منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > أتذكر دائما كلمه السر الخاصة بك ؟ يمكن وضعه في قميص
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

أتذكر دائما كلمه السر الخاصة بك ؟ يمكن وضعه في قميص

شيناتووبين شيناتووبين 2017-11-02 09:29:53
في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر الاخبار ، وفقا لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الاستعراض ذكرت ان جامعه الباحثين في واشنطن تدرس ما يسمي "النسيج الذكي" ، فانها تركز علي مغناطيسي من المنسوجات. ويمكن ان تكون هذه المنسوجات كميه صغيره من تخزين البيانات التي يمكن قراءتها من قبل بيانات مقياس المغنطيسية المخزنة في الداخلية ، بما في ذلك الهاتف المحمول الأكثر ذكاء. قد تكون هذه التقنية مفيده لك. يمكنك تسميه العناصر في أماكن غير واضحة ، أو مع قميص أو سوار بدلا من كلمه المرور وبطاقة المفتاح. وسوف الباحثين أيضا خط ممغنطة جزءا لا يتجزا من القفازات كجهاز تحكم لفته من الهاتف المحمول ، والنسيج نفسه لا تحتاج إلى اي جهاز الكترونيه أو دعم البطارية.

اجتماع واجهه الرجل-آلات هذا الشهر الذي عقد في كندا ، ونشرت الباحثين ورقه عن هذا المشروع. علي مر السنتين ، والفنانين ، وشركات المشاريع التجارية والعديد من الشركات الكبيرة (مثل جوجل والشركاء ليفي ' ق بدات المشروع جاكارد) ويتم استكشاف الاقمشه المضادة لل الشبكة والملابس. ومع ذلك ، ونظرا لأسباب مختلفه ، مثل ارتفاع الأسعار ، ومحدوديه وظيفة والشواغل المتانة ، وهذه المحاولات لا تزال غير جذابة لمعظم مصلحه المستهلك.
ومع ذلك ، فان شييام غرااكوتا ، مدير مختبر الشبكة والنظم المتنقلة التابع لجامعه واشنطن (شييام غولاكوتا) والمختبر (جوستين تشان) خريج جوستين تشين ، يعتقد انه يمكن استخدام أبحاثهم في صنع الملابس الذكية الإكسسوارات ، لأنها تركز علي المغناطيسية جاهزه ، وأرخص وغير مزعجه النسيج الأسلاك. علي الرغم من ان القوه الميدانية للخط لأسفل في 1 أسابيع ، لكنهم وجدوا انه حتى بعد التنظيف والتجفيف والكي النسيج ، فانها يمكن ان تستخدم أيضا الروبوت ذكي الهاتف المحمول قراءه داخل البيانات الترميز.

الرقم: الباحثون في جامعه واشنطن يخزنون البيانات علي الخطوط المغناطيسية التي يمكن قراءتها بواسطة مقياس المغنطيسية
وقال جوستين: "هذا الخط من المغناطيسية هو دائم جدا ، ويمكن أيضا أعاده برمجتها." الباحثين التي تجري الأسلاك في التطريز النسيج ، و 0 و 1 سلسله قصيرة الترميز إلى المغناطيس الإيجابي والسلبي. ثم ، فانها يمكن ان تكون ذكية الهاتف المحمول وضعت في المغناطيسي ، بالقرب من البيانات الكاملة النسيج ، ومن ثم قراءه المحتوي باستخدام تصميم خاص. عرض الفيديو خط مع قميص ممغنط ، يمكن استخدامها لفتح باب المغناطيسية.
بالاضافه إلى إنتاج عينات المواد المغناطيسية ، والباحثين أيضا جعلت بعض يمكن برمجتها لربط والحزام والأساور وغيرها من الملحقات. واستخدم الباحثون أيضا نموذجا مغناطيسيا لقفازات مطرزه ، وهاتفا محمولا ذكيا ، ووجد بالقرب من الاعتراف بالاصبع المنزلق ، والتنصت علي الإيماءات ، من خلال مراقبه تغير المجال المغناطيسي في ثلاثه ابعاد. ويمكن للباحثين جعل الهاتف المحمول الذكي وتحديد سته قفازات يرتدون المصنوعة من إيماءات الخط المغناطيسي ، ولكن فقط 90 ٪ من الوقت للتعرف عليها. وعندما يكون الحد الأقصى لعدد الإيماءات هو 4 ، سيتم زيادة الدقة إلى 99%.
علي الرغم من ان الخط المغناطيسي يمكن المطرزة علي كفه القميص ، مع ما يكفي من ترميز البيانات بدلا من العلامات تتفاعل ، ولكن أيضا ليس مثل MP3 لتخزين البيانات. وقال جلاكيتا انه وجوستين يحاولون معرفه كيفيه تخزين المزيد من البيانات في النسيج.