منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > أغمي علي الجرو لأنه كان كريه الرائحة جدا
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

أغمي علي الجرو لأنه كان كريه الرائحة جدا

شيناتووبين شيناتووبين 2017-09-25 17:49:02
مع تحسين مستويات المعيشة ، ونوعيه الحياة أيضا بعض المتطلبات ، من أجل الحصول علي بيئة سكنيه نظيفه ومريحه ، والكثير من الناس سيكون في المنزل بلاط أو المواد الأخرى الكلمة. ونتيجة لذلك ، في معظم الوقت عندما نصل إلى وطنهم في الماضي ، وأول شيء هو خلع أحذيتهم.

ومع ذلك ، احذيه هذا الشيء سيجلب بعض الاحراج. مثل ثقب الجوارب ماذا ، ولكن الشيء الأكثر احراجا هو رائحة كريهة. ولكن عندما لوحظ اقدام شخص ما ، فان العديد من الناس لن تقبل أو تنكر. ومع ذلك ، هناك الآن طريقه رائعه جدا لأنك ما زلت لا رائحة كريهة. من
كما يعلم الجميع ، واليابان للاحذيه هذا الشيء من اي بلد آخر في الوقت المناسب لعلي محمل الجد ، ومؤخرا شركه يابانية قد وضعت اله الكلبة هانا تشان ، فانه يمكن التعرف علي الروائح المختلفة ، إذا كانت الرائحة سيئه للغاية ، لذلك هذا الجرو رائعت

مع الكلبة ، وعندما كنت غير متاكد ما إذا كانت الرائحة ، أو كنت تشعر بالخجل لنقول لصديق من قدميه كريهة جدا ، وينبغي ان الروبوت الكلبة تكون قادره علي مساعدتك ، لم يكن لديك للمعاناة لمساعده صديق أو شريك لتحديد عندما رائحة هذا الشيء.
هذا يبدو لطيف جدا الروبوت الكلبة من التكنولوجيا المقبلة ، هو رائحة باعتبارها الاولويه القصوى للشركة. في مجتمع اليوم ، علينا ان نذهب إلى الناس الآخرين ، وحتى بعض الأماكن العامة ، وأول شيء هو خلع حذائك ، وإذا كان لديك رائحة القدم المشاكل ، وسوف تقلع الاحذيه إعطاء الآخرين جلب محنه كبيره. بعد كل شيء ، إذا كانت الغرفة بأكملها مليئه "الجبن القدمين كريه الرائحة" ، وسوف يكون الجميع محرجا للغاية. حتى نتمكن من جعل الجهاز للتعرف عليه في أول النعال الخاص بك الكلبة من قبل.

الروبوت الكلبة قادره علي الاستجابة لرائحة مختلفه ، وذلك لان اله الكمبيوتر المدمج في استشعار يمكن الكشف عما إذا كان هناك اي رائحة أو الذوق ، والذوق أكثر عبق ، التالي فان الكلبة ستكون راضيه عن "الراس قليلا" ، والذيل لأقول ل ، مثل حياتنا كالكلبة ، وسوف تظهر حاله من الفرح.
علي العكس من ذلك ، إذا كان طعم سيئه للغاية ، والكلبة سيكون لها سلسله من ردود الفعل. بعد شم الطعم ، سيكون لديها بضع ثوان للرد. إذا كان هذا الذوق يجعل من الصعب تحمل ، فانه سيكون خافت مباشره ؛ إذا لم يكن ذلك خطيرا ، فان الكلبة إرسال الأصوات لتحذيرك هذا الذوق قد ندع الآخرين يسببون تجربه غير ساره.
ومن المفهوم ان هذا الجحر اسمه هانا تشان سوف تذهب للبيع من العام المقبل ، بسعر 100,000 ين (حوالي $890). الحقيقة هي ان السعر ليست رخيصه ، والسلسلة الصغيرة التي ليست ما ضرورات الحياة ، ويبدو ان الناس ليست سيئه المال يمكن استخدام الأشياء. ولكن ظهور وتحديد هذا الجرو منغ منغ الأسلوب Da تبدو حقا مثيره جدا للاهتمام.