منزل، بيت > أخبار > global news  > Ascape Audio واقتصاديات صنع سماعات في أمريكا
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

Ascape Audio واقتصاديات صنع سماعات في أمريكا

chinatopwin chinatopwin 2018-04-02 10:01:21
تعلن صفحة أسفي أوديو الرئيسية بفخر عن "تصميمها في ديترويت" ، ولكنها في الوقت الحالي لا تساعد الأعمال.
وقال مدير التسويق دين كلانسي "لم يحدث أي تأثير ملعون". وقال "أريد أن أضع ذلك في أكبر عدد ممكن من الأماكن ، لأنه بغض النظر عن تأثيره على مبيعاتنا ، فأنا أريد فقط أن يعرف الناس أننا نفعل ذلك هنا".

قد تكون "مصممة في ديترويت" ، ولكن الاقتصاد يجعل تصنيع سماعات الأذن Ascape في موتور سيتي مستحيلاً. وقدر الرئيس بول سكريم أن الأمر يحتاج إلى ما لا يقل عن 5 ملايين دولار لبناء مصنع وموظفيه ، لذا فإن الشركة لديها عقود تصنيع خارجية لأجهزة الأذن اللاسلكية التي تصممها في د. "هذه الأشياء التي أريد صنعها لا تصنع هنا". أخبرني Schrems مؤخرًا.

مشروع Ascape القادم هو جهاز Ascend-2 ، وهو زوج من سماعات الأذن مع ميزة الإلتواء إلى القفل لمنعهم من السقوط خلال تمرين جري أو تفوح منه رائحة العرق ، ويعد بمستوى أفضل من الراحة والجودة السمعية مقارنة بالتكرار السابق. مثل أجهزة AirPods من Apple ، ستأتي بحقيبة تتضاعف كجهاز شحن وتطيل عمر البطارية. وقال: "لا يوجد شريك [محلي] في التصنيع يتحرك لصنع شيء من هذا القبيل".

ويرجع جزء من ذلك إلى أن ميشيغان والولايات المتحدة عمومًا لا تملكان سلسلة توريد تم إعدادها لجعل الإلكترونيات الاستهلاكية على نطاق واسع كما تفعل في السيارات. يجب الحصول على المكونات والمواد الخام في الخارج ، وهناك حاليًا نقص في المواهب المطلوبة للإشراف على الإنتاج والتجميع بمجرد بدء قوالب الحقن في ضخ أجزاء صغيرة جدًا.

في محادثة أخيرة حول المدفأة ، أخبر الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك فورتشن أن السبب في أن أبل تعمل مع الصين لأن شعب البلاد يتفوق في بيئات الأدوات ذات المهارات العالية والمهن التي تتطلب عمالة كثيفة. وعلق قائلاً: "في الولايات المتحدة ، يمكنك عقد اجتماع لمهندسي الأدوات ، ولست متأكداً من أننا نستطيع ملء الغرفة". "في الصين ، يمكنك ملء العديد من حقول كرة القدم."

وقال شريمز "من غير المعقول فعل ذلك هنا بعد الآن."

إذا كانت أكبر شركة في تاريخ العالم لا تستطيع بناء الهواتف وأجهزة السماعات في أمريكا ، فكيف تتوقع أن يقوم فريق من خمسة أشخاص من ديترويت بفعل الشيء نفسه؟