منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > السوبر الأحمر! من الأرقام العامة والدردشة إلى Ins ، بيل بوابه السلطة لامتصاص مذهله!
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

السوبر الأحمر! من الأرقام العامة والدردشة إلى Ins ، بيل بوابه السلطة لامتصاص مذهله!

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-15 09:15:49
الناس مثل بيل غيت ، وعموما لا عرضا علي الموقع ، فتح التطبيق الحساب. منذ وقت طويل بوابات فتحت حساب فيسبواك ، ولكن لان هناك عشرات آلاف من الناس يحاولون اضافته كصديق "كل يوم ، وقال انه اختار ان يتخلى عن عدم التفكير في المتاعب.

لحسن الحظ ، والمعهد الباني "الاهتمام" عمليه تصميم بسيط نسبيا ، لا حاجه لأضافه بوابات يدويا ، بحيث بوابات يوم الجمعة فتحت للتو حساب انستغرام ، في غضون أيام قليله للحصول علي اهتمام الناس 171,000. دعوانا نرحب تصفيق ، غيتس العودة إلى الدائرة الاجتماعية.

بطبيعة الحال ، بيل البوابة ليست لفتح حساب انستغرام يمكن ان تكون مشابهه لمعظم الشبكة الحمراء أعلاه ، وتظهر الحياة ، وإظهار جمال المعرض. علي الرغم من الحساسية ، وكان غيتس متقاعد بالفعل ويعيشون حياه أكثر علي مهل ، ولكن في الواقع انه مكرس للجمعيات الخيرية ، في وقت سابق من الملاحظات بوابات الموقع يمكن ان نري بوابات في جميع انحاء العالم ، وهناك الآن أكثر من الاضطرابات مثل هذا
ودعا حساب المعهد الباني غيتس @ هذه البوابات (غيتس ، مسحوق شيه مع أول انستغرام ، وأفرج عنه ذات الصلة والخيرية يظهر غيتس في تنزانيا صور ، تلقي ما مجموعه 68000 و 900 نقاط الثناء ، 6951 التعليقات ، بطبيعة الحال ، كما يمضي الوقت ، تري هذه المادة عندما يكون قد تضاعف البيانات.

في الوقت الحاضر ، غيتس أيضا المعنية مع بعض الناس ، بما في ذلك ميليندا زوجته ، مؤسس العذراء ريتشارد برانسون ، بوك المؤسس زوكربيرغ ، نجمه التنس روجر فيدرر ، ناسا ، بلومبرغ مؤسس مايكل بلومبرغ. غيتس زوجه ميليندا هو المستخدمين القديمة ، واستقر غيتس بعد ميليندا أيضا التفاعل الحميم ، ميليندا يمكن ان يقول أخيرا مارك غيتس في الصورة.
في الواقع الحساب غيتس في المنصة الرئيسية يمكن ان يكون أكثر من هذا واحد ، في شباط/فبراير من هذا العام ، واستقر غيتس أيضا في العدد العام والدردشة ، وأول سقسق "انا بيل البوابة. مرحبا بكم في بلدي دردشة العامة الرقم > صدر قريبا ، وانها اندلعت من خلال 100,000 من كميه القراءة ، ويتم ادراج المادة في بوابات يقول مرحبا الصينية للقارئ الفيديو ، وسرعان ما وصلت النسبة المئوية لل 200,000 من كميه هذه الساعة ،

بوابات أيضا الصغيرة بلوق الحساب ، التي افتتحت في 27 سبتمبر ، 2010 ، حاليا 3,360,000 المشجعين ، مايكرو بلوق الإفراج عن محتويات الاساسيه المتعلقة "بيل وميليندا غيتس مؤسسه ، بما في ذلك بوابات في عمل المؤسسة وغيرها من المصالح لتعلم الأشياء.
في هذه اللحظة ، والحساب الشخصي غيتس علي شبكه الإنترنت لا تزال رسميه جدا ، ويبدو من غير المرجح ان نراه مثل ترامب علي التغريد.