منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > وهي المرة الأولى سيس منظم، سن 82
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

وهي المرة الأولى سيس منظم، سن 82

chinatopwin chinatopwin 2018-01-11 09:52:23
في صباح الرسمية الأولى من سيس، توقفت كارول ستانينجر وبدأت كرسي متحرك كهربائي من خلال الاسفنج مثل مركز جينشا للمؤتمرات والمعارض. أرادت أن تفشل في بعض الأحيان، لا تتوق للمشاركين الذين تجاهلوا قطيع أكثر من 80 عاما في ذروة الصدر.



مصعد الخدمة يأخذ ستانينجر، والشعر الرمادي، سترة مصفر والفضة بروش لعرض طبقة. انها مهذبة جدا لقبول منشورات من النساء المفرطة نيابة عن شركة الأحذية الفرنسية المحدودة. تشاورت الهاتف الوجه لها ووجد لاعبين آخرين. في النهاية، جاء ستانينغر إلى مقصوراتها في بداية المعرض، بدلا من عرض لوح التزلج الكهربائية ومبيعات الشركات الكورية من أمثلة فون من البنادق صدمة جزءا لا يتجزأ.

"أنا هنا"، قالت لفريقها.

شارك أكثر من 170000 شخص من 150 دولة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية هذا العام، ولكن قلة منهم شهدت رجل أعمال يبلغ من العمر 82 عاما. لستانجينجر، رئيس شركة ذات مسؤولية محدودة، اسمها المخلوطة مع طفليها، أندريا وإريك، وهذا هو أول سيس لها. وكانت آخر رحلة لها إلى لاس فيغاس على الجانب الآخر من إعلان 2000.

انها نشأت في فلوريدا ملاذا في فلوريدا، وبدأ العمل في مستشفى محلي في سن ال 19، وبقيت هناك لمدة 42 عاما، ومعظم السكرتير. وكانت أول تكنولوجيا اتصال لها في 1960s، عندما تم عرضه على الآلة الكاتبة الكهربائية آي بي إم. وقالت "لقد عانقت التكنولوجيا ومعالجات النصوص وأجهزة الكمبيوتر". إنه يجعل الأمور أفضل. "

في صيف عام 2016، تقاعدت لقراءة التقارير الإخبارية، توفي الطفل في حادث في السيارة. وفي مقاعد السلامة حيث يتناقص تركيز مقدمي الرعاية، غالبا ما يعودون إلى الوراء. وفي العام الماضي، توفي 42 شخصا في الولايات المتحدة، وتوفي 742 شخصا في سن عام 1998. ومعظمهم من الأطفال دون سن 12 شهرا أو أقل.

وتقول: "ترون طفلا، تعلمون أن هذا الطفل لن يكبر أبدا". وقال انه لن يمشي على الشاطئ، أبدا الأطفال، لا يكبرون. انتهت حياته قبل البداية. "