منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > ثوره الكره الطائرة للسيدات الصينيات! آلات الثلاث سيتقاعدون
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

ثوره الكره الطائرة للسيدات الصينيات! آلات الثلاث سيتقاعدون

شيناتووبين شيناتووبين 2017-07-05 11:31:01
فريق الجائزة الكبرى العالمية للمراه الكره الطائرة سوف في المستقبل ، هذا هو أيضا أولمبياد ريو بعد القوه الرئيسية للكره الطائرة للسيدات الصينية الجديدة في الحدث الرئيسي الأول في العالم ، وفي الليلة الماضية ، أعلن فريق الكره الطائرة النسائية الصينية أيضا لجائزه الكره الطائرة الكبرى النسائية في العالم

ريو في القائمة ، في السنه الماضية ألعاب الاولمبيه المتسابق ليس لديه سوي سته أشخاص ، بالاضافه إلى الكره الطائرة النسائية الكابتن الجديد لا غني عنه ، والنجم الأعلى تويلا ، ايس سبيكر انابيل ، فولاو دينغ شيا ، كان يوان شينيوي ، غونغ شيانغ وفرك الحرة ودون جدل سيصبح جوهر فريق المراه الجديد للكره الطائرة.

والسماح للسيدات فريق الكره الطائرة النساء يشعرون بالحزن قليلا ، علي الرغم من ان شهدت العديد من الوجوه الجديدة ، ولكن بعض من النساء فريق الكره الطائرة من النجم السابق بسبب العمر ، لا يوجد إصابات في الجائزة الكبرى للقائمة

أولا وقبل كل شيء ، وغياب النجم ، والأكثر شعبيه والمظهر الأعلى من ايس سبيكر هوري ، ولدت في 1990 وابلي حسنا في أولمبياد ريو في العام الماضي ، ولا سيما في الثلاثة المغلوب ، لعب هوريكي دور الراسية.

وكانت مشكله القلب فقط دائما المراه القديمة الكابتن الكره الطائرة منذ اختيار تتلاشي تماما بعد المباراات. وفي الاونه الاخيره ، وقال هوي الصغيرة أيضا في مقابله كلمه ويبدو ان ضمنية من تقاعدهم هو القريب: \ "لسبب الجسم ، وانا قد لا يكون في خط للكره الطائرة للسيدات لفتره طويلة! وأمل ان أتمكن من استخدام طريقه أخرى لدعم فريقنا المراه الكره الطائرة! \ "ربما ، وهذا العام ألعاب الوطنية ستكون الاخيره التي سيحيا شياو هوي.
بالاضافه إلى (هويريكي) فريق المراه الكره الطائرة, آخر القمر الجميل السابق الكابتن وي أيضا في اختيار تتلاشي المنتخب الوطني بعد الاولمبيه Games.As المراه الكره الطائرة الرئيسية لسنوات عديده, وي القمر علي مر السنتين تراكمت إصابات كثيره جدا, في حين ان الميدالية الذهبية متزوج فقط هذا العام ، وقالت انها من المرجح ان نقول وداعا للميدان المهنية.

وإذا كان بإمكان القمر والهلال ان يستخدما الميدالية الذهبية الاوليمبيه لإنهاء مسيرته المهنية ، فان قبطان كاس العالم للكره الطائرة للسيدات كان عليه ان يترك الربيع بهدوء واسف. في العام الماضي كانت الفرقة الاولمبيه انها من المرجح ان تختار التقاعد بعد هذا العام ألعاب الوطنية ، وربما لا يمكننا ان نري في الميدان \ "برعم \" ابتسامه القلب الدافئ.

بالاضافه إلى ثلاثه الجمال المخضرم ، ويسمي \ "المراه الأكثر جمالا لاعب الكره الطائرة الوطنية \" قائمه تغيب تشانغ شاننينغ الكبرى الجائزة قد تسببت في جدل كبير. وعلي الرغم من ان مدرب الكره الطائرة النسائية جياجي يشرح تشانغ شاننينغ بسبب الإصابات ، لكنه لا يزال لا يستطيع إخفاء المراوح علي القذيفة.

باعتبارها الأعضاء الرئيسيين في ألعاب الاولمبيه في العام الماضي ، وهذا العام ، وبعد كل شيء ، وينبغي ان يكون الاتحاد النسائي للكره الطائرة ، تشانغ شاننينغ هو الشريك الأنسب تويلا ، وربما نريد ان نري \ "تشو باو \" الفريق الوطني مره
ليس هناك إنكار حقيقة ان كل بطل واحد من استبدال جديده وقديمه أمر لا مفر منه ، ولكن قد جلبت لنا الكمال نذكر من قدامي المحاربين اليسار لا يزال يمكن ان تجعل العديد من المشجعين المحزن ، ونامل ان هذا المستقبل المخضرم يمكن ان تسير علي ما يرام ، ونامل أيضا ان فريق المراه الصينية الجديدة للكره الطائرة في دوره طوكيو لا يزال يمكن ان