منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > سيكون هناك امطار غزيره في إعصار "مياوباي" في شنتشن بمقاطعه قوانغدونغ
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

سيكون هناك امطار غزيره في إعصار "مياوباي" في شنتشن بمقاطعه قوانغدونغ

شيناتووبين شيناتووبين 2017-06-13 09:33:28
الصين الطقس webex هذا العام رقم 2 "مياوباي" مركز الأعاصير واليوم (12) قبل وبعد 23 عندما هبطت في مقاطعه قوانغدونغ في شبه جزيرة شنتشن دابينغ ، وقوانغدونغ سوف تفتح أنماط العواصف. وفي الظهيرة من صباح الغد ، سيدخل إقليم جيانغشي وينضم إلى نظام حزام الريح الغربي ويدخل مقاطعه فوجيان. وفي كانون الأول/ديسمبر 14-14 ستكون قوانغدونغ وفوجيان وجيانغشي وغيرها من الأماكن في فتره تركيز مكثفه لهطول الامطار ، سيتعين علي الجمهور تعزيز الوقاية من الكوارث الثانوية مثل الفيضانات المفاجئة والانهيالات الطينية.
وصل إعصار الهمونغ إلى دونغقوان ، مقاطعه قوانغدونغ ، قوانغدونغ ، مقاطعه قوانغدونغ ، الخ

وفي هذا العام ، أصبح المركز المركزي للأرصاد الجوية رقم 2 "مياوباي" في وسط الإعصار الاستوائي 23 اليوم عندما هبط في شبه جزيرة قوانغدونغ في مقاطعه شينينغ ، قبل وبعد مستويات الهبوط بسبب العاصفة الاستوائية القوية ضعفت إلى عاصفه استوائية ، بالقرب من وسط الرياح القصوى 9 (23 m/s) ، مركز لادني ضغط 99000 mpa.
سوف تتاثر الإعصار مياوباي منطقه قوانغدونغ أنماط العواصف المفتوحة ، شنتشن وهونغ كونغ ، دونغقوان ، هويتشو ، مييزهو ، شانتو وغيرها من الأماكن إلى الصباح اليوم 14 ليله علي التوالي ويبدو ان الامطار الغزيرة ، وبعض المدن والمقاطعات سوف تواجه أيضا الامطار الغزيرة ، والامطار الغزيرة بالقرب من مركز بالاضافه إلى هطول الامطار الغزيرة ، سيكون لبحر الصين الجنوبي الشمالي ومنطقه قوانغدونغ الساحلية الشرقية ومصب نهر اللؤلؤ ما بين 7 إلى 8 عواصف ، بعد ان يكون مركز الأعاصير في المياه القريبة أو المناطق ، فضلا عن الريح يمكن ان يصل إلى 9-10 مستوي منطقه مصب نهر اللؤلؤ ، تصل إلى مستوي 11-13.
المنتزه بعد ظهر اليوم الثاني عشر اغلق المنتزه (المصدر: شبكه اخبار شنتشن)
مكتب قوانغدونغ بعد ظهر أمس ، وفقا لاخبار الدوائر التلفزيونية المغلقة قد أطلقت الإعصار ⅲمستوي الاستجابة الطارئة ، وطلب من سفن البحر شرق يانغجيانغ ودعا جميع العودة إلى المرفا ، والأسماك والعمال الطوافة علي الشاطئ من الأمواج. قوانغدونغ القوه الجنوبية الشبكة وفي الوقت نفسه ، بدات الشركات أيضا العاصفة الوقاية من الفيضانات Ⅲ الاستجابة ، قد تحتاج إلى مواد الإنقاذ جاهزه مقدما ، في حاله تلف شبكه الطاقة ، وسوف تعمل في الوقت المناسب لتنفيذ رسالة إصلاح الرد. الاضافه إلى ذلك ، أصدرت شينوي ، مقاطعه قوانغدونغ ، وشنتشن معلومات مغلقه ، وهونغ كونغ ، ومدارس هونغ كونغ ، وبعض الرحلات التي تم إلغاؤها ، وشركه نجونج بينغ للكابلات ، ومشروع الغناء السوبر شيانغ جيانغ السياحي الساخن يتوقف أيضا عن العمل ، الخ
ويذكر خبراء الأرصاد الجوية بأنه يميل إلى الانخفاض عندما يكون مركز الأعاصير من خلال الرياح أو الراحة لفتره من الزمن ، ويتذكر فجاه ان الرياح القوية ستهب ، وينبغي ان تستمر في البقاء في المكان الأمن للماوي ، ونقل الموظفين الخطرة في

وتتوقع محطه الأرصاد الجوية المركزية ان يدخل الإعصار إلى إقليم جيانغشي حوالي الظهر في اليوم الثالث عشر بعد هبوط الإعصار والانضمام إلى نظام الحزام الهوائي الغربي والدخول إلى مقاطعه فوجيان. ستكون 12-14 ، وفوجيان ، وقوانغدونغ ، وجيانغشي ، وغيرها من الأماكن في الفترة المكثفة لهطول الامطار ، والحاجة إلى التنبيه إلى الامطار الغزيرة المستمرة التي تسببت في الفيضانات وتاثير الكوارث الثانوية مثل الفيضانات المفاجئة
وكان أول إعصار في الأرض هذا العام حوالي نصف شهر في وقت سابق
المعمرة في الصين في بداية التاريخ المتوسط سيكون في 27 يونيو ، والإعصار الذي يهبط في الصين هذا العام في وقت مبكر ، الإعصار المبكر الهبوط في الصين منذ 2000 في بداية الإعصار الأول لل 2008 "الراكون" (الهبوط هاينان وينتشانغ في 18 ابريل) ، وسجل في بداية الليلة الإعصار في الصين لل 2003 "ابراهيتهبط في 24 يوليو (قوانغدونغ) ، "مياوباي" الهبوط في وقت مبكر من هذا العام حوالي نصف شهر ، هو الرابع منذ 2000 هبطت في وقت مبكر من بداية الإعصار.
الإعصار الأول الذي يهبط في الصين كل عام هو المفضل في قوانغدونغ
الإمبراطور الصين شبكه الطقس البيانات وفقا للبيانات الاحصائيه من 1949 إلى 2014 الإعصار وجدت ان 29 من 66 سنه (ما يعادل احتمال 43.9 ٪) ، في مرحله مبكرة اختارت قوانغدونغ ، تليها تايوان وهاينان.