منزل، بيت > أخبار > أخبار الصين  > شريحة تسمح لك أن يكون لها وظيفة "خاصة"
أخبار
أخبار الصين
شركة أخبار
صناعة الأخبار
منتج المعرفة
المعرض السابق
global news
الشهادات
اتصل بنا
CHINA TOPWIN الصناعة المحدودة. تأسست في عام 2002. في موقف "دراسة لدينا الابتكار والنهوض بها... اتصل الآن

أخبار

شريحة تسمح لك أن يكون لها وظيفة "خاصة"

chinatopwin chinatopwin 2017-11-14 10:30:57
حركة القراصنة الحيوية يتلاشى الحجاب غامض لها
في الواقع، لا أحد يعرف ما هو أصل حركة القراصنة البيولوجية. حتى في العقل كان دائما أن تكون ويكيبيديا الشهيرة، وتعريف حركة القراصنة البيولوجية هي أيضا بضع كلمات.

حركة القراصنة البيولوجية تشير إلى سلوك استخدام المواد التجريبية، وتطوير المواد الوراثية كوسيلة، والغرض من تجديد الإنسان عظيم أو الجريمة، وعدم تقييدها بالمعنى السليم والنتيجة
في الواقع، قراصنة الحيوي من عام 2005 للدخول في وسائل الإعلام وجهة نظر التنمية إلى الوقت الحاضر، وقد قسمت تدريجيا إلى فرعين مختلفين من الحركة الاجتماعية: دي (دو-إيت-يور-سيلف بيولوغي) والحركة البيولوجية لحركة طحن (طاحونة ): دي الحركة البيولوجية يشير إلى "المصدر المفتوح" يعني، حتى أن الناس العاديين لا تحتاج إلى الاعتماد على المختبر الجامعي يمكن أن يكون أكثر البيولوجية والتجارب البحوث؛ وحركة طاحونة هو أكثر راديكالية، من خلال وضع بعض الأجهزة الخارجية إليها، لتحسين وتعزيز وظيفة من الجسم.
هي حركة القراصنة البيولوجية حقا بعيدا عن الثقافة السائدة لدينا؟
على الرغم من أن هناك العديد من القيود، ولكن لا يمكن إنكار أن الآن لدينا بشكل غير محسوس، بدأت لقبول حركة القراصنة من النقطة البيولوجية الأساسية للعرض: يجب علينا أن نعترف أنفسهم كطبيعة الإنسان. من أول سوار الرياضية، لتحديد المد الرياح من النفس، ثم شعبية في تسلسل الجينات الصغيرة في نطاق هذه واحدة تمثل الناس العاديين أننا بدأنا إعادة النظر في أنفسنا، وهذه هي الفكرة الأساسية للحركة البيولوجية دي دعا .
وبالإضافة إلى ذلك، عندما نضع على تلك التعصب لطحن رقاقة رفيد زرعها في حركة الجسم للممارس وقال لا أفهم، ما إذا كنا قد فكرت، أيدينا هي المعدات، ويمكن أيضا أن تعتبر جزءا من جسمنا؟ مثل قال الأنثروبولوجيا حالة العنبر في تيد، وكلما نحن الآن في الاعتماد على الهاتف المحمول، في الواقع علينا أن نكيف الشبكة، وهي الخطوة الأولى من التحول الذاتي.