منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > الحياة لبناء "العين" - دودة فاست كبير العلماء، كبير المهندسين نان ريندونغ
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

الحياة لبناء "العين" - دودة فاست كبير العلماء، كبير المهندسين نان ريندونغ

chinatopwin chinatopwin 2017-11-20 09:59:59
نان ريندونغ في و دانغ موقع البناء (19 يوليو 2013 الصورة). المرصد الفلكي الوطني كاس للخريطة

[رواد الوقت]
لام عميق وحده. هذا ليس واضحا، نانرندونجدي عدة مرات لدخول مقاطعة مقاطعة قويتشو بينغتانغ مقاطعة، وعدد قليل من الناس فقي. ويأتي مرة أخرى، إلا أن حلما علميا.
وبالنظر إلى السماء، كما الفلكي، نان ريندونغ واضح جدا، وكثير من الكون إشارة هامشية، شهدت رحلة طويلة عشرات الآلاف من سنوات ضوئية، وربما في هذه اللحظة، وقال انه يتطلع عبر الأرض. وهذا يحتوي على فكرة تكشف عن أسرار الكون، نان ريندونغ حريصة على بناء البحوث العلمية في الصين جاك الأرض. لالتقاط هذه الإشارات، والسماح بلادنا على الأرض في تاريخ علم الفلك ومن ثم رسم سميكة.
تعال وتذهب، والعودة مرة أخرى، وجد المكان المثالي في المناظر الطبيعية جاك تاي وو مقاطعة مقاطعة قويتشو، كارست بينغتانغ تايبا المنخفضات. هذه 20 عاما، تم الانتهاء من القوى "العين" المشروع أخيرا.
في 10 أكتوبر من هذا العام، ترصد المرصد الفلكي الوطني للأكاديمية الصينية للعلوم رن دونغ نان على بناء هذا البحث في الصين - وزنها 500 متر قطر تلسكوب لاسلكي كروية (فاست) للحصول على النتائج الأولى من تلسكوب فاست لعشرات من المرشحين النابض ذات جودة عالية، بما في ذلك 6 نجوم من خلال الشهادات الدولية.
ومع ذلك، قبل النتائج الصادرة في 15 سبتمبر، وكبير العلماء فاست، توفي كبير المهندسين نان ريندونغ.
فتح عصر "العين" من التحريض
"بعد الانتهاء من تليسكوب فاست، أعتقد أننا يمكن أن تبدأ في إجراء بحوث منهجية على النابض". خلال حياته، وقال نان ريندونغ قال طلابه أعربوا عن هذه الرغبة في الشرق. النجم النابض، التي تنتجها التطور والنجوم سوبرنوفا، تم تنفيذ الخصائص الفيزيائية القصوى مع مختبر الأرض في المختبر المثل الأعلى للفيزياء الفلكية، وتأمل الدراسة في الحصول على العديد من المشاكل المادية الهامة والأجوبة، وهناك العديد من التطبيقات، على سبيل المثال، دورة دوران النجم نبض هو مستقر للغاية، إشارة دقيقة على مدار الساعة للكشف عن موجات الجاذبية، ويوفر أداة مثالية للملاحة المركبات الفضائية والعلوم والتكنولوجيا الرئيسية الأخرى.
استغرق الأمر 22 عاما، فكرة بسيطة في بلد وزنها، وإنجازات المشروع الصيني في العالم واحد وفقط نان ريندونغ، من الشباب الذهاب إلى الشيخوخة، أخذ المرض أخيرا له أن يشهد الأخبار "العين" الفرص .
بتوقيت بكين 23:23 يوم 15 سبتمبر، بسبب تدهور مفاجئ في سرطان الرئة، والإنقاذ باطلة، توفي 20 أيام يو رن دونغ نان، وجاءت الأخبار، "التلسكوب العين العين" الصينية المصممة والمصنعة وجدت 6 النبضات الجديدة، ل وهي المرة الأولى في بلادنا لا يزال ينتمي إلى الشرق. في هذا الوقت، في الحياة قد توقفت، والمهندسين المعماريين الرئيسيين للمشروع، لا يمكن أن تنتظر حتى جاء الخبر.
يأسف؟ لا للرد على الناس رن دونغ نان، وانه قاتل معا في الجواب بالنسبة له.
