منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > اخترع نائب أستاذ العائدين روبوت الفرز في ثانية واحدة لتحديد 26 نوعا من إدوديس ليتينوس
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

اخترع نائب أستاذ العائدين روبوت الفرز في ثانية واحدة لتحديد 26 نوعا من إدوديس ليتينوس

chinatopwin chinatopwin 2017-12-09 10:08:25
صحيفة صحفي وجه دفن في رماد مئات الآلاف من الفاصوليا، سندريلا يحتاج، وربما ليس قطيع من الطيور، ولكن العديد من الروبوتات مرنة.
8، الذي عقد لأول مرة في الكليات والجامعات في مقاطعة هوبى الابتكار العلمي والتكنولوجي والمنافسة ريادة الأعمال، أستاذ مشارك لى مياو العائدين جامعة ووهان معهد بحوث العلوم الصناعة في سن ال 31، مع المشروع، ونظام التشغيل الذكي للروبوت الصناعي فاز كوبر الجائزة الأولى.
بالطبع، انه ليس هنا لإنقاذ سندريلا. لى مياو ووهان كوبر التكنولوجيا المحدودة، مع التركيز على الروبوت نظام التصنيع المرن، غير قادرة على إكمال الفرز المختلين.
ما هو مثال الفرز غير المنضبط؟ سندريلا، في، ال التعريف، رماد، إختيار، الحبوب. الروبوت الصناعي المشترك، الذراع الميكانيكية كمثال على ذلك، ومعظمها وفقا للإجراءات المعمول بها، وفقا لمسار محدد مسبقا، وفي الطب والغذاء، 3C والتجزئة وغيرها من الصناعات والخدمات اللوجستية فرز الناس غير المنضبط لا تزال بحاجة إلى إكمال.
الفاصوليا الحمراء، الفول مونج، فول الصويا. إذا سندريلا إلى مزق 26 الفاصوليا في الرماد؟
كان لي مياو حسب الطلب خبيث إدوديس روبوت ذكي اضطراب خط الفرز، الفطر الأبيض، كاميليا الفطر، لوحة الفطر، يمكن للفيلم تحديد 26 نوعا من الفطر. ادوديس الفاحشة، والتقاط سرعة يمكن أن تصل إلى 0.8 ثانية / الشهر، والدقة يمكن أن تصل إلى 99.7٪ 0.4 الروبوت مع 2 العمال للعمل معا، يمكن أن تحل محل 8 عمال. يوم واحد لالتقاط ما يقرب من عشرة آلاف قطعة من إدوديس فاضح، يمكن أن يكلف ناقص 20٪.
تسنغ لى بو في الاصلاحية الاتحادية السويسرية لوزان لى مياو، دراسة طويلة الأجل لفهم التخطيط والتحكم الذكي، وإدخال المنزل. وقال لي مياو، الذكاء الاصطناعي لفرز الخط، وليس فقط الادخار، والأهم من ذلك هو "القلب"، "عيون"، والناس يقضون بضع ثوان آلة الفرز، فقط أقل من 1 ثانية، سريع.