منزل، بيت > أخبار > منتج المعرفة  > صانع الطائرات بدون طيار المستهدفة المستخدمين كبداية المبيعات لتفتق
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

صانع الطائرات بدون طيار المستهدفة المستخدمين كبداية المبيعات لتفتق

mmr الصينيون 2017-05-17 09:32:34
   صانع الطائرات بدون طيار المستهدفة المستخدمين كبداية المبيعات لتفتق

ويقول dji ، وهو أكبر صانع للطائرات بدون طيار في العالم ، انها تمكنت من جذب المزيد من المشتريات الإناث عن طريق أعاده تشكيل بعض منتجاتها في محاولة لإنشاء مجموعه عملاء جديده حيث يبدا نمو المبيعات في التضاؤل.
والاعمال التجارية الجديدة من النساء مهمة لمساعده الشركة التي تسيطر بالفعل علي 70 في المائة من السوق العالمية للطائرات المسيرة ، لأنها تحاول العثور علي عملاء جدد ومصادر دخل جديده للحفاظ علي النمو.
ولا تزال الأسواق الخارجية مصدر دخلها الرئيسي ، حيث تسهم بثلاثه أرباع إيرادات المجموعات. وحدد شو الأسواق المتقدمة بما فيها الولايات الامريكيه واوربا واليابان وأستراليا باعتبارها الوجهة الرئيسية لمنتجات السوق.
وتهيمن الشركة حاليا علي السوق العالمية بدون طيار ، بعد توسيع خطوط منتجاتها لتلبيه احتياجات ما كان محبي نموذج الطيران ، والطلب المستمر من المهنية الفوتوغرافية وممارسه القطاعات في الهواء الطلق.
وقالت شركه أبحاث غارتنر ان مبيعات الطائرات بدون طيار--ومعظمها للتصوير الفوتوغرافي والاستخدام الشخصي--كان يهيمن عليها العملاء علي الصعيد العالمي ، ومن المتوقع ان تنمو حوالي 40 في المائة في 2017 إلى 2,800,000.
وفي الوقت نفسه ، فان مبيعات الطائرات المسيرة الاستهلاكية التي تمثل حوالي 94 في المائة من السوق لم تولد سوي 40 في المائة من تدفق إيرادات السوق ، وفي حين ان مبيعات الطائرات المسيرة التجارية لا تتجاوز 6 في المائة من مجموع الوحدات في المبيعات ، فانها تمثل 60 في المائة من مجموع الإيرادات ، لان العديد من أكبر النماذج يمكن ان يكلف أكثر من 000 100 دولار أمريكي.
الإيرادات من المبيعات التجارية بدون طيار الشركات هي أصغر من ربع دخل المجموعة ، ولكن علي عكس معظم المنتجين الصينيين بدون طيار الذين يبيعون معظم منتوجاتهم محليا ، والمبيعات التجارية للشركة أصبحت تستهدف إلى حد كبير في البلدان الخارجة.