"فاست سوف يكون الأمل في العثور على أكثر دقة النبضات ملي ثانية ضبط الوقت، كشف النبض توقيت مجموعة من موجات الجاذبية لتقديم المساهمات الأصلية". في الإفراج عن الإنجازات الجديدة، المرصد الوطني الباحث الهندسة فاست، نائب كبير المهندسين لي دي قد نفذت على التوقعات لمستقبل فاست. "في حين مزيد من التحقق من الصحة، والاستفادة المثلى من وضع المراقبة العلمية، والاستمرار في تحفيز علم الفلك وجدت فاست أنه في أقرب وقت ممكن والسعي لبناء مستوى عالمي من معدات التلسكوب"
ويعتقد لي دي أن فاست العثور على النبض في مرحلة التصحيح هو، وذلك بفضل التخطيط والاحتياطي الفني الموظفين، والعلوم في وقت مبكر مثمرة جدا ويظهر قدرة الابتكار مستقلة سريعة للعلوم، وفتح نظام الراديو الصين لإنتاج الأجهزة العلمية الأصلية وجدت عصر مكثف . "بعد 10 سنوات، والجنوب الجمال المعلم" العين الصينية "سوف تكون معروفة للجميع." هو قال.
في نظر تشن شويلي، الباحث في المرصد الفلكي الوطني للأكاديمية الصينية للعلوم، حتى لو لم ينتظر حتى اليوم الذي أنتج فيه النتائج العلمية، "عندما غادر المعلم الجنوبي، يجب أن يعرف جيدا أن حياته المهنية كانت ناجحة ".أحاول أن تدفع على "العين في السماء"
في عام 1993، علم العلماء في اليابان طوكيو الاتحاد الدولي لمؤتمر علوم الراديو، قبل أن تستمر البيئة موجة العالمية في التدهور، وتلقي المزيد من المعلومات من الفضاء الخارجي، وبناء جيل جديد من "تلسكوب لاسلكي"، نان ريندونغ الجلوس لا يزال، وقال انه لا يمكن أن تتحمل الصين في هذا المجال ثم يجري إلقاء تحت ويجب علينا اغتنام هذه الفرصة للحاق بها.
وقال: "في بناء الصينية ضمن 500 متر في القطر، أكبر تلسكوب لاسلكي فتحة واحدة في العالم". وهذا هو رؤية جريئة جدا، ليس فقط هندسة علمية صارمة، أو صعوبة كبيرة في البناء، والتي تنطوي على علم الفلك والميكانيكا والهندسة الميكانيكية والهندسة الإنشائية والإلكترونيات والقياس والهندسة التحكم والهندسة الجيوتقنية وغيرها من المجالات حتى.
"الناس لديهم معدات خاصة بهم، ليس لدينا، أريد أن أحاول ذلك." وهذا هو في الشرق من الجواب السؤال. هذا محاولة، والسماح للقطر 500 متر، وهي منطقة تعادل 30 ملاعب كرة القدم، 8 من "عش الطيور" الملعب الصينية "العين" كما انه ربطه دائما أسفل.
من أجل الموقع، وكان المعلم الجنوبي في جميع أنحاء كل المنخفضات هناك. "الطلاب رن دونغ نان، استقبال فاست ونظام محطة كبار مهندس غان هنغكيان يتذكر، في ذلك الوقت، مع أكثر من 300 قطعة من رن دونغ نان الأقمار الصناعية خريطة الاستشعار عن بعد، الصين رحلة الجنوب الغربي في الجبال،" الجبال دون حتى طريق المزارعين المحليين المشي من الصعب. "
عندما ظهر التعميم في تاي وو تايبا المنخفضات أمامه، والتفكير في جميع الصعوبات السابقة رن دونغ نان، وقيمة كل شيء.
فاست لبناء "وو دانغ" - بضع مئات من الأمتار من الوادي محاطة بالجبال محاطة الموجة الكهرومغناطيسية مجرد عرقلة خارج. أول تلسكوب لاسلكي كبير في العالم، ويمكن مراقبة النبض، الهيدروجين محايد، وما إلى ذلك هذه الثقوب السوداء خلال تشكيل الكون، والتقاط إشارة قد تأتي من حياة خارج كوكب الأرض.
