منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > وقد طور الباحثون في الولايات المتحدة معدات جديده يمكن ان تخفف من الضغط علي المستخدمين
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

وقد طور الباحثون في الولايات المتحدة معدات جديده يمكن ان تخفف من الضغط علي المستخدمين

شيناتووبين شيناتووبين 2017-08-04 09:15:55
ووفقا لتقارير وسائل الاعلام الاجنبيه ، فان الولايات المتحدة في جامعه فاندربيلت الأستاذ المساعد كارل زيلينك قال "كان عليه ان يري في كثير من الأحيان الرجل الحديدي توني ستارك وباتمان بروس وأين ، وغيرها مع رفع القدرة من البدلة السوبر في حين ان هذا لا يسمح مرتديا للطيران أو لديهم قدرات مذهله ، فمن المرجح ان تخفف من ضغط ظهرهم مؤقتا.

وفي الأسبوع الماضي ، أعلن الباحثون في الجمعية الدولية للمواد البيولوجية في بريسبان ، مؤتمر أستراليا النتائج التي توصلوا اليها ، وهما جزان من المعدات الخفيفة من قماش النايلون ، الليرا ، والبوليستر وغيرها من المواد. الفرقتين تتحرك لأسفل من الأعلى والخلف وترتبط القطع المطاطية الطبيعية أدناه.

وعاده ما تظل الفرق طليقه. ومع ذلك ، عندما يكون المستخدمون علي وشك تنفيذ إجراءات مثل الانحناء أو الوقوف ، يمكن استخدامها للتلاعب بها مرتين أو باستخدام تطبيق دعم في جزء الصدر من الجهاز. بمجرد ان تتشابك هذه الاحزمه ستطلق الضغط من أسفل الظهر
وفي الاختبارات المختبرية ، كان هناك ثمانيه متطوعين يرتدون المعدات ، ويميلون إلى الامام ، ويصل وزن البضائع إلى 25 رطلا و 55 رطلا (11 كيلوغراما و 25 كيلوغراما) ، وفي الوقت نفسه ، ابقوا في 30 و 60 درجه و 90 درجه. ووجد الباحثون ان استخدام البدلة قلل من انخفاض النشاط الممتد للخلف بنسبه تتراوح بين 15 و 45 في المائة في المتوسط في كل مهمة.