء إلى الأرض ، كل شيء علي الأرض سوف يتغير ، والجاذبية الأوليين سيجعل أقرب ، ويظهر ان ثقب اسود ستحفر بسرعة في المناطق الداخلية من الأرض ، وامتصاص مستمر للمواد الأرض ، وخطورة الأرض تغيرت تماما في تلك اللحظة ، فان الإنسان يشعر خطورة ما لا يقل عن ضعف ، في الوقت نفسه ، بدات الأرض في الانهيار ، وجميع خلق الأرض والبشرية سوف تبدا في الانهيار.

أولا وقبل كل شيء ، بسبب المواد الأرض في الثقب الأسود من كميه هائله من الإشعاع وسوف تذوب بسرعة داخل الأرض ، الأرض سرعان ما تحولت إلى الكره الحمم المتوهجة ، وذلك لان الثقب الأسود داخل الأرض جيئة وذهابا التطهير ، لوحات من الأرض مكسوره تنهار ، والبركان وقت قصير ستصبح ظاهره شائعه.
عندما يتم الإسراع في دوران الأرض ، ولكن الاتجاه مع اتجاه الثقب الأسود تدور ، أسرع وأسرع ، والأرض تصبح أكثر وأكثر الصغيرة ، والسطوع هو أكثر وأكثر ارتفاعا ، وانفجار قوي من أشعه غاما ، والكره أكثر وأكثر شقه ، وذلك لان اتجاه التناوب بسرعة كبيره ، تدريجيا ، كل الأرض سوف تصبح القرص الأسود ثقب الحموضة ، وهو ضوء ساطع جدا ، ولكن الوسط هو واحد فقط من سنتيمتر مكعب واحد من ثقب صغير ، وماذا أيضا لا يمكن ان نري. واثنين في اتجاه عمودي إلى القرص التحميض علي مركز الثقب الأسود وسوف تظهر طائرات قويه ، هي جسيمات صغيره جدا مشحونة.

في الواقع ، ليس فقط الأرض ستكون مدمره ، حتى أكثر من 380,000 كيلومترا من القمر لا يمكن ان تعمل في ، هذه الظواهر تحدث في نفس الوقت ، فان القمر سيكون في المسار السريع سيصبح أقرب ، والقطع الناقص ، وفقا للحفاظ علي الزخم الزاوي والحفاظ علي الطاقة ، والحضيض سيكون بعيدا 1/5 ، في الوقت نفسه القمر سوف تشوه الاولي ، وسحبت إلى البيضاوي ، ثم تحلل ببطء ، والجانب القمر نحو الأرض ، سيكون القرص الضوء المحمر الأحمر ، وجزء من المواد بدات تتبخر ، وسحب القمر في الصخور ، سيتم سحب الصخور مكسوره ، وتنقسم إلى الصخور الصغيرة ، في قطاع والانضمام إلى القرص التحميض لتشكيل الأرض.
عندما الثقب الأسود القرص التحميض يصبح مشرقا للغاية ، بعد ان بدات المنطقة لانخفاض ببطء ، بسبب المادة هو جزء في الثقب الأسود ، التالي فان القرص التحميض هو أكثر وأكثر صغيره ، والمزيد والمزيد من الثقوب الصغيرة السوداء ، في نهاية المطاف سيتم امتصاص نظيفه ، في هذه العملية ، فان الضوء سيخفض تدريجيا ، وأخيرا ما
انظر إلى أفق الثقب الأسود ، فانه فقط زيادة حجم إلى اثنين سنتيمتر مكعب ، بالاضافه إلى ما لم يحدث ، نعم ، الأرض والقمر تؤكل ، فانه يضيف فقط سنتيمتر مكعب.