منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > ولا يوجد حل لمشكله الاحترار العالمي. لقد أعد العلماء قاتلين كبيرين
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ولا يوجد حل لمشكله الاحترار العالمي. لقد أعد العلماء قاتلين كبيرين

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-21 09:25:45
وقد مرت الصيف ، والكثير من الناس لدرجه الحرارة في الصيف أكثر من 40 درجه مئوية في الانطباع العميق ، في ذاكرتنا ، عندما يكون هناك درجه الحرارة القليلة أكثر من 40 درجه ، ويبدو الآن ان أصبح شيئا يحدث كل عام. كل هذا يمكن ان يعزي إلى الاحترار العالمي ، وإذا استمر ذلك ، فان المستقبل سيكون العديد من درجات الحرارة الصيفية في المدينة وصلت 45 درجه مئوية ؟ نظريا تفعل أشياء فظيعة من هذا القبيل ، ولكن وفقا لهذه العالمية الحالية كل 140 سنه زيادة 0.8 درجه مئوية في الوضع ، فانه ياخذ مئات السنتين ، بالاضافه إلى الجهود الوطنية للحد من الانبعاثات في حفظ الطاقة وما فوقها ، العلماء أيضا التفكير في الطرق. مؤخرا ، < العلوم > نشر مقال عن الاحترار العالمي ، والتي تذكر عدد قليل لتهدئه الأرض. وطرحوا بعض الأفكار الجريءه لتخفيف الوضع الحالي ، والخطة المسمية "برنامج انخفاض درجه حرارة الأرض"!

مظلة للأرض
ونحن نعلم جميعا ان الاحترار العالمي الناجم عن سلسله رد الفعل في الغالب بسبب ارتفاع درجات الحرارة الناجمة عن ثاني أكسيد الكربون يحمي بشكل جيد من فقدان الحرارة. ولذلك ، إذا كنا لا نستطيع حل مشكله انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، حتى نتمكن من البدء مباشره من درجه الحرارة ، إلى الأرض مع الشمس وربما في بصيص من الأمل. الوضع الحالي للأرض ، والحاجة إلى منع الشمس للوصول إلى الأرض 4 ٪ من الطاقة لحل المازق الحالي. علماء الصواريخ المانيه تفترض منطقه من 2600 كيلومترا مربعا من مظلة عملاقه أطلقت في الفضاء ، والمظلة مصنوعة من المعدن رقيقه جدا ومزيج من البلاستيك من الأفلام الخاصة ، والعديد من العناصر التنظيمية علي سطح المظلة التي يمكن السيطرة علي الضوء في الشمس ، وزاوية الأرض والحجم ، وأكثر من 1/3 من منطقه شنغهاي من 2600 كيلومترا مربعا ، وتريد حقا لخلق مثل هذا مظلة ضخمه اخشي فقط التنفيذ سيكون افتراضيا!

جعل الغيوم من الشمس
إذا كنت تشعر إلى الأرض مع مظلة هو الكثير من المتاعب ، حتى نتمكن من إنشاء سحابه لتهدئه الأرض ، والمانيه العالم باور الطاقم كان علي ثقب الأوزون والانشطه البشرية وفاز بجائزه نوبل في 1995 ، ويجادل بان الغيوم لمنع الشمس لتهدئه الأرض معقولة جدا ، وقال ان الإفراج عن مركبات الكبريت في التروبوسفير من كميه كبيره من مسحوق علي راس هذا المجمع غير مؤذيه للإنسان والثروة الحيوانية. ولكن أدان صوت طافوا ، كثير من الناس يعتقدون انه ليس غبيا ؟ وحتى لو تم إنتاج الغيوم ، فان درجه الحرارة العالمية تنخفض ، وذوبان الأنهار الجليدية يتباطا ، وماذا عن الأرض البيئة الجوية ؟ روب بيتر لدفع بول نهج غير معقول بشكل واضح ، ولكن إذا كان بإمكاننا العثور علي بديل معقول للإنسان والثروة الحيوانية ، وبيئتنا حره ومن ثم ربما يمكنك محاولة!
وفي كلتا الحالتين ، فان التكلفة العالية والتهديدات المحتملة لا يمكن ان يتحملها البشر ، وقد بدات بعض البلدان في بوكوزيبوشو ، وتريد ان تعيش في الوقت الراهن ، وتدع الأطفال إلى التخطيط لنا ، ولكن الطريقة الأفضل