منزل، بيت > أخبار > المعرض السابق  > سيتم الإفراج عن اي فون 8 أو 17 سبتمبر في 25 سبتمبر
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

سيتم الإفراج عن اي فون 8 أو 17 سبتمبر في 25 سبتمبر

91 门户 91 门户 2017-05-26 18:21:37
مع الإفراج عن الجديد iphone ثلاثه نماذج جديده ، انها قلق كبير عند التفاح النشرات هذه النماذج. الآن ، نشطه إلى حد ما علي شبكه الإنترنت كشفت مؤخرا الناس @ بنيامين جالكين كشف في آخر الاخبار ان iphone 8 و 7 ليالي سلسله iphone سيتم الإفراج عنهم في 17 سبتمبر ، ثم رسميا علي بيع في 25 سبتمبر. من بينها ، فان iphone 8 اعتماد تصميم جديد وشاشه oled التي تدعم الشحن لاسلكيه والمسح الضوئي الوجه 3d ، مع المعالج 11 نانومترا ودعم الواقع المتزايد (ar) الميزة. فان iphone 8 تماما يفتح بصمات الأصابع ويستخدم تقنيه المسح الضوئي المنظم 3d. فان iphone 8 يبدا في $870 واقل من المتوقع في 17 أيلول/سبتمبر.

علي الرغم من iphone في الخريف تاتي علي خشبه المسرح لا يوجد التشويق ، ولكن بالبالضبط عندما للإفراج ، والشائعات قد تاخر إنتاج iphone 8 إطلاق متزامن ، ولكن لا مزيد من الاخبار محدده. الآن ، وفقا لإصدار جديد علي تويتر ، @ بنيامين جالكين ، وهو المبلغين الأجانب ، وقال iphone 8 سيتم الإفراج عن اي فون 7 سبتمبر في 17 ثم فتح رسميا في 25 سبتمبر.

غير ان المصدر قال أيضا انه ليس من المؤكد ان المعلومات دقيقه. ولكن إذا كانت الشائعات تاتي في نهاية المطاف صحيحا ، فانه يعني ان اي فون 8 لن يتاخر ، سيتم اقرانها مع اي فون 7 ، 7 الاضافه إلى ذلك في منتصف سبتمبر.
فان iphone 8: مفتاح الافتراضية + حزمه كامله الشاشة ، ومستوي المظهر من الشعب الصيني المفضل


فان اي فون 8 سيكون أكثر من القلق من تكرار من اي فون 7. لهذه الحقيقة واحده @ بنيامين جالكين وفقا لإتقانها من المعلومات ، كما يعطي iphone ثمانيه السمات الرئيسية ، بما في ذلك التصميم العلامة التجارية الجديدة ، ومجهزه oled الشاشة ، والدعم الشامل وظيفة الشحن لاسلكيه والتكنولوجيا كما ان لديها 10 نانومتر المعالج ، ونظام الرقابة الداخلية المثبتة مسبقا 11 والواقع المتزايد (ar) الميزة.
اما بالنسبة لجميع المعنيين iphone فتح البصمة 8 المشكلة ، والآن الخبر هو ابل إلغاء تماما التعرف علي بصمات الأصابع ، بدلا من ذلك ، والمذكورة سابقا 3 د المسح التكنولوجيا ، ولكن لم يقل شيئا عن الاعتراف إيريس. هذا العدد الكبير من التصميمات 8 البنية وفقا للتعرض لل iphone التكهن بان ابل يمكن ان يستخدم الجبهة مزدوجة العدسة + الاشعه تحت الحمراء الاستشعار البيومتريه من الضوء المنظم 3 د المسح التكنولوجيا لتحقيق وظيفة التعرف علي الوجه.

وقت التشغيل أو التاخير
ليس ذلك فحسب ، ولكن المصدر قال iphone 8 ، التي لديها تقنيه المسح الضوئي 3d ، ويمكن فتح الثانية في جميع الفضاء الأسود. الآن ، ومع ذلك ، ليس هذا ان ابل للغاء وظيفة تحديد بصمات الأصابع ، بعد كل شيء ، مجموعه متنوعة من العلامات التي يبدو ان ابل اختبار العديد من النموذج ، واعتماد اي نوع من الحلول في نهاية المطاف ، وربما لحوالي حزيران/يونيو ستكون دقيقه نسبيا.