منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > أكمل "تيان يي تشو رقم 1" اختبار التقاء السريع والتحام المستقل
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

أكمل "تيان يي تشو رقم 1" اختبار التقاء السريع والتحام المستقل

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-14 09:16:13
أكمل "تيان يي تشو رقم 1" اختبار التقاء السريع والتحام المستقل
وكاله الانباء الصينية ، بكين ، سبتمبر (شياو جيان جون يانغ شين)--في 23:58 في 12 سبتمبر ، في اليوم الواحد سفينة الشحن بنجاح أكملت الفضاء السماء الفضائية المستقلة مختبر الملتقي السريع والتحام اختبار 13
هذه هي البعثة الصينية مختبر الفضاء الماهوله نجاحا كاملا بعد تنفيذ اختبار التوسع سلسله واحده من المشاريع ، للتحقق من الشحن السريع المركبات الفضائية التقاء وقدرات التحام ، والفوائد الشاملة لمواصله تطوير مهمة بناء الهندسة ، بعد تطوير التكنولوجيا لوضع أساس أكثر صلابة للمحطة الفضائية الصينية.

بدء التجربة ، والباحثين علي ارض الواقع "قارب يوم واحد" ونفذت التحكم في المدار 4 ، لضمان "قارب المدار الاولي يوم واحد" و "تيانغونغ اثنين" اختبار التقاء السريع ، أكملت التحضير للاختبار.

17:24 في الثاني عشر من أيلول/سبتمبر ، الذي أدين بالقيادات الارضيه ، والسيطرة علي "قارب يوم واحد" في وضع التقاء والتحام المستقلة بسرعة ، والملاحة الذاتية بعيده المدى والسيطرة الذاتية وتنقسم علي مرحلتين. ' 1 ' في التوجيهات المستقلة بالقرب من المسافة ، "قارب يوم واحد" إلى النقطة النهائية للملاحة الطويلة المدى للملاحة المستقلة في السيطرة المستقلة ؛ وثيقة ، "يوم قارب" في "مع تيانغونغ اثنين" ، وذلك باستخدام التقاء والتحام المعدات الملاحية ذات الصلة ، كامله مع "تيانغونج اثنين" التقاء.
"قارب يوم واحد" و "تيانغونغ اثنين" اليه التحام ، واستكمال اختبار التحام ، واستمرت العملية برمتها حوالي 6.5 ساعة. وفي اليوم التالي ، سيتم تنفيذ القارب "الذي سينفذ في المرة الثالثة ، وهو أيضا آخر مره قبل الوقود الدافع في اختبار التغذية في المدار المداري. نهاية)