منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > ووجد العلماء أن ما لا يقل عن سبعة سوبر الأرض، والتحقق بالضبط من نبوءة فيرمي قبل 50 عاما
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ووجد العلماء أن ما لا يقل عن سبعة سوبر الأرض، والتحقق بالضبط من نبوءة فيرمي قبل 50 عاما

chinatopwin chinatopwin 2017-12-04 09:56:56
قبل بضعة أشهر، وهو غير معروف من قبل للجمهور القزم الأحمر تسبب ضجة كبيرة في عالم علم الفلك، وأصبح على الفور ألمع اهتمام العالم السماوية. قبل السجلات الكونية، يمكننا أن نرى سجلات القزم الحمراء المشتركة هي عدد قليل جدا، لأنه من الواضح في الكون هو انخفاض في دلو. عموما، لدراسة حتى العلماء ليست على استعداد لوضع المزيد من الوقت في أدنى مستوى.

ومع ذلك، فإن التاريخ يمر بمرحلة تحول الآن. الآن وقد اكتشف علماء الفلك أن ما لا يقل عن سبعة كواكب التي تشبه إلى حد كبير على الأرض على نجم قزم أحمر فجأة جعل الجميع ننظر إلى هذا الكوكب.

ونحن نعلم جميعا أن الكون في العقود الأخيرة العلماء كانوا يحاولون العثور على الكواكب الصالحة للسكن في الكون، ولكن أساسا يتم إنجاز كل مهمة ليست على نحو سلس، والآن فجأة القزم الأحمر، والعلماء مما لا شك فيه إشعال قلوب الأمل. ويظهر أيضا أنه من الجانب، وليس وحدها الحياة على الأرض موجودة في الكون، وربما كان الكوكب حياته خارج كوكب الأرض المتقدمة.

في وقت مبكر قبل خمسين عاما، وتوقع العلماء فيرمي أن الكون موجود مع كواكب الأرض فائقة مماثلة للغاية، وهناك احتمال كبير من حياة أخرى خارج كوكب الأرض. عندما يعتقد معظم العلماء أن نبوءة فيرمي ليست واقعية، ولكن بعد خمسين عاما، وجد العلماء تم التحقق من قال من قبل.
حتى بعد الكشف عن الوجه الحقيقي للقزم الأحمر، والعلماء متحمسون جدا، وقد حان سوبر الأرض بها.

على الرغم من أنه لا يمكن استبعاد الحضارة المتقدمة الأخرى لتزدهر في هذا الكوكب، ولكن على الجانب الآخر يستحق سعادتنا، وبالتالي فإن البحوث الكشف عن هذه الأرض السوبر المقبل، وسوف تصبح محور عمل العلماء، ومسافة الهجرة البشرية إلى الفضاء الخارجي اليوم ليست بعيدة، انتقل إلى كوكب آخر في الكون نقطة اليوم وينتظرون ذلك.