منزل، بيت > أخبار > شركة أخبار  > هذه النصيحة الناجحة للإنسان ستجعلك غنيا
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

هذه النصيحة الناجحة للإنسان ستجعلك غنيا

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-24 10:20:58

سيرجي برين هو اغني مهاجر أمريكي بقيمه أكثر من $45,000,000,000 ونقل عنه باعتباره المؤسس المشارك لجوجل ، الذي قال ذات مره: "حل المشاكل الكبيرة أسهل من حل المشاكل الصغيرة". عندما سئل ما محركات جوجل العاشر (التفكير جوجل وغيرها من المشاريع البحثية والانمائيه التي انشاتها جوجل) ، كما يقول.
كاصحاب الاعمال ، ونحن نواجه مجموعه من التحديات--أداره الأموال ، وزيادة الإيرادات ، وتوظيف الموظفين ، والبقاء علي قيد الحياة ، والتي لا تزال مستمرة. ماذا لو بدلا من التركيز علي الحلول الجزئية لكل مشكله ، بدلا من التركيز علي حل أكبر لمشاكل متعددة ؟
وكان بيان "برين" أكثر أو اقل عن التحدي المتمثل في جعل مفهوم "حجر واحد وعصفورين" في الحل.
كتبت الائتمان الضريبي ، وذلك المثال الأول للقفز في راسي--حل للكثير من المشاكل التي تواجه الرؤساء الصغيرة والمتوسطة الحجم--هو الحصول علي الائتمانات الضريبية والحوافز الحكومية. وتعد الإعفاءات الضريبية الحكومية والمحلية والحوافز الحكومية مصادر هامه لتمويل مبالغ كبيره من الأموال.
ويمكن لحمايتهم الحد من عبء الضرائب الخاصة بك ، وأداره التكاليف بشكل أكثر فعاليه ، وشراء الوقت حتى يصبح أمر الشراء واقعا ، وزيادة الإيرادات. المال هو الملك ، وعدم وجوده يمكن ان يكون كعب اخيل من اي عمل.
الولايات القضائية في جميع انحاء البلاد لتقديم تخفيضات الضرائب علي الاعمال التجارية والحوافز الحكومية ، وغالبا ما يقلل من قيمتها ، بدلا من الشركة الامريكيه للإيرادات الداخلية ترميز الخطوط الرئيسية الثلاثين للائتمان ، من أجل تعزيز استراتيجيتها للتنمية أنصحك بعدم فتح الحجر بحثك عن الائتمانات الضريبية والحوافز التجارية ، ووكالات الدولة والتنمية الاقتصادية المحلية. وبدلا من ذلك ، يمكن تعيين خبير استشاري متخصص في الإعفاءات الضريبية والحوافز.
في 2006 ، بعد مسح الجينوم له ، وجدت برين انه كان عرضه لمرض باركنسون. وتوفر النتائج موجه من التمويل للبحث والتطوير في أحد أكثر الامراض المستعصية في العالم ، وهي السرطان والسكري وامراض القلب. وبعبارة أخرى ، حل مشكله كبيره يحل مشكله صغيره في نفس الوقت. ليس فقط مرض باركنسون تكافح الآن بطرق جديده ، ولكن هناك مشاكل صغيره أخرى. لقد جعل (برين) مهمته الشخصية حل المشاكل الكبيرة
ربما الحصول علي إعفاءات ضريبية والحوافز لن يحل مشاكلك ، ولكن الطريقة التي تنظر في التحديات الخاصة بك في الطريقة التي تشير إلى ان يمكن ان تساعدك علي حل اي من المشاكل الخاصة بك بشكل أسرع.