منزل، بيت > أخبار > global news  > الفيسبوك وجدت لا أحد يريد انقسام أخبار الأعلاف
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

الفيسبوك وجدت لا أحد يريد انقسام أخبار الأعلاف

chinatopwin chinatopwin 2018-03-02 09:46:28


هل تحب فكرة الفيسبوك تقسيم أخبارك تغذية إلى اثنين؟ لا؟ أنت لست الوحيد. وقد انتهى الفيسبوك اختبار استكشاف الخلاصة بعد أن أشارت استطلاعات المستخدمين أنه لم يكن شعبيا. كان من المفترض أن يساعدك الاستكشاف في رؤية المزيد من أصدقائك وعائلتك من خلال إرسال صفحات (مثل الشركات والمشاهير) إلى خلاصة منفصلة، ​​ولكن المستخدمين لم يكونوا سعداء بالنتائج. وقالوا إنهم لم يكونوا راضين عن الوظائف التي شاهدوها، ولم يساعدهم في الواقع التواصل مع دائرة اجتماعية.


فإنه لن مفاجأة لك لمعرفة ما يفعله الفيسبوك بدلا من ذلك: الشركة تعول على إعادة تركيزها مؤخرا من أخبار الأعلاف لإرضاء أولئك الذين يرغبون في رؤية المزيد من أصدقائهم. وتخطط الشركة أيضا لتنقيح الاختبارات نفسها، والقيام أكثر من ذلك على حد سواء اختيار مجالات الاختبار وأقول لكم ما يحدث مع تلك التجارب.

الفيسبوك تجري بانتظام اختبارات من هذا القبيل، وهناك أبدا ضمان أن ميزة سيجعل قطع. ومع ذلك، فمن الواضح أن هذا الاختبار كان أكثر أهمية من معظم. لا تزال الشبكة الاجتماعية تتصارع ليس فقط الانقسام بين المحتوى العام والخاص، ولكن أيضا صعود الأخبار وهمية. أي تغييرات تم إجراؤها يمكن أن يكون لها عواقب بعيدة المدى، والاختبارات مثل هذا السماح لها قياس تأثير دون تخريب خط الأساس.