الموقع، المشروع، دراسة الجدوى والتصميم الأولي، محرر الأهداف العلمية والبحث واختبار نموذج التوجيه الفني الرئيسي، بعد 22 عاما، قاد الفريق إلى الانتهاء النهائي من رن دونغ نان "العين الصينية".
"فاست مثل يده يصل مثل طفل، وقال انه ينظر في ذلك خطوة خطوة من مفهوم إلى مفهوم، من المفهوم إلى الخطة، إلى المخطط، والواقع الحقيقي إلى مرة أخرى." فاست مشروع دعم نظام تغذية نائب كبير المهندسين لى هوى أشار إلى أنه في عام 2014، يبدأ تركيب برج دعم تغذية، تم تحديد نان ريندونغ ليكون أول من تسلق كل البرج. بعد الانتهاء من المباراة النهائية، وقال انه لا شخص ترتفع، "انه في طريقتهم فريدة من نوعها لاحتضان التلسكوب!"
في 25 سبتمبر 2016، 500 متر قطر تلسكوب لاسلكي كروية (فاست) الانتهاء. مقارنة مع ما يسمى الأرض أكبر آلة التلسكوب بون 100 متر، حوالي 10 أضعاف زيادة في الحساسية. من اسمه الإنسان في القرن العشرين المشاريع العشرة الأولى من تلسكوب أريسيبو "305 متر، لتحسين الأداء العام حوالي 10 مرات.
الجنوب القديم لا يمكن نسيانه "
الآن، عندما جاء الناس إلى قويتشو، بلدة بينغتانغ مقاطعة غرام من هذه المدينة النائية من كيانان، ومن ثم من خلال الطريق الجبلية الضيقة، وسوف تنجذب عيون إلى قطر 500 متر من حلقة من الصلب الأبيض، وهذا هو الأكبر في التاريخ من تلسكوب سريع من شعاع، وفي هذا الوقت، سيكون اسم يستمر الناس رن دونغ نان التمسك هنا يتكرر.
"الجنوب القديم" هو قلب لقب "الأب". فاست يعمل مع نظام دعم تغذية نائب كبير المهندسين من ذروة المقلاة، وقال انه هو "لتناسب البسكويت جيب، ننسى أن يأكل، واخراج دلك مع الثمالة من الرجل العجوز".
"الجنوب القديم" هو أيضا وقت ل فاست، "مدمن العمل". "في ذلك المكتب، ونحن غالبا ما تذهب للعمل في ثلاثة أو أربعة في الصباح ومعلم رن دونغ نان". وأشار غان هنغكيان كما الطلاب رينيه دونغ نان فاست القتال ليلا ونهارا لا يمكن أن تساعد الشعور.
"هل مشاريع علمية كبيرة، ومعظمها من دون سابقة، شخصية مركزية في الجنوب، والمعلم هو مثل هذا الدور، وهو المروج الأساسي للتكنولوجيا، هو فريق لفهم التكنولوجيا الجديدة أسرع، من الماكرو لفهم والتفاصيل الفنية، لا داعي للقلق حوله، والتقدم في التقرير المشروع، لم يكن لديه أي خطأ، وفي كل مرة قبل ساعة واحدة في الاجتماع، ليكون مستوى أبعد من الخيال طالبه يو يولينغ تذكر معلمه "، وقال انه عالم في علماء "اليوم، زميله تشانغ هايان لا يزال من الصعب قبول هذه الحقيقة. ماتت رن دونغ نان يعتقد دائما أنني يمكن أن نرى أن يبدو أن يعرف كل شيء، والحب التدخين، سوفثيرتد العنيد "الأب، ويمكن سماع رن دونغ نان صاح اسمه في المكتب المجاور، ولكن هذه المرة،" الجنوب القديم "حقا" المشي ".
من جنازة بسيطة، وليس لعقد حفل تذكاري، وهذا هو رغبته الأخيرة.
"لم يستخدم اللغة التي علمتني أن أكون صادقا وطيب القلب، متفائل لمواجهة المرض، لا توجد لغة علمني أن نعمل بجد والتفاني والتميز، لا لغة علمني إلى التفاني نكران الذات والشهرة هندسة النظام يانغ وقال تشينغ فاست دعم الهندسة تغذية "، لكنه، والعمل هو أفضل من الكلام."